بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

التناك

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله
مشكووووووووو يا خوي ونشالله الردة قريبه الي الكويت

إن شاءالله > تكتب هكذا
عسى الله يشافي ولدكم​

ريح المسك

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي ومصارعة عض الاصبع
بيت التمويل حاليا يمارس مصارعة عض الاصبع فمن يصرخ اولا فهو الخاسر والذي يؤكد ذلك مؤشر الماكد فالتصاقه تحت الصفر وانفراجه قليلا يؤكد ذلك ايضا فهو يحاول الضغط ومحاولة تزهيق العالم حتى يجعل الناس تمل وتقط السهم فهو يمارس من هو اطول نفس فالصبر يااخوان فلا بد من الفرج باذن الله فالمسئله من هو اصبر من الثاني . وهذا شي طبيعي عند كثير من الناس حينما يرى الاسهم تصعد وبعضها كان صعودها اكثر من 100% وبيت التمويل في مكانك راوح لا وممكن ينزل فلس او فلسين ومرات يوهمك بالصعود وصعوده ايضا فلس او فلسين او حتى مرات يصعد اربع فلوس وتشوفه باليوم الثاني نزل اللي صعده وهذا شي طبيعي حتى يحبط العالم على سعر معين ويجمع عنده . ارد واقول الان يمارس سياسة عض الاصبع ومن هو نفسه اطول ومؤشر الماكد يؤكد ذلك

هلا اخوي الناقد2 كلامك صحيح , حرب نفسيه نسأل الله الفرج العاجل لنا ولكم .

ريح المسك

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاةوالسلام علي رسول الله محمدصلى الله عليه وسلم:
ياجماعه لاتخافون ولا تحاتون السهم لان مصيرة بيرجع يرتفع واتركو عنكم التحليل والمشادات والكلام اللي لاياتي بنتيجه واعتقد اللي يملك السهم يعرف متي يبيع مو محتاج للنجرة والهواش عموماا انا اوجه كلامي الي المستثمر بانه لاينجرف وراء التحليل ووراء الاشاعات وانا متاكد والعلم عند الله سبحانه بان السعر الحالي للسهم راح يختفي للابد وراح تشوفون اسعار تسر الخاطر وانه بيكون في خانه 250فلس قبل نهايه العام وستكون له صولات وجولات بمجرد الوصل لسعر 250فلس وسهم تمويل خليجي سهم استثماري بحت ولا يصلح للمضاربه بالوقت الحالي وذلك لقرب الفرج واجتماع الجمعيه العموميه للربع الاول واعتقد بتكون هناك مفاجات تسر ملاك وعسي الله يعوض صبرنا وصبركم خير ولو جريت جري الوحش غير رزقك ماتحوش.وهذه ليست دعوه لشراء او البيع ولكن اجتهاد اسال الله ان احصل علي الاجرين ويصيب اجتهادي وشكراااااااااااا

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك والله يسمع منك ونوشوف السهم صاعد فوق والله يعوض علينا خسايرنا .

Legal

عضو نشط
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

نجره وهواش

تدرون شلون ودي السهم يروح الى خانه 30 فلس

يلا ابيك تهاوشوني

هههههههههههههههه

ابو سالم

عضو نشط
والله انا اشوف لو فية خير ماقط الشايع 5 % الي عندة وطلع لا تعتمدون على الأسعار القديمة لكل وقت ارباح وسعر يحكمة شوفوا كم خساير السهم وقدروا انتم سعرة ولا تاخذكم العاطفة في اي سهم لأنة مجرد سهم متى مابين انة له ارباح تقدر تحكم على سعرة غير هذا كلام ضايع

مضارب شجاع

عضو نشط
والله انا اشوف لو فية خير ماقط الشايع 5 % الي عندة وطلع لا تعتمدون على الأسعار القديمة لكل وقت ارباح وسعر يحكمة شوفوا كم خساير السهم وقدروا انتم سعرة ولا تاخذكم العاطفة في اي سهم لأنة مجرد سهم متى مابين انة له ارباح تقدر تحكم على سعرة غير هذا كلام ضايع
اخوى بوسالم يعنى اذا الشايع باع السهم احنا نروح نبيع معاه !!!!
واذا رد الشايع نرجع معاه !!!!
يعنى نتبع القطيع والاشاعه
وانا ما شريت السهم الان الشايع شاريه فيه !
وبالعكس الشايع كان ما له اى قيمة مضافه للسهم فقط مجرد مستثمر لا أكثر و اقل
وارد واقول لصانع السوق وللمضاربين فى السهم شررررررررررم شرررررم شررررررررم لا للبيع فى هذه الاسعار
معنى كلمة شررررم عنداشقائنا السعوديين تعنى ( مالك أمل )

مضارب شجاع

عضو نشط
يا جماعة أحس هالصفحة حق المهاوش بس مو حق التحليل
رجاء يا اخوان لا يعصب الواحد فينا على الثاني ، لو كان مدسوس أو غيره المهم انه ملتزم بالقوانين
الله يصلح حالنا جميعا
اخوى مصطفى وين المهاوش الحين رقم اربعه بالصفه ما فى ولا هوشه !!!! انت تتوهم او ان السهم خلاك توسوس وتتخيل اشياء غير موجوده !!
كلنا اخوان وحبايب والاختلاف لا يفسد للود قضية
وحتى لو يكون بينا شخص مدسوس من الموساد او من كبار المضارين ! نحن نقوله له شعارنا شررررررم شررررررم شرررررم لا لبيع فى هذه الاسعار :)
شررررم = مالك أمل
فلنجع شعارنا شرررررررم لا للبيع فى هذه الاسعار و المتيلل لا يهمه المطر

ابو سالم

عضو نشط
اخوى بوسالم يعنى اذا الشايع باع السهم احنا نروح نبيع معاه !!!!
واذا رد الشايع نرجع معاه !!!!
يعنى نتبع القطيع والاشاعه
وانا ما شريت السهم الان الشايع شاريه فيه !
وبالعكس الشايع كان ما له اى قيمة مضافه للسهم فقط مجرد مستثمر لا أكثر و اقل
وارد واقول لصانع السوق وللمضاربين فى السهم شررررررررررم شرررررم شررررررررم لا للبيع فى هذه الاسعار
معنى كلمة شررررم عنداشقائنا السعوديين تعنى ( مالك أمل )

مو معنى انك تبيع معاة ولكن هذا المستثمر الكبير ماباع بهذي الأسعار إلا في شي ورى السهم لا تستبعد انك تشوف السهم بستين فلس او اقل وتلقى بعدين الشايع رجع مرة ثانية وبعدين السهم كل الإشارات الي علية تدل على التصريف

مضارب شجاع

عضو نشط
مو معنى انك تبيع معاة ولكن هذا المستثمر الكبير ماباع بهذي الأسعار إلا في شي ورى السهم لا تستبعد انك تشوف السهم بستين فلس او اقل وتلقى بعدين الشايع رجع مرة ثانية وبعدين السهم كل الإشارات الي علية تدل على التصريف
الحو انت معاى ان مو شرط نبيع اذا الشايع باع
ولكن هل انت متأكد 100 % ان الشايع باع كل الكمية !
واذا السهم راح ينزل 60 فلس والان 70 فلس شنو راح تفرق معاى !!! انا خسران خسران
على العموم اذا كان كلامك صحيح انه راح يفكر يشتريه من تحت هذه الشئ يرجع لنا كمساهمين وما راح نعرض له ولا راح نبيع علشان يعجز وما يحصل الكمية التى يريدها
يعنى نقول لهم شرررررم شرررررم لا للبيع فى هذه الاسعار
ولا حتى لو صل 80 و 90 ما نبيع وحتى لو 100 فلس لا للبيع
هذا رأى شخصيا وليست دعوه للشراء او دعوة لعدم البيع
كل واحد حر فى ماله
تبى تبيع السوق مفتوح روح الهامور فاتح حجله يلهم كل واحد له نية بيع .

شقا البورصه

عضو نشط

اخوى مدام الشايع باع حصته من السهم والباجى ليش ماباعوا حصصهم من
السهم الان السهم يبحث عن قاع جديد ومن ثم الارتداد ان شاء الله ننطر اعلانه ونشوف ابصم بالخمسه ومستحيل مايوصله لي سعر الاكتتاب لويروح 10 فلوس بمدحه لانه عزيز على قلبي والله وتقبل تحياتى.

