الشركة الخليجية الدولية للإستثمار ش.م.ك.م ( غلف انفست ) ..... 2

Eng_surra

عضو نشط
اي والله تعبنا ياريت أحد يفيدنا في أمل ولا خلاص ؟

Eng_surra

عضو نشط
أي إجتماع مادري متى بنطبق القانون على الحرامية

nasy

عضو مميز
الشركه تتبع طريقة النفس الطويل والمماطله .... حتى المساهميين اذا بقى عندهم القليل من الامل ولو بالاحتجاج بالجمعيه العموميه يقضون على كل الامال ... والا ما المبرر بعدم اكتمال النصاب في كل مره يدعون لجمعيه عموميه ... اليس هم المسيطرين على النسبه اللي ترجح كفتهم .... ولكنهم يبون الجمعيه تنعقد بدون شوشره اذا تمكنوا من ذلك

BO-MUBARAK

عضو نشط
بلغوني شركة الاوسط انه تم شطب غلف انفست من البورصة والتداول والله يعوض علينا وعليكم
واذا في اجراءات احد من الاخوه بيسويها يعلمنا

BO-MUBARAK

عضو نشط
ذهبت لشركة الاوسط وقدمت طلب استخراج شهادة الاسهم باسمي وبعد يومين اتصلو وقالو ان هيئة البورصة وقفت اي معاملات بخصوص الشركة وان هناك قرارات بخصوص الشركة ورا العيد الوطني !!!! شنو تتوقعون

Eng_surra

عضو نشط
شنو يعني الأسهم ماتسوى شئ

sami112

عضو نشط
المشكله فيه شركات راح تصير كبش فداا
اذكر مقابله cmbcعربيه قال محافظ البنك الركزي (مومعقوله للحين مافيه ولاشركه فلست بالكويت وأعلنت افلاسها)
وكأنه بشاره خير تفليس الشركات اعوذ بالله
كان المفترظ انه يحقق في من نسبب بالخساره الشركات هل هو سوء إداره ولا نهب حقوق المساهمين ويتحاسب كل من تسبب بالخسائر الكبيره
شفناك تركظ ورافع شليلك يامحافظ المركزي علي بنك الخليج صاحب اللحوم الفاسده وتدعم الي تسبب بخساره اكثر من 100مليون دينار.
ولاتحاسب الي خسر البنك ليش ياتري؟؟؟؟؟؟

BO-MUBARAK

عضو نشط
مليونير الاخ مليونير وينه مايبين العادة اهووو يرفع المعنويات وراعي الهمه شنو صار الحين هل في احد بيطالب بحقة والا خلاص بايباي

sami112

عضو نشط
يجماعه الخير فيه نداء خاص للمساهمين عن طريق الجرائد والأتصالات من الشركه للحضور بالأجتماع القادم بتاريخ13 من الشهر الحالي
للوقوف علي اوضاع الشركه يعني بالعربي يال أفلاس أو اعاده الهيكله انا عن نفسي راح احضر الأجتماع
ورجاء خاص للي هامه حلاله انه يحضر الاجتماع بالتاريخ نفسه او يوكل احد بالحضور عنه هذا آخر أجتماع ولا راح تتصرف التجاره معاهم
واحتمال كبير يحيلونها للأفلاس الي يبي فلوسه يحضر والي مايبي فلوسه مايشوف شر..
للرفع

vette

عضو نشط
السلام عليكم

الاعلان في جريدة الوطن
الاجتماع بتاريخ ٣/١٣ يوم الثلاثاء القادم
الساعة الحادية عشر صباحا في مقر وزارة التجارة والصناعة قاعة ب

لاتخاذ القرار المتعلق بمصير الشركة بالاستمرار او الشطب نهائيا وعليه لن يكون هناك اى فرصة اخري لدي المساهمين من الاعتراض

بالنسبة لي خسرت مبلغ كبير بتخفيض راس المال لاول مرة بنسبة ٧٥٪
والحين يبون يحفظون ٨٠٪ من المتبقي لسواد عيون الديانه
انا افضل افلاس الشركة
وتخسر إحنا مع البنوك الديانه

أعلى