أعلنت جنرال موتورز عن توقف صناعة جيب أنفوي

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
أعلنت شركة جنرال موتورز عن توقف إصدار سيارات أنفوي جديدة حيث آخر نسخة لجيب أنفوي هو 2010 normal + slt ولن يتم صناعة gmc أنفوي وبهذا الخبر سيتم أرتفاع قيمة جيب الأنفوي عند البيع والشراء ، طبعا جيب الانفوي معروف عنه رخيص وقوي وسلس وسرعه وتكنلوجيا على رغم أن سعره جدا منخفض مقارنة مع باقي السيارات الأخرى عموما شركة gmc أسعارها معقوله مقارنة مع الوكالات الاخرى بالكويت ، إضافة إلى ذلك ان أنفوي موديل 2002 حتى 2006 ما تغير شكله نهائيا ومن 2007 حتى 2010 تطور تكنلوجيا وشكليا شوي من داخل مع المحافظة على سلاسة وقوة السياره .

والخبر الجديد إطلاق نسخة جديدة مشابهه للأنفوي وأقرئ الخبر




أعلنت جنرال موتورز الشرق الأوسط عن التزامها بتقديم المركبة الكروس أوفر الجديدة كليا «2010 جي أم سي تيرين» وذلك خلال الربع الأخير من العام الجاري. وكانت الشركة قد قدمت لأسواقنا نهاية 2007 مركبة حملت نفس الإسم، ولم تكن سوى نسخة من ساترن فيو Vue، وبتلاشي ماركة ساترن نهاية هذا العام وإيقاف كافة منتجاتها، ستحصل أسواقنا على تيرين الجديدة كليا التي تم الكشف عنها الشهر الماضي في معرض نيويورك (التفاصيل).


gmc-terrain-2010-00.jpg



وقال جوني أميوني، مدير تسويق GMC والمركبات النفعية الرياضية لـ شفروليه في أسواق الشرق الأوسط «تمثل تيرين أحدث مثال على مقدرة GMC على التكيف مع الظروف المتغيرة في السوق ومتطلبات العملاء من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة ومميزات السلامة والراحة في إطار من الدرجة الاحترافية التي تتميز بها العلامة. وهي تؤكد على التزام جنرال موتورز نحو GMC كإحدى علاماتها الرئيسية، ويبرز ذلك الالتزام جلياً وواضحاً للعيان من خلال المزيج الرائع من المميزات التي تتحلى بها تيرين الجديدة».


عند إطلاقها خلال الربع الأخير من هذا العام في أسواقنا، ستوفر تيرين خيار المحرك رباعي الأسطوانات 2.4 لتر والمحرك 3.0 لتر V6، ويقترنان بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي النسب.




وسيتزامن تقديمها مع مرور عامين فقط على تقديم تيرين الحالية في أسواقنا ما يجعل السيارة الحالية قصيرة العمر. وتحتاج GMC بشدة إلى مثل هذه السيارة للحفاظ على جزء كبير من عملاء إنفوي وبشكل خاص في الكويت حيث شكل قرار إيقاف إنتاجها خيبة أمل. ولا نتوقع كل عملاء إنفوي لأن العديد من الشباب أحب في إنفوي مزايا الأداء الشرسة لمحركها ولتأديتها فيما تعتبر تيرين الجديدة 2010 على الرغم من غلظة تصميمها أكثر نعومة ورقة.



163_0904_07z+2010_GMC_terrain+safety_air_bags.jpg







phpThumb.php
 

B-A-1983-A-B

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2010
المشاركات
5,076
الإقامة
حيث لا احد !
يعطيك العافية اخوي ... بس الصج ينقال الانفوي احلى بواااااااايد
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
يعطيك العافية اخوي ... بس الصج ينقال الانفوي احلى بواااااااايد


ما أختلف معاك

لكن سرعه وتكنلوجيا اكثر بالسياره الجديده المعروضه حاليا

الانفوي فيه هيبه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى