مصدر قريب جدا .. بقطع بدل الايجار لباقي 93 ونصف 94 !!

متوازن

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2009
المشاركات
729
الإقامة
الكويت
بعد زيارتي الى الرعايه السكنية ليوم الخميس الموافق 25 -3 -2010

حصل الاتي : مع الحديث مع احد المسؤولين في السكنيه وقال

سوف يتم قطع بدل الايجار لما تبقى من 93 وحتى منتصف 94

في الشهور الثلاثه القادمة

وشرايكم ... قرار يضيق الخلق !!

الله المستعان​
 

مستريح

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2010
المشاركات
207
قرار جائر وإدارة احمد الفهد سيئة جدا وماعنده الا نسوي ونسوي ولا شفنا شي والمفروض من الجميع عدم السكوت وهذا حق وقرار وقع عليه اعضاء مجلس الامة الكويتي
 

general

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2009
المشاركات
1,510
الإقامة
بلاد الله الواسعة (الكويت)
يعني لي متى ودكم ينصرف بدل الإيجار ؟؟ لي اخر يوم بحياتكم ؟؟ الاستدعاءات وصلت لي سنه 2000 وناس بلشت تبني وطلبات 93 إلى الأن معترضين اذا وقف بدل الايجار ؟؟ ادري الحين جم واحد بيدخل عرض وبيقول ,,,,,,,,,,,,,,, هذي مناطق الواحد يسكن فيها و و و و و .
ياجماعه الي حاس بأنه مع نطرته بيعطونه قسيمه بمشرف او سلوى او كيفان او الفيحاء والخ,,, من هل مناطق القريبه ياريت يبلغنا عشان ننتظر معاهم ومانلومهم .
 

متوازن

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2009
المشاركات
729
الإقامة
الكويت
بعد ماشفتوا شي خاصه من هذا المدير الكندري والمدير العام الفوزان ... صايرين شبكة في المؤسسة ...... حتى الموظفين يشتكون منهم ....!!!
 
التسجيل
30 مايو 2009
المشاركات
1,161
اذا صدق كلام الموظفه هذا خراب بيوت العمرانه وقرار جائر ويعتبر لو ذراع للمواطن حتى يرضى بالأمر الواقع وتخصيص بالمناطق البعيده مثل صباح الاحمد وما خفي كان أعظم .

نحن لا نرفض التخصيص ولكن خل يعطون الناس اماكن مرغوبه وليس قلعة وادرين

وهذي قلعة قصة قلعة وادرين

(قلعة وادرين)تقع في مدينة تبوك السعودية بناها الأتراك عندما كانو يسيطرون على الحجاز وكانت اي القلعة سيئة السمعة فكان الداخل لها مفقود والخارج منها مولود
فهي عبارة عن محطة لسكة الحديد هذا بالنسبة للترك وإما هي وحسب الروايات عنها كانت وبالأضافة
انها تنقل العتادوالسلاح وجنود الترك من وإلى ميادين القتال في اجزاء واسعة من الجزيرة العربية فكانت
تعتبر احد نقاط التجميع لأسرى ابناء الجزيرة العربية لتنقلهم الى بلاد الترك وقليل جدا من عاد بعد
تلك الرحلة الأبدية فهي كما سجون الأمريكان الآن قوانتنامو وغيرها
فبعد خروج الملك الموحد والمؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن(طيب اللة ثراه) نتهت اسطورة الوادرين وغيرها وشاع الأمن في ارجاء الجزيرة وتبدد الإستبداد الى غير رجعة
 

بو_راشد

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2008
المشاركات
917
الإقامة
الكويت
هذا احمد الفهد الي تبونه سوى اشياء ما سواها اي وزير اسكان سابق بلش في قطع الارزاق 94 95 ناطرين توزيع باقي مدينة جابر شنو يسوون والتاخير من مؤسسة الاسكان وزعوا اقي المدينه وهدوا الصليبيه وزعوها على الكويتين منبي لا كيفان ولا الشاميه نبي جابر الاحمد كافي ان نسكن في منطقه تحمل اسم امير القلووووب
 

اتحادي

عضو نشط
التسجيل
12 فبراير 2010
المشاركات
75
ياشباب ان تم قطع بدل الايجار

انا اطالب بحملة والخروج الى المؤسسه العامه وجلب الاعلام والصحف

حتى يتم اعادة الحق لاصحابه

ومن اراد التواصل وياي على الخاص او العام

وهمتكم الله يحفظكم
 

مستريح

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2010
المشاركات
207
انا مع الاخ اتحادي لازم الشباب يسوون حملة لاجبار المؤسسة على الخضوع والانصياع لارجاع حقوق المواطنين المسلوبة .. بدل الايجار حق وانسلب لازم يسترجع
 

متوازن

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2009
المشاركات
729
الإقامة
الكويت
سوف تصل طلبات مدينه صباح الاحمد الى غايه 2006 ... هذا من ناحيه

وسوف يتم قطع البدل الايجار ... حين الوصول الى 2001 مع العلم الحين واقفين على سنه 2000

والمشاكل قادمه والتأزيم على الابواب

الله المستعان
 

دولار$

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2007
المشاركات
4,371
الله لا يوفقه لا بالدنيا ولا بالأخره كل واحد كان ورا هذا القرار
 

دولار$

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2007
المشاركات
4,371
السكنية: اعادة صرف بدل الأجار للاسر التي توقف عنها
الفهد والفوزان خلال الاجتماع
اصدر مجلس ادارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية اخيرا عددا من القرارات المتعلقة بخدمة الرعاية السكنية بهدف تحقيق الاستقرار الاجتماعي للاسرة الكويتية ورفع الاعباء عن كاهل المواطنين.
وقال المركز الاعلامي لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الاسكان الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح في بيان صحافي اليوم ان القرارات تتعلق بالسماح للابن الاخير بالتقدم بطلب الرعاية السكنية واعادة صرف بدل الايجار للاسرة التي توقف عنها البدل نتيجة ورود اولوياتها بالتوزيع.
واضاف المركز ان الاجتماع الذي عقد برئاسة الشيخ احمد الفهد وافق على السماح للابن الاخير بالتقدم بطلب للرعاية السكنية مع بقائه بالسكن القديم مع امه او زوجة والده او اخته بحسب الاحوال موضحا انه في حال ورود اولوية طلبه يخير بين البقاء في البيت القديم مع من كان مشتركا معه بالتخصيص او الحصول على بديل سكني جديد.
واوضح ان الوزير اكد في الاجتماع اهمية القرار الذي ياتي انطلاقا من تحقيق مبدأ العدالة واستقلال الابن الاخير شأنه شأن باقي اخوته مضيفا ان القرارات اتت بعد دراسة التصورات العملية لتأمين الاستقرار الاجتماعي وتقديم الحلول الايجابية التي تهم المواطنين.
واشار الى ان المجلس وافق على اعادة صرف بدل الايجار للاسر التي توقف عنها صرف البدل لسابقة ورود اولويتها في التوزيع ولم تتقدم لاستلام البديل السكني او استلمت بديلا سكنيا وتنازلت عنه ثم دخلت قرعة توزيع القسائم على المخططات.
وقال ان القرار الذي اتخذ بناء على توجيهات من الشيخ احمد الفهد جاء لتقديم رعاية سكنية فعلية خلال الفترة الواقعة بين اختيار السكن على المخطط والاستلام الفعلي من اجل تأمين العيش الكريم للأسرة الكويتية في توفير السكن المؤقت لحين حصولها على السكن الحكومي
.
من جهة اخرى اكد المركز في بيانه ان الشيخ احمد الفهد كلف ادارة المؤسسة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لدراسة اجراءات اصدار وثائق التملك مصحوبة بالرهن العقاري واتخاذ كل الخطوات الايجابية لتذليل المعوقات التي تعتري اصدار وثائق التملك مصحوبة بتقرير رهن عقاري.
وقال ان الوزير شدد على اتخاذ الاجراءات الادارية والقانونية والتشريعية الكفيلة بتنفيذ هذه التوجهات وبما لا يتعارض مع مبادىء الرعاية السكنية وتحقيق الاستقرار الاجتماعي للاسرة الكويتية.
من جانب اخر قال المركز ان المجلس اعتمد لائحة تنظيم البعثات والاجازات الدراسية بما يتلاءم مع حاجة المؤسسة الفعلية والتنسيق ومخاطبة الجهات المعنية بالدولة تمهيدا لاقرار هذه اللائحة بصورتها النهائية.
واضاف ان اعتماد اللائحة ياتي في اطار الجهود المبذولة بالمؤسسة لتنفيذ سياسات التنمية البشرية وتطوير اداء العاملين لديها والارتقاء بالمستوى الوظيفي لهم مؤكدا انها تعتبر خطوة ايجابية لتحسين الاداء الوظيفي للعاملين بالمؤسسة ورفع كفاءتهم.
وقال ان الشيخ احمد الفهد اعلن في الاجتماع الانتهاء من اعمال لجنة المناقصات الخاصة بالمؤسسة مؤكدا اهمية عودة عمل الجهات الرقابية ممثلة في لجنة المناقصات المركزية وديوان المحاسبة بعد انتهاء الفترة الممنوحة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية التي مضى عليها عشر سنوات.



بس متى ينزل بدل الايجار .. هل بأثر رجعي ولا لأ ..؟
 

العوشز

عضو نشط
التسجيل
14 مارس 2010
المشاركات
121
حي الله اخوي دولار

الظاهر دعاوينا على الوزير جابت نتيجه هههههههههه

والله ياخي ماندري متى الصرف ولكن احتمال شهر خمسه
 

دولار$

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2007
المشاركات
4,371
حي الله اخوي دولار

الظاهر دعاوينا على الوزير جابت نتيجه هههههههههه

والله ياخي ماندري متى الصرف ولكن احتمال شهر خمسه

الله يحييك اخوي العزيز العوشز
إياك ودعوة المظلوم فإنها تصعد إلى السماء كشرارات نار حتى يفتح لها أبواب السماء​
:)
 
أعلى