شركة زين واستغفال المشتركين انبهواااااااااا

كويتي2006

عضو نشط
قبل لحظات من كتابتي لهذه الكلمات حدث معي ما يلي

يوجد خدمه اسمها مقالات ، وصلتني منهم رسائل مجانية لمدة اسبوع ، وبعدها لم ابعث مسج اني اريد الاشتراك

فحدث التالي : ان ما يقارب عدة اشهر يخصم من رضيدي لصالحهم كاشتراك بواقع نص دينار اسبوعيا

وبعد ان فطنت لما يحدث اتصلت بزين والغيت الاشتراك الذي لم اشتركه اصلا !!!!!!!
وبعد تقديم شكوى ارجعولي نصف المبلغ
وقالوا لي انك يفترض تبعث مسج لمقدمي الخدمة بعد الاسبوع المجاني انك لا تريد الاشتراك !!!!!

الي اعرفه انك لازم تزد مسج لهم لو اردت الاشتراك وليس العكس
يعني باجر كل يوم تطلع خدمة ويدزون مسجات ولازم تهد شغلك وبس تتفرغ انك تدزدز مسجات للشركات انك ما تبي تشترك بخدماتهم

المهم بعد الصراخ والنجره مع المسؤول في زين وكان مصري ، فقط رجعولي نص فلوسي

الحين سؤال وين نشتكي ، لاني فهمت منهم ان اتفاقهم مع الشركات جذي ولازم انت العميل تدز مسج انك ما تبي تشترك .

طبعا هذي قمت الفوضى

يعني تخيل باجر واحد يصفط سيارة يم بيتكم ويكتب اذا ما تبي السيارة تشتريها اتصل تلفون ، ولكن بعد مرور اسبوع مادامك ما اتصلت يعني تبي السيارة وراح البنك يتعاون معانا ويخصم من راتبك لصالحنا !!!!

حتى لو ما تدري او مسار او او او هذا هو الاتفاق

جذي صاير معانا مع زين

شركة تدز خدمة ولازم انت تدز مسج ماتبي تشترك مو زدز مسج تبي تشترك !!!!!!

مسخررررررررررررررررررررررررررررررررره

الحين ديروا بالكم الي عنده خدمة توصله خل يتصل على زين وراح ينصدم انه مشترك بخدمات اهو ما اشترك فيها

بس شركو لانه ما دز مسج ما يبيه

يعني السكوت علامة الرضا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ويقولون بالكويت القطاع الخاص اذا مسك البلد بيطوره ماراح يبوق لوسنا وينشفنا

انا لو هل السالفة صايره بوزارة جان انحلت بدخولي على المدير وخلاص

بس هل السالفة صارلي امقدم شكوى عليه اكثر من شهر واليوم بس رجعولي نص فلوسي

!!!!!!!

وين الي يقولون القطاع الخاص يسهل الامور

اهو يسهل امور شفط فلوسك بس ان يرجع فلوسك حامض على بوزك

الله يستر لو اقروا التامين الصحي وصار علاجنا بالقطاع الخاص باجر لو تموت محد صوبك ويصير معانا مثل ما يصير مع الاميريكان وشركات التامين والمستشفيات بالافلام

لا للقطاع الخاص

نعم للقطاع الحكومي وتطويره

ديروا بالكم لي متى بس تشوفون الغلط وتسكتون وتتحلطمون ليما ياكلونكم التجار الشجعين وياكلون خيراتكم ويصير معاكم مثل ما يصير مع كثير من المواطنين بمشاكلهم مع زين وامثال زين

قوليلي وين اشتكي وشسوي

انا مو هامني الجم دينار كثر مو هامني شلون هل اللف والدوران الي يصير من زين ضد المواطنين ، وباي حجة قانونية يسرحون ويمرحون

ميكانيكي

عضو مميز
قاعدين يسون فيك مثل توقيعك

تجميع مسل هههههههههههه

الله يكون بعونك

البخيت

عضو نشط
كله بسبب اعضاء مجلس الامه اهم السبب

ليش اهم السبب مادري بس الحكومه تقول انه الاعضاء سبب الازمات

كويتي2006

عضو نشط
مكانيكي توقيعي من سبق لبق

يعني الي نشيط ويجتهد راح يقتنص الفرص بما هو مشروع وحلال

مو يلف ويدور ويستغفل الناس وياكل فلوسهم

انا الي باط جبدي ان بالكويت يشوفون اللعب والكلك وعدم لضمير عند كثير من التجار والقطاع الخاص وهم يقولون بنعطيهم يطورون الديرة ويحسنون الخدمات

يعني استغفال واستحمار للمواطن اكثر من جذي ما شفت ليلحين

كلك بكلك

يبط جبدي المواطن الكويتي بس يتذمر وما يسوي شي حتى اعتصام او مظاهر يثبت فيها ان ما يسكت عن حقه

لو الي طلعوا بمظاهرة ضد جويهل يطلعون ضد جشع القطاع الخاص جان تكسرت رؤوس اتجار الجشعين ومشت الامور مضبوطه لصالح المواطن

غرفة التاجرة مو قانونية وساكتين عنها !!!!!!!!!!

