حدي مستعيل ابي اشتري يوكن تجاري شلون اعرف غرقان ولا مدعوم

الحالة
موضوع مغلق

TAKE^CARE

عضو نشط
السلام عليكم
انا مره قريت بالموقع واحد كاتب اللي يبي يشتري سياره من امريكا بس يعطيني رقم الشاصي واعطيه تقرير عن السياره شنو كانت واهي بامريكا مدعومه ولا مصبوغه ولا اي شي يكون فيها وتعبت وانا ادور الموضوع وما لقيته ابيكم تفيدوني ياجماعه انا باجر بفحص الموتر وللعلم صاحب المكتب عطاني ورقه فيها الممشى

bosa4u

عضو نشط
اخوي الي كاتب الموضوع اسمه abdullah6868 له موضوع ثاني دزله رساله على الخاص وان شاء الله مايقصر معاك..

انا حاليا بامريكا وعندنا موقع يفحص جميع السيارات الامريكيه من اول خروجها من الوكاله ياخذون منك تقريبا 35دولار ويعطيك تفصيلها بلكامل
وهذا الموقع carfax.com

وبلتوفيق

bo7amad-q8

عضو نشط
حبيبي انا كنت اشتغل بالسيارات الامريكيه في موقع اسمه رايدسايفلي هذا كل سياراته غرقانه ومدعومه واغلب المكاتب تشتري منه وفيه بعضهم يعني صايدين العالم يقولون لهم انها وارد الخليج ينزلها مثلا بالامارات اذا مدعومه او غرقانه ارخص له يضبط السياره ويشحنها لكويت وذا كانت مدعومه يمكن تصيدها بالفحص بس المشكله اذا كانت غرقانه انسى انك تصيدها
وذا تبي تعرف الدليل اسال ليش الوارد من امريكا رخيص بالنسبه لاي سياره كانت وبحسبه بالعقل لو بنقول اليوكن 2009 يسوى بالكويت حوالي 10500 ليش الوارد من امريكا ارخص بوايد مع انه اسعارهم ترى بالوكاله او المصنع يفرق عن لكويت 1000 الى 2000 دينار بالكثير وذا بتحسبها عدل سعرها نفس امريكا احسب معاها الشحن والجمرك والمرور والكفاله يطلع معاك نفس السعر

sound blaster

عضو نشط
بو حمد بكلامك هذا تقول ان كل سيارات امريكا الى نستوردها للكويت اما غرقانه او مظروبه

وسبب رخص الأسعار لأنها مو نظيفه آمنّا بالله

إذا تقصد المكاتب

انا اتفق وياك وغاسل ايدي منهم بديتول يخرب بيت النصب الي عايشين فيه مادري الواحد شلون ياكل مال حرام

اما بخصوص استيراد السياره من امريكا اختلف وياك وياريت اسمع رد اخونا عبدالله

وياليت تجاوبني انت الحين تستورد سيارات من المانيا؟ وفاتح لك موضوع تستورد من المانيا ليش تستوردها رخيصه ؟ هل لأنها مظروبه وغرقانه

ياليت تجاوب وتفيدنا خاصه أنك خبره باستيراد السيارات

gulffalcon

عضو نشط
اذا تبي تعرف غرقان سهله طل داخله تشوف فيه طين
السياره النظيفه تبين من وقفتها سواء استعمال الكويت او امريكا لان الاثنين من نفس المصنع وفي سيارات توصل من امريكا تكون انظف من بعض سيارات استعمال الكويت ليش اللي بالكويت ماينظرب شاصيها وبعدين اذا السياره موجوده عند مكتب او اي شخص افحصها وتعرف كل شي عنها مايبيلها منجم
صل صلاة استخاره قبل لاتجزم واعقلها وتوكل

abo_ghala

عضو نشط
السلام عليكم

والله يالغالي انا حاشتني مشكله مثلك ابي اشتري مستورد وخايف

لكن حطيتلي خطوات للشراء منهم وهي :

- اطلب التايتل حق السيارة المستوردة
- في مواقع امريكيه بعموله يطلعون لك تاريخ السياره مثل ما قال الاخ فوق كارفاكس وانا دخلت وجربت على سياره من موقع www.add123.com بخمس دولارات عطاني تايتل لكن مو مضبوط لأنه طالع بتاريخ قديم شوي فياريت اللي يعرف موقع مصداقيته عاليه يبلغنا ( اخذ لاب توب معاك عند المعارض تجييك :) )
- آخر خطوة طال عمرك الفحص

الله يعينك لكن ان شاء الله تحصل شيئ نظيف

بالتوفيق

abdullah6868

عضو نشط
بو حمد بكلامك هذا تقول ان كل سيارات امريكا الى نستوردها للكويت اما غرقانه او مظروبه

وسبب رخص الأسعار لأنها مو نظيفه آمنّا بالله

إذا تقصد المكاتب

انا اتفق وياك وغاسل ايدي منهم بديتول يخرب بيت النصب الي عايشين فيه مادري الواحد شلون ياكل مال حرام

اما بخصوص استيراد السياره من امريكا اختلف وياك وياريت اسمع رد اخونا عبدالله

وياليت تجاوبني انت الحين تستورد سيارات من المانيا؟ وفاتح لك موضوع تستورد من المانيا ليش تستوردها رخيصه ؟ هل لأنها مظروبه وغرقانه

ياليت تجاوب وتفيدنا خاصه أنك خبره باستيراد السيارات
هلا طال عمرك
مشكور على التزكيه وطلب مشورتى
بالنسبة للاخ ابو حمد يمكن خانه التعبير او متحمس للسيارات الالمانية
بحكم عملى فى المانيا من 20 سنه المانيا سياراتها حلوة ومعاملتهم ممتازة بس بعد ارتفاع سعر اليورو تم تغيير الاتجاة الى امريكا
1 - المانيا فيها المضروب والمدعوم والمسروق --- الا اذا ختمت البريف من الحكومة الالمانية - وفى الكويت صعب التشييك على الالمانى -- واحتمال بعد 4 اشهر يدقون عليك الفحص الفنى ويسحب سيارتك -- وراجع قسم المقاييس وتشوف السيارات المحجوزة المسروقه والمظلومين فيها الزباين
وهذا رابط الموقع اللى انت تشترى منه
http://www.mobile.de/home/index.html
بحكم ترددى على امريكا وشرائى من اغلب الديلرية والمواقع والمزادات اليك ما يلى .
2 - بالنسبة للامريكى كل شى موجود تبى غرقان او مدعوم ( لكن الفحص الفنى منع دخول سالفج تايتل ) يعنى الحكومة حمت المستهلك من المضروب والمسروق -- حاليا نستورد فقط سيارات نظيفة مواصفات ما توجد بالخليج وارخص وانظف -- وسهل التشييك عليها carfax

زباين الخليج يتعبون على السعر والنظافه يعنى فى الوقت الحالى امريكا وبس -- ولاحظ فى الموقع اعلاة ان المانيا فى الاونة الاخيرة تستورد مورسيدس وبى ام وبورش وطوارق من امريكا بسبب الرخص -- ولاحظ بالموقع موبايل دى سيارات من امريكا
وتقبلوا مرورى المتواضع

sound blaster

عضو نشط
هلا طال عمرك
بحكم عملى فى المانيا من 20 سنه المانيا سياراتها حلوة ومعاملتهم ممتازة بس بعد ارتفاع سعر اليورو تم تغيير الاتجاة الى امريكا
1 - المانيا فيها المضروب والمدعوم والمسروق --- الا اذا ختمت البريف من الحكومة الالمانية - وفى الكويت صعب التشييك على الالمانى -- واحتمال بعد 4 اشهر يدقون عليك الفحص الفنى ويسحب سيارتك -- وراجع قسم المقاييس وتشوف السيارات المحجوزة المسروقه والمظلومين فيها الزباين
2 - بالنسبة للامريكى كل شى موجود تبى غرقان او مدعوم ( لكن الفحص الفنى منع دخول سالفج تايتل ) يعنى الحكومة حمت المستهلك من المضروب والمسروق -- حاليا نستورد فقط سيارات نظيفة مواصفات ما توجد بالخليج وارخص وانظف -- وسهل التشييك عليها carfax

زباين الخليج يتعبون على السعر والنظافه يعنى فى الوقت الحالى امريكا وبس -- ولاحظ فى الموقع اعلاة ان المانيا فى الاونة الاخيرة تستورد مورسيدس وبى ام وبورش وطوارق من امريكا بسبب الرخص -- ولاحظ بالموقع موبايل دى سيارات من امريكا
وتقبلوا مرورى المتواضع

مشكور عل توضيح ...

كلك ذوق

عضو نشط
هلا طال عمرك

وتقبلوا مرورى المتواضع

صح ألسانك يا بطل
مايصح الى الصحيح
مشكور
بو على

الحالة
موضوع مغلق
أعلى