التمويل الخليجي يمنع الصحفيين من دخول الجمعية العمومية

مضارب شجاع

عضو نشط
صحيح انا اعترف اني اخطأت القيمه 72 فلس
الحمد لله ان الاعتراف فى الخطا فيضلة
ولكن تأكد يا اخى ان ليس كل ما يقال حقيقة وليست كل الحقيقية تقال
وهل معقول اى شخص يسمع الراديو يطلع بتحليل وكانه قانون لا يتغير
الكثير من المحللين لا يعرفون شئ عن بعض الاسهم وليس كل محلل بمحلل
المهم مسألة ان بيت التمويل مو بنك تقليدى هذا شئ معروف ! وحتى بيت تمويل الكويتى ليس بنك تقليدى مثل بنك الوطني
على العموم انت فى منتدى عام ومو حلوه انك تكتب عن شركة ولها مساهمينها وتعمل لها اشاعة انها شركة مفلسه وانت لا تملك معلومه
الان يمكن شخص يسمع كلامك ويعتقد انها فعلا راح تفلس الشركة ويبيع ما يملك وبعدها يرتفع السهم وتكون انت سبب فى خسارته ورلااح يدعي عليك ليل ونهار الانك تسببت فى خسارته
وعلى فكره الكل يعلم ان بيت تمويل الخليجي يمر فى ظروف صعبة ومو بسه هو فقط انها 70% من الشركات تمر فى نفس الظروف يعنى ما قلت معلومة جديده
وهذا فقط لتوضيح وشكرا

مليون دينار

عضو مميز
اخي الكريم

اذا تبي تحاسب حاسب حق اللى طبل على السهم ودخلت وخسرك فلوسك

انا ما قلت بيع او اشتر والكل حر في حلاله

بس بصراحه قبل اسبوعين بعد التداول فتحت الرادو اسمع اخبار البورصه من تحاليل وتوقعات للسوق

تحدث د فؤاد العمر رئيس شركة مينا العقاريه عن التمويل خليجي

قال كثير من المتداولين يفتكرون ان التمويل الخليجي هو بنك تقليدي وهذا خطأ

قال بيت التمويل الخليجي شركة استثماريه متعثره حالها حال اي شركة استثماريه متعثره مثل د للاجاره وشركة الدار

ولمح ان وضع بيت التمويل الخليجي يمر في ضروف صعبه جدا

طبعا ما يقدر يعلن بصريح العباره شركة مفلسه

حاليا ابعد عن الشركات التاليه وانت حر

تمويل خليجي

غلف انفست

الاهليه

قرين قابضه

للعلم القيمه الدفتريه للتمويل الخليجي 70 فلس فقط

دائما احذر من السهم المتعثر ولكن

ممكن نشوف السهم يتداول في خانه 40 فلس

ابوعزوز88

عضو نشط
اخوانى بالنسبة لبيت التمويل لاننصح بالاستثمار فيه حتى على المدى البعيد لان الخسارة كبيرة
جدا هدا مايقولوه خبراء الاقتصاد فلا تعيشوا على امل انه سوف ينهض من جديد .. الشق عود
والاخ جناحى فى المغرب عايش اخر حلاوه ...

Takeover Ektitb

عضو نشط
مع احترامي لجميع الاخوة المشاركين و خصوصا الذين يذكرون بإستمرار بان بيت التمويل الخليجي مقبل على الافلاس ، هل يوجد احد قد قام بتحليل الميزانية و التدفقات النقدية و الحالة العامة للمحفظة الإستثمارية و حصل على رؤيا واضحة بان البنك سوف يفلس لا محاله ولا فقط من الإشاعات و من الاحساس الداخلي لكل شخص ، يا اخوان في طرق ممكن تعرف منها الحالة العامة للينك و هي الميزانية فرجاء عدم إطلاق الأحكام و كأن الجميع يعرف مسبقا ما سيحدث و عن نفسي انا اعتقد ان البنك فقد ثقة حملة الاسهم فيه و يحتاج ان يرجع للربحية في اي ربع ليعود نمو السهم. شكرا للجميع

Takeover Ektitb

عضو نشط
يعديل طفيف على المشاركة السابق:

مع احترامي لجميع الاخوة المشاركين و خصوصا الذين يذكرون بإستمرار بان بيت التمويل الخليجي مقبل على الافلاس ، هل يوجد احد قد قام بتحليل الميزانية و التدفقات النقدية و الحالة العامة للمحفظة الإستثمارية و حصل على رؤيا واضحة بان البنك سوف يفلس لا محاله ولا فقط من الإشاعات و من الاحساس الداخلي لكل شخص ، يا اخوان في طرق ممكن تعرف منها الحالة العامة للينك و هي الميزانية فرجاء عدم إطلاق الأحكام و كأن الجميع يعرف مسبقا ما سيحدث و عن نفسي انا اعتقد ان البنك فقد ثقة حملة الاسهم فيه و ذلك لإرتفاعة الكبير في عز الأزمة من 164 إلى 385 فلس بفعل تدخل الإستثمارات الوطنية على السهم مستغلة توزيعات السهم في نهاية 2008 والتي اعطة صورة مغايرة لوضع السهم و من ثمة حدث الإنهيار فأعتقد يحتاج البنك ان يرجع للربحية في اي ربع ليعود نمو السهم.(ولي يبي يتشكى يقدر يفكر بالإستثمارات الوطنية الي وهقت الكل) شكرا للجميع

ابوعزوز88

عضو نشط
اخى الكريم الكلام من ستاند اند بورد مااعتقد لهم مصلحه فى التظليل واكبر دليل السهم جاي على راسه من 1300 الى والله العالم وين يوقف وفى بنك فى السابق بنك البحرين المتحد بالكويت اكبردليل يوم باقوه الربع بالكويت وينه الحين ...
عزاءنا الوحيد لصغار المستثمرين الله يعوض انشاءالله ...

مليون دينار

عضو مميز
مليون دينار دائما توقعاتك تصيب وتحذيرك في محله

لكن الاخوة الكرام يحبون المطبلين اللي يوصون ويمدحون اي سهم الحقيقه مره ولايحبون من واجهم بالحقيقه

وانا بزيدك من الشعر بيت

اذا استمر الوضع على ماهو عليه راح يتوقف تمويل الخليج

والعذر تعديل وضعه المالي حاله من حال الشركات الموقوفه

خساير تتجاوز راس المال 75% هذي هي الموضه

تابع التوقيع

أعلى