بخصوص موضوع العبدلي والوفرة واراضي الافراد .... الحق لا يطوفك

الحالة
موضوع مغلق

إستشارات

عضو نشط

للي حاب يجرب والله يرزقه الارض مستقبلا بحسب خطة الحكومة ونيتها توزيع الاراضي بمساحه 10 الاف متر تقريبا وراح تكون مثل الاستراحات للعائلات وحتى البيوت ممكن تبنون عليها

شخصيا بيدنا بدراسة للوالدة لان الموضوع يوم قريته من فتره بالوطن وايد شدنا صراحه

جهة مستعدة لعمل دراسة الجدوى واستخراج الورقة الرسمية
يعني انت بس تسلم البطاقة المدنية + جزء من المبلغ للدراسة + المقترح اللي تبي لمشروعك مستقبلا
وخلال اقل من شهر تخلص معاملاتك ونسلمك الورقه الرسمية

وطبعا هذي الارض ممكن تكون استثمار مستقبلي ممتاز ... بس المسألة مسألة وقت لا اكثر ولا اقل

لمزيد من الاستفسار ممكن تكلمون اصحاب الدراسة احسن واوضح للاجابه على كل استفساراتكم 55422832

والله يوفق الجميع

AL-AMIR

عضو نشط
تسلمني الورقه الرسميه للأرض . ؟

ابو عذاب

عضو نشط
انت عطني صك بالارض واختام رسمية وااسجلها عند محامي ولك المبلغ كامل اذا دراستك سليمه ابي ارض بالعبدلي :)

إستشارات

عضو نشط
انا وضحلك اخوي يعني انت تشتري ورق بالبداية وتدفع مبلغ وقدره 10000 مقدم وانطر لما يجيك الفرج :)

العفو كلامك مو صح بالمره

احنا سوينا هالطريقه من سنتين على الاراضي الصناعية والحين منادينا حتى نستلمها بشرط نبدا المشروع ..بس فرق الاراضي الصناعية انك انت تركض بالمعاملة بالاول وعقبها تعطي المكتب يسوي دراسة الجدوى

بس الحين كل الموضوع هو قيمة دراسة الجدوى اللي ما يتجاوز الفين او 3 بالكثير حسب المشروع ويسلمك انك انهيت الدراسة وتنتظر الفرز
حتى امس سمعت من الزراعه ان فرز الاراضي اخر السنه باذن الله
انتوا واحد يحبط الثاني والطيور طارت بارزاقها الى الآن أكثر من 80 مواطن سجلوا

كل القصد هو المنفعه للغير ولى انا مو تخصصي دراسات زراعية وصناعية ولى جان وفرت المبلغ على الوالده

يعني الموضوع ما فيه 10000:يا بوعذاب :) وشكلك انت اول واحد بتروح تسويها باجر وتتصل وتسجل

qadsawi

عضو نشط
اخوي علمني الطريقة شلون بالتفصيل يعني جم قيمتها ولازم تكون زراعية وعطيني التفصيل ووين اراكض فيها

((ابو نادية))

عضو نشط
السلام عليك اخي ياريت توضح اكثر ومهي الطلبات والمشاريع وكم المبلغ لدراسة الجدوى وماتعني الورقة الرسمية هل من المكتب او من الدولة واسمحلي على الاسئلة وشاكرلك

شيروكي اخضر

عضو نشط
انحش

شنو ارض زراعيه ب 10 الالاف

ياجماعه صلو على النبي

وبطلو عبط على الناس
خاااااااااافو الله

ويقولون شفيها الكويت ما تعمر

إستشارات

عضو نشط
يا جماعه مساحتها 10 الاف متر مو قيمتها انتوا شفيكم ؟!؟!؟!؟

وبعدين شنو يعني شوف الكويت ليش ما تتعمر ؟! شتقصد

الاراضي الصناعية قبل الزراعية ووزعتها الحكومة ببلاش بس شرطها انك تسوي مشروع صناعي وهذي المناطق الصناعية قامت مشاريعها وكان تكلفتها بس دراسة الجدوى ما يتجاوز 3000 دينار

والحين اتجاه الحكومة زراعي وغذائي وراح تطبق نفس الاسلوب

على العموم على راحتكم
الواحد نشر الموضوع للافاده واحنا اول ناس طيقنا وقدمنا والحين ننطر الورقه

واتمنى من المشرفين يلغون الموضوع لان الواحد يتكلم بشمال وتحاليل وقراءة بعض الاخوان جنوب

واللي عنده اي استفسار يفضل على الخاص او يتصل على الرقم ويكلم المكتب ويقول لكم كل شي واذا مو عاجبك انت ما خسرت شي يوم استفسرت على الاقل صار عندك خلفيه عن الموضوع

ابو عذاب

عضو نشط
ههههههههه انطر الورقه انا اعطيك ارض ادفع لي 3000 الاف وبعد شهر اعطيت ورقه مكتوب فيها ارض زراعي من غير ارض بس بالورقه هههههههههههههههههههههههه هذي لعبه سوها قبل حق الاسطبلات اللى بجبد وصار لهم سنتين ما حصول شئ حتى فلوسهم ما اخذوها خلصت الاسطبلات وطلعوا بالارضي الزراعية انا ما اقول الله يعينكم على النصابين

وفي قرار بالثروة الزراعية لازم تكون مسجل عندهم لمدة 3 سنوات وبعدين يفكروا يعطون ولا ما يعطونك واذا عطوك ويمكن تمتد لكثر من 3 سنوات
واذا عطوك ابشر بالخير هم يدعمونك عشان تقوم الارض الزراعية بشرط انك تزرعها:)
ياشباب هذا اسمه ضحك على العقول واللى يبي الارض يراجع الثروة الزراعية ويسجل فيها ولمدة 3سنوات يكون مسجل فيها وهناك هم يعلمونكم التفاصيل وطريقة الحصول على ارض زراعيه مجانا ويدعمونهم بعد بالمال لزراعة الارض بيباي 3000لالف

هامور 2000

عضو نشط
يا اخوي فيدنا اكثر شكلنا من ربعك مو من ربع الاحباط

و لا تعب نفسك برد عقيم عليهم

يعني جم دفعة

و لازم زراعيه و لا عادي اي شي مثل ما ذكرت اول الموضوع ؟

و فيها صك و لا نفس الشاليهات ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى