بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

ستيف

عضو نشط
عزيز النفس ليكون صدقته بالي يقوله

فيه سؤال شاطر المفروض الي مثلك ماينساه وهو سعر السهم اليوم شنو معناه وين ملاكه منه

وبعدين بغديك على حسابكم يعني من الربحيه ا

SAM7

عضو نشط
بيض الله وجهك وجزاك الله خير ....... بس لا تنسى يا خوي تسأله عن الشائعات اللي يقولون أطفاء خسائر وتخفيض رأس المال .

عزيز نفس

عضو نشط
بيض الله وجهك وجزاك الله خير ....... بس لا تنسى يا خوي تسأله عن الشائعات اللي يقولون أطفاء خسائر وتخفيض رأس المال .
للامانة يااخي سامح ان الخبر منقول من احدي المنتديات بس حبيت انقلة لكم

والله يعينك علي الشبكة وتمويل الخليج :eek:

mon406

عضو نشط
الله كريم
كلام مقنع فلا يعقل بعد خسارة 2009 الربع الأول لعام 2010 ربح والأزمه العالميه حتى الآن فعلى قول أحد الأشخاص الإقتصاديين بأن الأزمه سوف تنتهي لدول الخليج نهاية عام 2011 أو بداية عام 2012 والله أعلم
علما بأني خسران أكثر من 70 في المائه في بيت التمويل الخليجي وأملي بالله تعالى بأن نهاية 2010 وبداية 2011 تكون الأمور أحسن والله أعلم إعتقاد شخصي
ملاحظه
إحدى المواقع الزميله عملوا دراسه على ميزانية البنك وفي النهايه تم إستبعاد الأفلاس والله على ما أقوله شهيد

عزيز نفس

عضو نشط
ربك كريم

عزيز نفس

عضو نشط
دبسنا السهم خوش تدبيسة

سهمك اخضر

عضو نشط
وصلنا 55

Trillion

عضو مميز
54 !!!!!!!!!!!

*الأستاذ*

عضو نشط
الاسعار هذي تخوف ؟
ودي ابرد على الكمية الي عندي

بس اخاف ينزل اكثر
وما اتوقع (توقع شخصي) ينزل اقل من الــ 50

mon406

عضو نشط
السؤال المحير من يبيع بهذه الأسعار
هل صغار المتداولين ذات رؤس الاموال المحدوده خوفا من النزول والخساره التي لايتحملوها أو من أصحاب الرؤس الأموال الكبير لهدف التجميع من الأسفل وإخراج المضاربين بخسائر فادحه
كل ما أقول الله يستر وإن شاء الله الربح للجميع اللهم آمين

ابو التوصيات

عضو نشط
الصبر ثم الصبر السوق كله منهار مو بس تكويل خليجي لكن ننتظر اجتماع الربع الاول يوم الاحد ونشوف الاخبار

الغرقان

عضو نشط
يا اخوان الصبر مفتاح الفرج مثل مافي نزول راح اي اليوم للي فيه صعود ان شاء الله

الغرقان

عضو نشط
انا اللي اعرفه انه قبل اعلان الربع الاول المساهمين يتمسكون في السهم مويبعون هذا لعبه التجميع

غرق السهم وغرقنا وياه
والله لو شاريلي اقدع مسباحين حجر واحد
جان استعملهم وابيعهم بسعرهم ولااكثر

abohajarni

عضو نشط
الله

محمد

علي

فاطمة

حسن

حسين

نور على نور
اخوي اليوفي الثاني
نور الله ليس هناك نور لاحد يوازيه
لذالك قال عن نفسه(نور على نور )
وان كانت الاسماء التي ذكرت الاقتداء بهم نور
تقبل نصحي اخوك بوعمر

متداول صغيـر

عضو نشط

السلام عليكم

بعيدا عن التحليل الفني للسهم

قمت بالاتصال بأحد الأشخاص في بيت التمويل الخليجي وصدفت الأحوال أن يكون متواجد في الكويت وتحدثت معه مطولا عن بعض أمور الشركة وسأحددها بالنقاط التالية :

1- انخفاض ملكية الشايع : أجاب بأن الشايع لم يكتتب في زيادة رأس المال إضافة للزيادة التي حصلت بسبب تحويل المديونية هذان الأمران جعلوا نسبة الشايع تقل عن 5 % وهي نسبة الافصاح المتفق عليها حسب سياسة إدارة البورصة .
وأكد لي بأن الشايع لم يقم ببيع أي سهم من أسهمه ووجوده في مجلس الإدارة خير دليل على ملكيته الواضحة .

2- وضع السهم المخيب حاليا :
أجاب بأن الشركة تعاني من خسائر سنة 2009 والتي كان أكثرها عبارة عن مخصصات وربما تتحسن الأمور خلال الربع الثالث من العام ، وقال أيضا بأن نتائج الربع الأول ستحمل قليلا من الخسائر وبحسب رؤية مجلس الإدارة فإن الربع الثاني لن يحمل أي أرباح أيضا وربما تدخل الشركة في مرحلة الربحية خلال الربع الثالث والرابع إن شاء الله .

3- شبح الإفلاس : أضاف بأن كل من يتحدث عن الافلاس لا يعرف قدرة البنك ولم يقرأ بياناته المالية بشكل صحيح وبأن الشركة مدعومة من الملاك وأيضا من دولة البحرين وهي بعيدة كليا عن موضوع الإفلاس حاليا ومستقبلا .

4- بنك سوريا الاسلامي : أجاب بأنهم فعلا قد حصلوا على التراخيص اللازمة وأن عصام الجناحي قد التقى بالرئيس بشار الأسد وقد طمأنه الرئيس السوري وأعطاه كافة الضمانات لحصولهم على الترخيص بأسرع وقت ،ن وأياض قال لي بأنهم قد بدأو عملية الإكتتاب في البنك السوري والتي من المتوقع أن تدر أرباح ممتازة للبنك خلال الفترة القادمة .

5- الهجمة الشرسة على البنك والاشاعات : حقيقة طرحت عليه فكرة عمل لقاء مع المستثمرين في الكويت وشرح وضع ومتانة الشركة لبعث الطمأنينة في قلوب المساهمين ،، والرجل رحب كثيرا بالفكرة وقال لي بأنه وضمن سياسة الشركة سيتم عمل لقاء قريبا في الكويت وسيحضره رئيس مجلس الإدارة عصام الجناحي وسيتناول جميع استفسارات المساهمين وأيضا سيتم شرح وضع الشركة للمساهمين .
أما عن الاشاعات فقال لي بأن سياسة البنك حاليا هي ( خفض المصاريف ) وعليه لم يعد هناك حملات إعلامية كما كنا نشاهد في السابق ، وهو الأمر الذي جعل الاشاعات تكثر خلال الفترة الماضية .

هذه أهم النقاط اللي تكلمنا فيها وللأمانة الرجل كان جدا محترم ولبق ويملك رحابصة صدر كبيرة استوعبت هجومي عليه في بداية الحديث
لن أتمكن من ذكر اسم المسؤول إلا في حال سمح لي بذلك
عموما الرجل داعني بكرة لزيارته وتناول الغداء معه ( غداء عمل ) وسأطلب منه أن يسمح لي بوضع اسمه ونسب التصريحات السابقة باسمه الحقيقي .

للامانة يااخي سامح ان الخبر منقول من احدي المنتديات بس حبيت انقلة لكم

والله يعينك علي الشبكة وتمويل الخليج :eek:

أخوي عزيز النفس
مشكور على نقل الموضوع الخاص بي لهذا المنتدى ومشاركة الإخوان فيه

بس ياريتك كبرت الخط شوي ووضحت النقل ;)

أخوي سامح بالنسبة لخفض رأس المال فهو مجرد كلام وشائعات لا أساس لها إطلاقا ،، وقريبا سيكون رئيس مجلس الإدارة عصام الجناحي في الكويت لعقد لقاء مع المساهمين وتوضيح مسار الشركة

بالتوفيق ،،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى