شرايكم أشترك بموقع الأوسط دوت كوم ؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بو النور, بتاريخ ‏1 فبراير 2005.

1. بو النور

بو النور موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    رجاء من كل المشتركين بموقع الأوسط دوت كوم يعطونا نصايحهم نشترك معاهم ولا لأ

ويا ريت تعطونا معلومات عن التكلفة وعن طريقة البيع والشراء

وبعد سؤال لو سمحتوا لي ، إذا عندي الحين أسهم هل راح أقدر أبيعهم عن طريق الأوسط بعد ما أشترك ،

ومشكورييييييييييييييييييييييين :) :rolleyes: :cool: :) :rolleyes: :cool: :) :rolleyes: :cool

2. dnyay

dnyay عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    يا ليــــــــــــــت

اى والله ياليت احد يكون مشترك فيها وعن طريق التجربه يعطينا فكره عن الاوسط .......يعنى العيوب والمزايا عن وجد ........ولكم جزيل الشكر مقدما

3. ستوك

ستوك عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    ,والله أنا توني مشترك وللحين شغلهم مضبوط .. اذا عندك أسهم بالوقت الحالي وتبي تضيفهم بحسابك لازم تعطيهم شهادة الأسهم واهمه يضيفونها بس تطول يمكن تاخذ 10 أيام. لأن راح يضطرون يحولون شهادة الأسهم باسمهم.

بس لا تخاف ماراح يبوقونهم .. ثقة الأوسط

بالنسبة للتداول سهل جدا جدا لدرجة إني نفذت الصفقة الأولى بعد دخولي لموقع التداول بخمس دقايق تقريبا.

فيه العديد من الامتيازات منهااحصائيات تخص الشركات بس مافيها زود عن اللي بموقع البورصة. فيه هم معلومات مفيدة عن حسابك و مقدار الربح والخسارة اللي حققتها.

4. ستوك

ستوك عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    أحد العيوب انهم بالدور العاشر ويوم السبت ماتحصل موظفين مداومين وبعض الشباب يذكر إن الصفقة تعلق وهذا شي ممكن يكون خطير بس ماحصل معاي شخصيا للإمانة.

5. saja

saja عضو جديد

عدد الإعجابات:
    1
    خوش موقع

و الله انه اشتركت بعد ما كنت مشترك عن طريق موقع q8stocks
    بس هذا الاشتراك اقصد الاوسط ارخص و اسرع في اظهار الصفقات و لكني ما تداولت عن طريقهم بعد
    و الله الموفق

6. المضاربه فن

المضاربه فن عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اشترك ولن تتحســـــــــــــــــــــف

7. TechnoFund

TechnoFund عضو متميز

عدد الإعجابات:
    20
    انا مشترك معاهم من 9 شهور تقريبا، بصراحه خدمه ممتازه لأبعد الحدود .. طبعا تقدر تقول وقف البرنامج الحي يمكن ثلاث مرات أو أربع .. اكثر أقل شوي .. بس بصراحه الشركه ما قصرت حتى لو تتصل عليهم بالتلفون ينفذولك الطلب ومجانا !! .. لا بد من وجود سلبيات هني وهناك لكن وبصراحه ومن غير تزلف ولا لف ولا دوران .. أجد ان الأوسط ممتاز. وعلى فكره انا ما دشيت البورصه إلا يوم عرفت إمكانية التداول الإلكتروني عن طريقهم.. وبصراحه ما حسيت دقيقه وحده إني متحسف على اشتراكي معاهم ..

تره الشركه توها مطيحه 2.500 رسوم إضافيه كانت تاخذها من زباينها لكل صفقه تتم عن طريقهم، وهذا شي يحسب لصالحها، إذا انت معزم .. لا تدور - على الأقل حاليا ولمده سنه جدام - غير الأوسط.

تذكر هناك سلبيات بسيطه لكن من الإجحاف مقارنتها بخدماتهم الرائعه. وأنت حر

8. خوش ولد

خوش ولد عضو متميز

عدد الإعجابات:
    149
  9. جوال2

جوال2 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اشترك ولا تحتي اي شي ابصراحه انا ادرس بالخارج ومعاي جهازي (اي ميت ) يشتقل معاي اشوف السوق احط الاوامر وانا مرتاح لا اتصل على دلال وخسائر مكالمات وخط مشقول ولا شي
    بالاضافة زادة ثقافتي ومعرفتي بالاسعار الاسهم بعد المتابعه الواقعية اكثرمن قبل بكثير