النصيحه بفلوس اليوم بالاش (شركات الاستثمار التي تستحق المراقيه)

العقل نعمة

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاة

اخواني اخواتي لمن يريد ان يستفيد من السوق

السوق بالوقت الحالي يوجد فيه فرص للاستثمار وليسه للمضاربه والربع الرابع 2009 بين لنا الشركات التي عليها اشكالات مثل زياده راس مال و دمج

اما الشركات التي مستفيده من الربع الاول 2010 هم الشركات التي ليسه عليها اي مشاكل مثل السلام والسوريه ومغاربيه والصنيه

بعد صفقة زين راح يستفيد الكثير من الشركات وخاصه شركات الخرافي التي بسعر مثل سعر الاكتتاب مثل المال والسوريه

والحذر من الشركات القديمه لان في تغير بالمراكز واغلب الشركات الجديده الان تحولت الي شركات قابضه مثل السلام لكي تستحوذ علي شركات وتصبح تابعه لها

وجهة نظر خاصه فيني من قبل النصيحه كااستثمار وليسه مضاربه انشالله يحصل منها خير

العقل نعمة

عضو نشط
السعار الشركات الوقت الحالي

السلام 150

السوريه 110

مغاربيه 93

الصنيه 106

المال 108

وعلي الله التوفيق

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
ضيف عليهم جلوبل اتوقع لها انطلاقه قويه قريبا

وشكرا على النصيحه

العقل نعمة

عضو نشط
ضيف عليهم جلوبل اتوقع لها انطلاقه قويه قريبا

وشكرا على النصيحه

اتفق معاك في جلوبل واستثمارات الوطنيه مستفيدات من صفقة زين راح تقلص خسائرها بالربع الاول لان الصفقة ليسه محسوبه علي السنه الماليه2009 بال علي 2010 واكثر الشركات راح تستفيد من صفقة زين التي لها اسهم وجميع شركة تابعه لي هيئة الاستثمار وخاصه الشركات الاستثمارية التي بسعر مغري مثل الصنيه والسوريه وجلوبل مغاربيه والمال

اتفق معاك 100%

العقل نعمة

عضو نشط
المنافع وش رايك فيها

هلا في اخوي ابو محمد

الشركات الجديده لها مستقبل واعد منافع تابعه الي مشاريع وانا لا اقدر اتكلم عن الشركات الجديده ولا استثني الا شركة مغاربيه بما انها لديها ارباح 8 فلوس وتابعه الي الخرافي وصفقة زين لها عاد علي الشركات الاستثمارية بالربع الاول من عام 2010 والسوق لايتفاعل بدون شركات الاستثمار

اما عن ايفا لااقدر ان اتكلم لان شركات البحر دايم عكس السوق والاخبار لديهم غير موثوق بها اما يرتفع علي غير مبرر ام ينزل بعكس ذالك لاني جربت القروب هذا وشفت الخسائر من تصاريحهم ولا يتفاعلون مع المستثمرين في شركاتهم

امرك عجيب

موقوف
اخوى العقل نعمه اشرايك اتضيف على هالشركات شركة عارف المملوكه لبيت التمويل

العقل نعمة

عضو نشط
اخوى العقل نعمه اشرايك اتضيف على هالشركات شركة عارف المملوكه لبيت التمويل

هلا اخوي صج امرك عجيب كلامي واضح جميع شركة ليس عليها اي مشاكل انصح فيها اما عارف اشوف انها موقف اسأل نفسك ليش اما عن بيت التمويل لو شركات الاستثمار التابعه له ليسه خسرانه مالقيت سعره 1120 ذكرت بعض الشركات التي تستحق المتابعه لان اسعارها مقنعه وملاك معروفين

وشكرا علي المشاركه

العقل نعمة

عضو نشط
اخوي ليش ناسي الساحل تملك بزين واجد

هلا بالعازمي

كل شي يبين بالربع الاول الشركات التي مستفيده من زين وليس عليها خسائر قويه راح تشوفها فوق اما ارباح زين مرحله الي 2010 مع اتمام الصفقه الحين وقت للاستثمار الصحيح والتركيز علي الشركات الاستثمار الرخيصه وذكرت بعض منها

وعلي الله التوفيق

تيتانيوم

عضو نشط
لو عندي كاش ادعووم على جلوبل

almatire

عضو نشط
شرايك في الاولى للاستثمار

شركان شركون

عضو نشط
شرايك في الاولى للاستثمار

اسمحلي اشارك برايي هالسهم بالذات ثقيل طينه وغثييييييييييث ولا يصلح لا للاستثمار ولا للمضاربه لا المستثمر استفاد ولا المضارب يقدر يستفيد منه وفي السوق عشرين الف شركه افضل منه بمليون الف مره