السهم الفضي

عضو نشط
انت مو اول ولا اخر واحد ينصبون عليه

وان شاءالله يسمحون بقانون نقل الارقام بين الشركات

ونطالب اعضاء مجلس الامه بتحرك بالموضوع لان فيه دول مسموح فيها

شمعني الكويت مايصير؟

كويتي2006

عضو نشط
انا الي اعرفه ان القانون يقول يصير تنقل رقمك

شنو عنده

المهم شنو الحل الحين

خلونا نحدد هدف ونحرك عليه ونحصل نتيجه

تره التذمر ما يوصل نتيجه

منو وده يشترك باعتصام نحدد مطالبنا ونضغط على الجهة المسؤوله ويوقفون معانا الوطنيين

شرايكم

الحل يا اصحاب العقول النيره الحل وخطوات تطبيقه

Business Girl

عضو نشط
حتى انا وايد يبلشوني بخدمات انا ما اشتركت فيهم !! ولما اتصل يقولون انتي مشتركه ..

واعتقد الواحد صعب يشتكي عليهم لانهم يلفون ويدورون وعادي يطولون بالسالفه لما امللون العميل من النطره .

el6ayeb

عضو نشط
حسبي الله عليهم .. ساحبين من بطاقة الفيزا 50 دينار . طلعت برصيدي البنكي...و رصيد الخط ما تغير نفس الشي ويقولون ما سحبنا شيء سدد اللي عليك و الا نفصل الخدمة ..

لا حول و لا قوة إلا بالله .. حرامية عينك عينك ..

Moto

عضو نشط
كويتي 2006 انت واللي يتشكى ويتحلطم من زين تستاهلون اكثر , شركة تنصب عليكم صارلها 20 سنة وانتوا راضين. من طلعت الوطنية وانا معاهم ماشفت شيء من اللي شفتة من زين. ارد واقول تستاهلون اكثر.

pop71

عضو نشط
اسبوع الجمان ، 6 ايام فقط و اعتقد ان السبب من زين انهم يجددون الاشتراك بعد 6 ايام و ليس بعد اسبوع

عبدالعزيز34

عضو نشط
حول الى فيفا وشوووفو الفـــــــــــــــــــرق والله مع فيفا ترتاح اكثر يكفى يكفى ان فيفا لما تستخدم مسجات تنخصم من اشتراكك الشهري الى هو ال 16 دينار انا مشترك معاهم اشتراك شهري بو 16 والحمدالله عال العال الخدمه وزيدك من شعر البيت حتى اتكلم خارجى معنى كلامى بوظوح تام اذا اشتركت في اى باقه شهريه مع فيفا عندك الحريه المطلقه بستخدام جميع الخدمات ويخصم من ال 16 دينار - اما زين لو تشترك في اى اشتراك شهري او باقه شهريه راح يزيدون عليك المبلغ اذا بعثت مسج او اتصلت اتصال خارجي ويقولون مو هالخدمه منظمن الاشتراك الشهري يبااااااااا حول لفيفا وشوووووووووووف الفرق

الأسد11

عضو نشط
اقسم بالله انها شركة حرام الوحد يشترك فيها وانا قطعت من عندهم اربع خطوط
وحولت على الوطنية وفيفا اما زين يا غافلين لكم الله سحب من تحت الي تحت

zizo 40

عضو نشط
زين تربح منكم بالمكالمات وإنتوا تربحوا من زين بالأسهم

النتيجه: 1-1
يعنى تعادل إيجابى:)

mxxy

عضو مبدع
يااعمي صارلكم سنين واشهر وانتو تتكلمون عن هالشركة انها حراميه وحراميه يباا الحين عندكم بدل الشركة 3 وبدل الخدمه خدمات ... خلاص خل كل واحد ينام على الجنب الي يريح باله ...

