«أجيليتي»: إرجاء البيانات وطلب إيقاف السهم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sailor, بتاريخ ‏31 مارس 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. sailor

    sailor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2008
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    46

    «أجيليتي»: إرجاء البيانات وطلب إيقاف السهم



    محسن السيد
    قالت مصادر مطلعة ان مجلس ادارة شركة اجيليتي، الذي اجتمع امس لمناقشة واقرار البيانات المالية للسنة المنتهية في 2009/12/31، قرر ارجاء اعتماد ونشر البيانات الى اجتماع لاحق قد يعقد الاحد المقبل.
    واشارت المصادر الى ان مجلس الادارة اتخذ قرارا بتعليق الاجتماع بعد مداولات امتدت لنحو ثلاث ساعات، لافتة الى ان دواعي القرار ربما تتعلق بتطورات ستظهر قبل الاحد المقبل في ما يخص التسوية المنتظرة من الجهات الاميركية، بخصوص قضية الشركة المتهمة بها بتزوير فواتير تزويد الجيش الاميركي بمنتجات وخدمات، وظل المجلس امس على اتصال من خلال الفيديو «كونفيرانس» مع محاميي الشركة من دون نتيجة تخدم اعلان النتائج.
    ولفتت المصادر الى ان مجلس ادارة الشركة خاطب سوق الكويت للاوراق المالية بكتاب رسمي امس، مطالبا بايقاف اسهم الشركة عن التداول، اعتبارا من اليوم وحتى الثلاثاء المقبل، لريثما تنجلي الامور مع هذا التاريخ وحتى لا يتأثر سهم الشركة بحالة عدم وضوح الرؤية الحالية.
    وفي الوقت الذي تتردد فيه معلومات حول تحقيق سهم الشركة ربحية عن عام 2009 بلغت نحو 155 فلساً، تشير مصادر الى ان ارجاء اتخاذ قرار بشأن اعتماد البيانات المالية والتوزيعات المقترحة، اتخذ حتى لا يؤثر الاعلان الرسمي عن حجم الارباح والتوزيعات في سير التسوية، في الوقت الذي سعى فيه محامو الشركة الى تخفيض مبلغ التسوية.
    وبينت المصادر ان المعطيات الحالية تشير الى ان القرار بشأن التوصل الى تسوية من عدمه سيظهر قبل الثلاثاء المقبل، ومعها سيقرر مجلس الادارة الالتئام مجددا الاحد المقبل او تأجيل الاجتماع.
    والسيناريوهات الممكنة عدم اعلان توزيع ارباح.

    المصدر
    القبس 31/3/2010

    http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=590657&date=31032010
     
حالة الموضوع:
مغلق