العقل نعمة

عضو نشط
اسمحلي اشارك برايي هالسهم بالذات ثقيل طينه وغثييييييييييث ولا يصلح لا للاستثمار ولا للمضاربه لا المستثمر استفاد ولا المضارب يقدر يستفيد منه وفي السوق عشرين الف شركه افضل منه بمليون الف مره

اتفق معاك فعلا كلامك في محله سهم الاولي للاستثمار ثقيل وعليه قضايه ماينعرف وين متجه السهم خووووووووووووفك يلحق المدينه والمجموعه الدوليه وكل الاسهم اللي تحت 100

وجهة نظر ولا اقدر اتكلم عن السهم جايز يرتفع بأي وقت بس مااشوف دافع ولا اجابيات لسهم

1q2w

عضو نشط
السعار الشركات الوقت الحالي

السلام 150

السوريه 110

مغاربيه 93

الصنيه 106

المال 108

وعلي الله التوفيق

عساك علي القوه مشكور علي النصيحه اتفق معاك علي السوريه

ابو محمد -

عضو نشط
السلام عليكم

زين ممكن تعطينه تحليل او خبر علشان ندخل على الشركات هذى انا معاك انه زينه بس في

خبر ولا من عندك الهامك يقول جذى

العقل نعمة

عضو نشط
السلام عليكم

زين ممكن تعطينه تحليل او خبر علشان ندخل على الشركات هذى انا معاك انه زينه بس في

خبر ولا من عندك الهامك يقول جذى

هلا اخوي ابو محمد

كلامي واضح وتوقعتك فهمته انا امشي علي مابعد صفقة زين كا استثمارالتحاليل تعطيك مقاومه السهم بالوقت الحالي كامضاربه اما كأستثمار محد يقدر يحلل لك مستقبل السهم مثل ماقلت الهام

راح اشرح لك بشكل واضح السوق دايم مبني علي سيوله والسيوله تجي من قطاع البنوك وشركات الاستثمار ولايمكن ان يعيد السوق نشاطه بدون شركات الاستثمار وصناديق البنوك انا اخترت لك الاسهم هذي لكي تكون علي بينه كلها مستفيده من صفقة زين وجذب المستثمرين لها شوف الملاك واعلانات اربع ارابع لماذا لم اقول لك المدينه او المجموعه الدوليه اوالاولي للاسثمار اوعارف وكثير من الشركات التي عليها مشاكل وتحت 100

اذا تبي تحليل بشكل يومي كامضارب اخواني المحللين مايقصرون معاك

اتمنا لك والله كل التوفيق والتركيز علي اسثمار بشكل صحيح بدون تعسف

Q8_123

عضو نشط
صح كلامك اخوي و اللي انت تقوله المفروض هل شركات تكون مرتفعه و حلو انه الواحد يستثمر فيها خصوصا بعد صفقة زين .. لكن واقع سوقنا للاسف ما ينفع معاه هل شيء .. و الدليل شوف المال و قروب الخرافي شنو صار فيهم اسبوع اللي طاف .. يعني مثلا انا المال شريتها 122 و الحين وصلت 108 و الله يستر وين بتوصل ! ..
و غندي سؤال هل ارباح الصفقه راح تبين بالربع الاول مع نتائج قروب الخرافي ولا راح تبين بعد مايوزعون ؟؟

العقل نعمة

عضو نشط
صح كلامك اخوي و اللي انت تقوله المفروض هل شركات تكون مرتفعه و حلو انه الواحد يستثمر فيها خصوصا بعد صفقة زين .. لكن واقع سوقنا للاسف ما ينفع معاه هل شيء .. و الدليل شوف المال و قروب الخرافي شنو صار فيهم اسبوع اللي طاف .. يعني مثلا انا المال شريتها 122 و الحين وصلت 108 و الله يستر وين بتوصل ! ..
و غندي سؤال هل ارباح الصفقه راح تبين بالربع الاول مع نتائج قروب الخرافي ولا راح تبين بعد مايوزعون ؟؟

مرحبا بالغالي

شي اكيد تبين صفقه زين بالربع الاول 2010 مو بس الصفقه حتي توزيع زين 170 فلس نقدي له اثر علي الشركات التي تملك في راح يتغير اعلاناتهم بالربع الاول والشي هذا واضح من التوزيعه والوقت الحالي بعد اعلانات الربع الرابع لعام 2009 لابد ان تعرف وين تستثمر بالشركات التي مستفيده من الاخبار الاجابيه من صفقه زين وتوزيعها

وعلي الله اتوفيق والارزاق

أعلى