واحذركم من أسلوب الاستقطاع عن طريق البنك وانصح بكروت التعبئه ، وانصح بمعاودلة الاتصال والتدقيق على المكالمات ، والاهم من كل هذا بسكم يا بعض الناس تشتركون بخدمات واب واغاني وادعيه ومادري شنو !!!! شنو انتو مو شايفين خير سوالف قديمه تره كل هذا موجود بالانترنت وبسهوله وبجوده عاليه وموجود بكل المحلات وموجود عند الناس ،، ولم زين تلعن خيركم بالسحب تقولون باقتنه ... انه مت مت كل ساعه دازيلي رساله حمل أغنيه حسين الجسمي ( 6 الصــبـــح ) لوووووووووووووووووووول عيالة اللذين هذي اغنيه واحد يحملها ماكو شغل !!!!! بس انه شسوي من اشوف دعايه ما اقراها ولا اشترك . الحمدلله انه عارف كل اجراءاتهم وشلون ممكن يحطون علي مبالغ بالغلط .

اخذو الحذر وبس واعيدالكلام الي قلته لكم اتحدى اي واحد يطلع عليهم بوقه ! واتحدى اي واحد يطلع عليهم بوقه وما يردوله حقه اخر شي . فأحسن شي انتبهو

تره الخط حق المكالمات الصوتيه ( الاتصال ) + ( المسج ) الناس قاعده تسوي دردشة وتحمل اغاني لوووووووووول صج مو شايفين خير

وبعدين انتو تتكلمون عن اضخم شركة وإذا طاح سهمها بجييتو يبه على قولة zizo 40 أن -1 + -1 = 1+

أبو عمر

عضو مميز
يا جماعه عشرين مره أدق عليهم ما أبي مسجات دعايه ،، وحاضر طال عمرك تم عمل اللازم ،، ويومين وترد مسجات الدعايه مره ثانيه ،، جني شاري موبايل علشان أستلم فيه دعايات اللى دافعين لهم !
شسوي ؟

mxxy
شذي تزعل أخونا تاهو ! :p

جـراح

عضو نشط
للاسف زين في السنوات الاخيره وخاصه بعد دخول فيفا اصبحت تمارس الجشع بشكل مو طبيعي.

وكأن الموضوع سباق على من يسرق اولا ؟!!

mxxy

عضو مبدع
يا جماعه عشرين مره أدق عليهم ما أبي مسجات دعايه ،، وحاضر طال عمرك تم عمل اللازم ،، ويومين وترد مسجات الدعايه مره ثانيه ،، جني شاري موبايل علشان أستلم فيه دعايات اللى دافعين لهم !
شسوي ؟

mxxy
شذي تزعل أخونا تاهو ! :p

اي انه يايب يابس محترم على التاهو ... التاهو يعترف بالامور التاليه

ls يفرض قرعته
lt يفرض خيبته
ltz يفرض يبهته

واليوكن يفرض هيبته ... صار مذابح ذاك اليوم بين يوكن وبين 5 تواهو سباق واليوكن في المقدمة .

التناك

موقوف
قبل لحظات من كتابتي لهذه الكلمات حدث معي ما يلي

قوليلي وين اشتكي وشسوي

انا مو هامني الجم دينار كثر مو هامني شلون هل اللف والدوران الي يصير من زين ضد المواطنين ، وباي حجة قانونية يسرحون ويمرحون

تعجبني
والله لاتخليهم
أنا شكاي وحقي مايضيع
تبي حقك روح وأخذه

كله بسبب اعضاء مجلس الامه اهم السبب

ليش اهم السبب مادري بس الحكومه تقول انه الاعضاء سبب الازمات

هاهاهاهاهاي

حتى انا وايد يبلشوني بخدمات انا ما اشتركت فيهم !! ولما اتصل يقولون انتي مشتركه ..

واعتقد الواحد صعب يشتكي عليهم لانهم يلفون ويدورون وعادي يطولون بالسالفه لما امللون العميل من النطره .

لا موصعب
بس أحنا مالنا خلق
بس نعرف نتشكى بالساعات

حسبي الله عليهم .. ساحبين من بطاقة الفيزا 50 دينار . طلعت برصيدي البنكي...و رصيد الخط ما تغير نفس الشي ويقولون ما سحبنا شيء سدد اللي عليك و الا نفصل الخدمة ..

حول وطنيه ياخوي شناطر

كويتي 2006 انت واللي يتشكى ويتحلطم من زين تستاهلون اكثر , شركة تنصب عليكم صارلها 20 سنة وانتوا راضين. من طلعت الوطنية وانا معاهم ماشفت شيء من اللي شفتة من زين. ارد واقول تستاهلون اكثر.

أنت صح

اقسم بالله انها شركة حرام الوحد يشترك فيها وانا قطعت من عندهم اربع خطوط
وحولت على الوطنية وفيفا اما زين يا غافلين لكم الله سحب من تحت الي تحت

زين تسوي

زين تربح منكم بالمكالمات وإنتوا تربحوا من زين بالأسهم

النتيجه: 1-1
يعنى تعادل إيجابى:)

لا حبيبي النتيجه 1000-0

أعلى