محتاج شخص واصل في شركة النفط وأدفع لة 5000 مقابل !!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق

coolman3

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
78
مرحبا اخواني محتاج شخص يوظفني بشركة نفطية مقابل مادي

لان ماعندي واسطة الي يقدر يوظفني اكون شارك لة
 

m@09

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
359
الله يوفقك وانشاء الله بيرزقك ربي بهالوضيفة من غير مقابل
 

مراويس

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
109
دزلي معلوماتك .. شهادتك جنسيتك .. مستوى اللغه الانجليزيه ونوع الوظيفه المطلوبه .. وطبعا 5000 ماانساها
 

coolman3

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
78
تم الرد على الخاااااص


وما زال العرض موجود لحين الحصول على الوظيفة
 

كويتيه @

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2009
المشاركات
874
الإقامة
الكويت الغاليه
5000؟؟؟؟؟
 
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
1,519
الإقامة
الكويت للجميع
هل المبلغ قابل للزياده :confused:
 

Se7T

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2009
المشاركات
1,079
الى هذا الحد وصلت الامور بنا ... لاحول ولا قوة الا بالله
 

حبيب

عضو نشط
التسجيل
14 سبتمبر 2007
المشاركات
630
لعن الله الراشي والمرتشي

وعن أبي هريرة -رضي الله تعالى عنه- قال: لعن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الراشي والمرتشي في الحكم رواه الخمسة، وحسنه الترمذي، وصححه ابن حبان، وله شاهد من حديث عبد الله بن عمرو عند الأربعة إلا النسائي.


--------------------------------------------------------------------------------


حديث أبي هريرة عن عبد الله بن عمرو، وجاء من حديث ثوبان، حديث صحيح بمجموع الطرق، وبعض طرقه جيد: لعن الله الراشي والمرتشي بعضها في الحكم عند أحمد، عن ثوبان: والرائش ويبين تحريم الرشوة، وهذا محل اتفاق من أهل العلم، لعن الله الراشي، الذي يدفع الرشوة، والمرتشي الذي يأخذها، والرائش وهو الوسيط بينهما؛ فالرشوة هي دفع المال للحكم بغير الحق، أو الحكم بالباطل، أو دفع المال للحكم بالحق، يدفع المال للقاضي أو للحاكم لأجل أن يحكم بالحق، أو يدفع المال لأجل يحكم بالباطل، فإذا أخذ المال لأجل الحكم فهو رشوة، وإن أخذه لغير ذلك فهو هدية، ولهذا الرشوة حرام مطلقا، ومن كبائر الذنوب.

أما الهدية ففيها تفصيل: تارة تحرم، وتارة تكره، وتارة تجوز، على تفصيل معلوم لأهل العلم في هذه المسألة؛ أما الرشوة فإنها حرام مطلقا، وهي من الرشا مأخوذة من الرشا الذي يتوصل به إلى البئر، فكأن الحاكم أو الرائش أراد أن يتوصل إلى غرضه بهذه الرشوة، يقال: رَشوة ورِشوة ورُشوة، نعم.
 

ياسر الروقي

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2007
المشاركات
3,829
الإقامة
بلدة طيبة ورب غفور
تصدق بالله ان واحد من عيالنا مستقيل من شركةنفط الكويت
وراتبه كان 1300 عزوبي ووشهادته دبلوم هندسه
وقرر انه يكمل الشريعه وطلب العلم الشرعي رغم حاجته للوظيفه ولراتب
والان في السنه الاخير ولم يجد وظيفه الى الان
 

gucci

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2008
المشاركات
320
اخوي حرام الرشوه الله ما راح يبارك لك .. الي يبي يساعدك ويوظفك هذا بيكون في ميزان حسناته واجره عند الله مو من عندك الله يوفقك ويرزقك الوظيفه الي تبيها انشالله
 

نايـف

عضو نشط
التسجيل
2 نوفمبر 2009
المشاركات
586
الله يوفقنا وياك وتحصل واحد يوظفك والمقابل يكسب الاجر
 

coolman3

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
78
اشكر لكم مروركم ......................................


لاكن الي اعرفهم اشخاص دخلو الشركة بواسطة اعضاء مجلس الامة

وانا ما عندي واسطة شنو الحل .........................
 

9hbhb9

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2008
المشاركات
731
انت باي دائره علشان ادلك على العضو اللي يقدر يساعدك ؟؟؟؟؟
 

* مواطن *

عضو نشط
التسجيل
28 أكتوبر 2005
المشاركات
634
لعن الله الراشي والمرتشي

وعن أبي هريرة -رضي الله تعالى عنه- قال: لعن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الراشي والمرتشي في الحكم رواه الخمسة، وحسنه الترمذي، وصححه ابن حبان، وله شاهد من حديث عبد الله بن عمرو عند الأربعة إلا النسائي.


--------------------------------------------------------------------------------


حديث أبي هريرة عن عبد الله بن عمرو، وجاء من حديث ثوبان، حديث صحيح بمجموع الطرق، وبعض طرقه جيد: لعن الله الراشي والمرتشي بعضها في الحكم عند أحمد، عن ثوبان: والرائش ويبين تحريم الرشوة، وهذا محل اتفاق من أهل العلم، لعن الله الراشي، الذي يدفع الرشوة، والمرتشي الذي يأخذها، والرائش وهو الوسيط بينهما؛ فالرشوة هي دفع المال للحكم بغير الحق، أو الحكم بالباطل، أو دفع المال للحكم بالحق، يدفع المال للقاضي أو للحاكم لأجل أن يحكم بالحق، أو يدفع المال لأجل يحكم بالباطل، فإذا أخذ المال لأجل الحكم فهو رشوة، وإن أخذه لغير ذلك فهو هدية، ولهذا الرشوة حرام مطلقا، ومن كبائر الذنوب.

أما الهدية ففيها تفصيل: تارة تحرم، وتارة تكره، وتارة تجوز، على تفصيل معلوم لأهل العلم في هذه المسألة؛ أما الرشوة فإنها حرام مطلقا، وهي من الرشا مأخوذة من الرشا الذي يتوصل به إلى البئر، فكأن الحاكم أو الرائش أراد أن يتوصل إلى غرضه بهذه الرشوة، يقال: رَشوة ورِشوة ورُشوة، نعم.

الله يجزاك خير
 
التسجيل
24 ديسمبر 2009
المشاركات
437
ارسلي رقمك واسمك على الخاص
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى