&&&&&&&&&للبيع جهاز كاشف كاميرات السرعه&&&&&&&&&

الحالة
موضوع مغلق

gulffalcon

عضو نشط
للبيع جهاز كاشف كاميرات الخط السريع وجميع رادارات السرعه

السعر 50kd

الكميه محدوده جدا

الملفات المرفقه:

الحجم: 263.6 KB   المشاهدات: 94
    الحجم: 207 KB   المشاهدات: 96
    الحجم: 145.6 KB   المشاهدات: 85

ناصر الشريفى

عضو نشط
اذا لك خاطر تبيعه ب 15 د.ك

هاذا رقمي : 66332697

و لا تقول كسرت بحلالك لا و الله حشى ... لانه الجارمن سعره بشويخ ب 30 د.ك و يطلع رادارات و كامرات الشرطه .. و غير انه في خريطه الخليج كاامله

gulffalcon

عضو نشط

و لا تقول كسرت بحلالك لا و الله حشى ... لانه الجارمن سعره بشويخ ب 30 د.ك و يطلع رادارات و كامرات الشرطه .. و غير انه في خريطه الخليج كاامله

ادري مال شويخ مجرب مايصيد حتى ذبانه

بو حمد2010

عضو نشط
اخوي في كفاله عليه اذا ماصاد الرادارات وخصوصا اللي بالسعودية

لاني ياخوي كل سفره لازم مخالفة من حبايبنا امن الطرق السعودي

mxxy

عضو مبدع
اخوي

انه اعتقد اي يبيلي واحد :d ، واعتقد وحسب ما قاعد اشوف ان هذا (( الكوبرا )) ما غيره الامريكي .

واحد من الربع كان جايبه معاه من امريكا وقالي جم سعره بأمريكا وقالي ان يكشف كل الراداارات السرعه والكاميرات الاخرى حتى لو كاميرا بنوك يكشف عنها لو مريت عليهم على السريع ماادري قالي كلام وايد بعد ، فماادي انت عندك اكثر من جهاز ولا هالجهاز بس ولا في غيره .

يعني جم سعرك نهاائي . لأن وايد 50

gulffalcon

عضو نشط
اخوي في كفاله عليه اذا ماصاد الرادارات وخصوصا اللي بالسعودية

لاني ياخوي كل سفره لازم مخالفة من حبايبنا امن الطرق السعودي

اخوي الجهاز مجرب وفوقه كفالة اذا ماصاد مرجوع ومافي ولا واحد شره منى ورجعه واذا في اي شخص شره منى بالمنتدى وماجازله ارجو منه الشرح امام الناس انه في قصور وانا مارجعت فلوسه

gulffalcon

عضو نشط
اخوي

انه اعتقد اي يبيلي واحد :d ، واعتقد وحسب ما قاعد اشوف ان هذا (( الكوبرا )) ما غيره الامريكي .

واحد من الربع كان جايبه معاه من امريكا وقالي جم سعره بأمريكا وقالي ان يكشف كل الراداارات السرعه والكاميرات الاخرى حتى لو كاميرا بنوك يكشف عنها لو مريت عليهم على السريع ماادري قالي كلام وايد بعد ، فماادي انت عندك اكثر من جهاز ولا هالجهاز بس ولا في غيره .

يعني جم سعرك نهاائي . لأن وايد 50

انا ما اقول كوبرا ولا حتى انكوندا علشان دعايه انا اقول لكم حريه التجربه ويصيد جميع انواع الذبذبات الخاصه بالاجهزه الامنيه ورادارات السرعه ويفك شفرة كل جهاز يتم رصده له نغمه خاصه ومابي اشرح اكثر التعليمات اللي بالكتالوج كافيه

mxxy

عضو مبدع
انا ما اقول كوبرا ولا حتى انكوندا علشان دعايه انا اقول لكم حريه التجربه ويصيد جميع انواع الذبذبات الخاصه بالاجهزه الامنيه ورادارات السرعه ويفك شفرة كل جهاز يتم رصده له نغمه خاصه ومابي اشرح اكثر التعليمات اللي بالكتالوج كافيه

اختلطت علي الامور الحين اهوه للبيع ولا شنو ؟؟ كاتب انت 50 دينار ؟
انت تقول ماتسوي دعاايه !! لازم تسوي دعاايه اخوي علشان ينبااع ولا الناس شدراها بقوة الجهاز انه عن نفسي واحد من الربع كان جاايبه ويقول عنه زين وعطااني مميزاته ، لكن الحين مو جذي

انت عندك اكثر من جهاز ؟ لأن في واحد يبي يشتري من الربع وانه هم ابي بس عااد 50 وايد لأن قالولي عن سعره وايد اقل من جذي . وحلالك وانت حر

gulffalcon

عضو نشط
اختلطت علي الامور الحين اهوه للبيع ولا شنو ؟؟ كاتب انت 50 دينار ؟

لأن قالولي عن سعره وايد اقل من جذي . وحلالك وانت حر

الجهاز للبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
و بالنسبه للدعايه والله انت امسويلي خوووووش دعايه الله يجزاك خير
والجهاز ميزته عن الاجهزه الاخري انه مو بس يصيد الرادارات والكاميرات ميزته انه يشوش عليهم يعني عادي انت تصيد الرادار او الكاميرا وتمر عليها مطبلم وماتصورك عرفت الفرق بين الكوبرا والسحليه :)

ناصر الشريفى

عضو نشط

يلا بزيد على نفسي و بقول 20 د.ك

و هاذا رقمي : 66332697

الحالة
موضوع مغلق
أعلى