راتب مدرس

الحالة
موضوع مغلق

sarheed

عضو نشط
ارجو من اي من الاخوه اللي يعرف راتب المدرس وتفصيليه يعطيني اياه وذلك لعمل دراسة عن سوق العمل وفق التفصيل التالي اذا ممكن:

الراتب الاساس :
علاوة اجتماعيه:
علاوة اولاد:
علاوة تشجيعيه:
بدل تدريب:
كادر معلم:
علاوة غلاء معيشه:
علاوة ادراة:

مع الشكر مسبقا

أبومحمد_9

عضو نشط
حسستوني اني قاعد بمزاد
من يزيد............
الله يعين كل مدرس منهرس
يامن يريد الانتحار عرفته***إن المعلم لايعيش طويلا
:)

fawazzz

عضو نشط
انا مدرس وراتبي 430 دينار فقط لاغير وهذا لاني موكويتي
اما الخليجي 610
والكويتي مثل ماقالوا الاخوة
والحمدلله الوظيفة زينة ترى انت وشخصيتك ممكن ترتاح وممكن يقصر عمرك على قولة بعض الناس بس انا اشوفها مهنة جميلة وممتعة على فكرة انا مدرس اجتماعيات بالجهرا

قناص_السوق

عضو نشط
اخواني الي يعرض التفاصيل اسمحولي راح اقدم شكوى عند النائب العام تمهيدا لاحالته على التحقيق وشكرا
لان من قانون العمل و قانون الخدمه المدنيه ينص بأن ممنوع افشاء اي سر من اسرار العمل و ممنوع اي شخص يطلع الاخرين على بياناته و من ضمن البيانات الراتب

ما نبي حساد كافي و شكرا لكم وانا حذرتكم راح اقدم شكوى لو احد حط تفاصيل

الشكوىى لله

عضو نشط
اخواني الي يعرض التفاصيل اسمحولي راح اقدم شكوى عند النائب العام تمهيدا لاحالته على التحقيق وشكرا
لان من قانون العمل و قانون الخدمه المدنيه ينص بأن ممنوع افشاء اي سر من اسرار العمل و ممنوع اي شخص يطلع الاخرين على بياناته و من ضمن البيانات الراتب

الي يسمعك أسرار عسكريه

:)

fawazzz

عضو نشط

قدم :d

ابو ريتاج

عضو نشط

--------
هههههههههه -ضحكتنى ...

^DREAMY^

عضو جديد
انا مدرس وراتبي 430 دينار فقط لاغير وهذا لاني موكويتي
اما الخليجي 610
والكويتي مثل ماقالوا الاخوة
والحمدلله الوظيفة زينة ترى انت وشخصيتك ممكن ترتاح وممكن يقصر عمرك على قولة بعض الناس بس انا اشوفها مهنة جميلة وممتعة على فكرة انا مدرس اجتماعيات بالجهرا

اخوي ممكن سؤال الحين اذا قدمت على مدارس يكون راتبي 430 لان علما باني غير كويتيه وسالت عرفت اني اذا بتوظف من خلال الوزاره اكون على بند المكافاه وراتب 270 تقريبا واذا اي مدرسه خاصه نفس الشي 200 ولا 270 ياليت تفيدني واكون شاكره لك

fawazzz

عضو نشط
اخوي ممكن سؤال الحين اذا قدمت على مدارس يكون راتبي 430 لان علما باني غير كويتيه وسالت عرفت اني اذا بتوظف من خلال الوزاره اكون على بند المكافاه وراتب 270 تقريبا واذا اي مدرسه خاصه نفس الشي 200 ولا 270 ياليت تفيدني واكون شاكره لك

لا اختي غلطانة المدرسات بالوزارة الغير كويتيات رواتبهم 370 دينار لاغير اما الذكور 430 لان عندهم 60 دينار بدل سكن فوق الراتب الاساسي اللي اهوا 370

ترى 370 حلوين العوض ولا القطيعة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى