صبّاغ + كفالة على شغلة

Faris

عضو نشط
التسجيل
10 نوفمبر 2004
المشاركات
477
الإقامة
Kuwait
السلام عليكم ..




يوجد صبّاغ محترف أو بمعنى معلم , صبغ أبواب فيلل أو ابواب شارع خشب أستور أو كلاسيكى بجميع أشكاله , وجميع أصباغ الجدران كلاسيك + كفالة عمل الصبع بشرط الجدار يكون كالزجاج ملمس ناعم جدا وإن لم تعجبك الاصباغ فالعمل على حسابى !


والشهادة لله سبحانه الرجل طلب منى هذا الاعلان أن اكتبه فى المنتدى , وكلمة حق الرجل شغله أكثر من رائع بل كلمة رائع قليله فى حقة

اسمه كمال الكويتى الصباغ

تليفونه 99016072
 

ابو عبدالله333

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2007
المشاركات
412
وين شغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلك خلنا شوفه
 

بث مباشر

عضو نشط
التسجيل
14 مارس 2009
المشاركات
554
انا مع الاخ وين شغل لك خلنا نشوفه امكن ما يعجبنا
 

Faris

عضو نشط
التسجيل
10 نوفمبر 2004
المشاركات
477
الإقامة
Kuwait
يا اخوان هذا الصباغ اشتغل عندى فى دوانيه صبغ عادى لون بيج مطفى , ولكن شي لا يُصدق شغل ايده أكثر من رائع , فى السابق صبغ المعتاد "شغل الافغانية" بعد ما يخلص يا جماعه الخير تكون الطوفة خشنة مثلا أو تلاحظ فى تمويج او تحس انه الصبغ مدمع او منقط على الزوايا ولكن على ايد هذا الرجل فعلا فعلا ماشاء الله الطوفه كانت مثل الجام والصبغ على ايده روعه , ما ودى ابالغ والله لا تقولولى اعرفه ..

اقسم بالله العظيم هذا الرجل لم ولن أستفيد منه أي شي , وهذا الاعلان سويته على رغبته وانا جربته وانا كذالك شجعته على هذا الاعلان لانه بصراحه يستاهل المدح ولكم التجربه ..

بس فيه عيب اهو غالى شوي ! صبغ لى الدوانيه بـ 30 دينار والمواد علي , وايضا قالى تبى شغل سريع تغيير لون بـ 20 وتقدر تقوله ب15 دينار , نهاية الكلام الرجل اكثر من ممتاز وعسى الله يوفقه
 
أعلى