احمد خان

عضو نشط
سكروا الصفحة اسبوع وشوفوا السهم شلون يطلع وانا اتحدى

صانع السهم يقراء افكاركم من خلال المشاركات

اتخذوا قرار بعدم المشاركة بالايجاب او السلب لانكم لن تستفيدوا شيء

بس التحلطم

الناقد2

عضو نشط
وجـــهــــة نـــظـــر للمخــتـــلفــيــن عــلــى خــروج الــشــايــع

انا اعتقد ان حسبة الشايع او غيره من كبار ملاك الاسهم او اي سهم في اي شركه غير حسبتنا نحن صغار المستثمرين فهؤلاء بالتاكيد عندهم علم بالسهم اكثر من عندنا فعندما يخرج من السهم على سعر معين فهو يعلم ان السهم لن يرتفع او ربما ينزل اكثر من ذلك ففي هذه الاوقات يقوم بتسيل اسهمه ويستفيد من الوفره الماليه فيقوم بالدخول على اسهم اخرى وهو طبيعى يعرف اي الاسهم اللي راح ترتفع وبعد الربح وعندما تتحسن اوضاع السهم اللي خرج منه يدخل عليه مره اخرى اما على السعر اللي خرج منه او اقل من الخروج . سواء طول السهم ولا ماطول ماهي فارغه معاه عكسنا تماما من ينزل السهم ونقوم بالتبريد والتبريد والتبريد لغايه ماننشف وبعدها نحط ادينا على الخد .فاخروجهم او دخولهم بالنسبه لنا ان الكبار خرجوا لان السهم خلاص انهار اما الدخول والخروج بالنسبه لهم يسمى تكنيك او تكتيك . فاهذه توضيح او تطمين بعض الاخوان من خروج بعض كبار ملاك السهم.

ابها

عضو نشط
السلام عليكم
ابي من المحليل
يخلصون من ؟؟
بسرع وقت ارجوكم

moh_r

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله
يعني قطاع الغير كويتي مرتفع والسوق مرتفع هالسهم المصمخ نازل ليش ؟
شهالغلاسه ؟
انزل وكمل نزولك وربي مابيعك لو توصل للــ 10 فلوس هم راح ابرد عليك وانا معاك والزمن طويل :)

moh_r

عضو نشط
ياجماعه هالتحلطم بيني وبين نفسي عشان ما يطلع علينا واحد من هالمتفلسفين من ربع تحليل بوربع ويصول ويجول بالنوايا
انا واحد من الناس استوت عندي خلااااااااص الوعد توزيعات 3/2011
سهم مو ناقص الا يحطون عليه تحذير مثل مال الزقاير ( تمويل الخليج يسبب الضغط والسكر وامراض القولون والاحباط النفسي )
اشووفكم على خير ياحبايب والوعد 3/2010
سلاااااااااااااااام

عزيز نفس

عضو نشط
ياجماعه هالتحلطم بيني وبين نفسي عشان ما يطلع علينا واحد من هالمتفلسفين من ربع تحليل بوربع ويصول ويجول بالنوايا
انا واحد من الناس استوت عندي خلااااااااص الوعد توزيعات 3/2011
سهم مو ناقص الا يحطون عليه تحذير مثل مال الزقاير ( تمويل الخليج يسبب الضغط والسكر وامراض القولون والاحباط النفسي )
اشووفكم على خير ياحبايب والوعد 3/2010
سلاااااااااااااااام

والوعد طاف وخسرنا
:eek:
انت قصدك 2011 العمر طويل لي ولك

homoudg

عضو نشط
من كثر متابعه ومسكتي للسهم تعلمت النحااااااااااااااسه من صانع سوقه !!!!!!!
عن نفسي ما ابيع حتى لو يفلس موووووووووووووووووت قهر هذي النحاسه صج شي مما لديكم
يا جماعه ان شاء الله الامور طيبه والدليل سداد الملايييييين للدائنين .
هم اقوللك مووووووووووووووووووووووووووووووووت قــــــــــهـــــــــــر!!!
ومن زميلي احلى شــــــــــرررررررم!!!!!!!!

signor

عضو نشط
شررررررررررررررررررررررررررررررمممممممممممممممممممم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى