للمستثمرين: أسهم سجلت قمم جديدة و أنهت تصحيحها و أسهم قادمة

SWAT

عضو نشط
مساء الخير على الجميع...فتحت هذا الموضوع حتى يستفيد منه الأخوة الذين يفكرون في الإستثمار و ليس المضاربة...في الحقيقة هناك أسهم سجلت قمم جديدة هذه السنة و إن شاء الله تكون بشارة خير و أنهت تصحيحها بعد إنتظار طويل و هناك أسهم قريبة من تسجيل قمم جديدة و إن شاء الله سوف تكون واعدة للمستثمرين....لي رجاء من الأخوان بعدم طلب تحليل لأسهم مهتمين بها حتى لا ننحرف عن مسار الموضوع و تضيع الفائدة منه و سوف نتابع بين فترة و أخرى الأسهم الأسهم المذكورة إن شاء الله...ملاحظة :القمم السابقة و الجديدة محسوبة بعد تفسيخ الأسهم

أولا أسهم سجلت قمم تاريخية و أنهت تصحيحها لأول مرة منذ سنين مضت

بورتلاند

تم كسر القمة التاريخية لسنة 2007 و التي كانت بسعر 1520 فلس تقريبا و بعدها صحح السهم و سجل أدنى قاع سنة 2009 في حدود 250 فلس....حاليا السهم سجل قمة تاريخية جديدة بعد أن أنهى تصحيحه و أغلق اليوم على سعر 1540

المشتركة

تم كسر القمة التاريخية لسنة 2007 و التي كانت بسعر 1410 فلس تقريبا و بعدها صحح السهم و سجل أدنى قاع سنة 2009 في حدود 400 فلس....حاليا السهم سجل قمة تاريخية جديدة بعد أن أنهى تصحيحه و أغلق اليوم على سعر 1740

خليج زجاج

تم كسر القمة التاريخية لسنة 2004 و التي كانت بسعر 720 فلس تقريبا و بعدها صحح السهم و سجل أدنى قاع سنة 2009 في حدود 330فلس....في شهر 12 الماضي السهم سجل قمة تاريخية جديدة بعد أن أنهى تصحيحه غلى سعر 760 فلس...حاليا السهم يمر بتصحيح الموجهة 2 و أخرو أغلاق كام على سعر 680 فلس

ثانيا أسهم إقتربت جدا من تسجل قمة جديدة و إنهاء تصحيحها

المتحد (أوسط سابقا)

القمة التاريخية للسهم كانت في بداية سنة 2008 على سعر 630 فلس تقريبا و بعدها صحح السهم و سجل أدنى قاع في نهاية سنة 2008 في حدود 280 فلس....حاليا السهم في طور تسجيل قمة جديدة و إنهاء تصحيحه و أغلق اليوم على سعر 560 فلس و محتاجين صعود 70 فلس حتى نبلغ القمة السابقة

بنك بوبيان

القمة التاريخية للسهم كانت في سنة 2007 على سعر 620 فلس تقريبا و بعدها صحح السهم و سجل أدنى قاع في سنة 2009 في حدود 200 فلس....حاليا السهم في طور تسجيل قمة جديدة و إنهاء تصحيحه و أغلق اليوم على سعر 560 فلس و محتاجين صعود 60 فلس حتى نبلغ القمة السابقة

للموضوع بقية و متابعة في وقت لاحق و بالتوفيق للجميع

كيزر

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بو احمد
ولكن بنك بوبيان وصل الى اكثر من سعر 850 فلس على ما اعتقد
وجزاك الله خير .

ibrahimi

عضو نشط
يعطيك العافيه خوش مجهود بس بورتلاند قمته كانت اكثر من 1900

SWAT

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بو احمد
ولكن بنك بوبيان وصل الى اكثر من سعر 850 فلس على ما اعتقد
وجزاك الله خير .

يعطيك العافيه خوش مجهود بس بورتلاند قمته كانت اكثر من 1900

جزاكم الله خير...أنا حطيت ملاحظة لأني متوقع منكم هذا الإستفسار...القمم و القيعان تتعدل بعد كل مرة يتفسخ فيها السهم...حاليا القمم و القيعان الصحيحة حسب الموجودة على التشارت...بالتوفيق

الاوحديون

عضو نشط
مشكور اخوي عالموضوع الجيد

بالنسبه للصناعات الوطنيه انا اتوقع قرب ولا اشرايك ؟

BARKAWI

عضو مميز
موفق في اختيار الاسهم :)

SWAT

عضو نشط
مشكور اخوي عالموضوع الجيد

بالنسبه للصناعات الوطنيه انا اتوقع قرب ولا اشرايك ؟

القمة التاريخية للصناعات 1600 فلس و السهم حاليا 420 فاس...تو الناس :)

ابوديما

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بس نسيت اهم سهم هو المعامل فى الكثير يومين راح تشوفه فى اسعار جديده 0000 بالتوفيق

SWAT

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بس نسيت اهم سهم هو المعامل فى الكثير يومين راح تشوفه فى اسعار جديده 0000 بالتوفيق

كلامك صحيح 100% و السهم أنهى تصحيحه و سوف يسجل قمة تاريخية جديدة....طبعا حتى الأن لم أنتهي من جميع الأسهم و قلت للموضوع بقية...إن شاء الله راح أكمل بقية الأسهم في أقرب فرصة...مشكور على الملاحظة

zizo 40

عضو نشط
الله يجزيك كل خير على مجهودك الطيب

سؤالى عن سهم التنظيف, هل إقترب من القمه التاريخيه؟ شنو نظرتك للسهم؟

اللى عرفته إنه التنظيف ولوجيستيك شرعيين, فيا ليت الأخ البرقاوى أيضا يعطينا وجهة نظرته مشكورا

index net

عضو نشط
الله يعطيك العافيه على التحاليل نبي تكملها بالأهداف بعد القمم

SWAT

عضو نشط
الله يجزيك كل خير على مجهودك الطيب

سؤالى عن سهم التنظيف, هل إقترب من القمه التاريخيه؟ شنو نظرتك للسهم؟

اللى عرفته إنه التنظيف ولوجيستيك شرعيين, فيا ليت الأخ البرقاوى أيضا يعطينا وجهة نظرته مشكورا

بارك الله فيك أخي العزيز...القمة التاريخية للتنظيف أعلى من دينار....رجاء رجاء يا جماعة الخير...أنا نزلت الموضوع حتى يستفيد الأعضاء الذين يحبون أن يستثمرون في أسهم أنهت أو قريب من إنهاء تصحيحها و يستفيدون إن شاء الله...أنا أدري كل واحد مهتم بسهمه و لكن إذا كل يسأل عن سهمة راح تضيع الفائدة من الموضوع...إذا في أي إستفسار للأسهم إلي نزلتها فأنا على أتم الإستعداد بالإجابة عليها....و جميعكم على العين و الراس

شكرا على الموضوع المميز يابوأحمد..
بس عندي سؤال -ياريت تاخذه بحسن نيه- شنو استفيد من معرفة ذلك؟ يعني هل المقصود إن السهم الللي وصل قمه جديده من المناسب الإستثمار فيه أو العكس
:confused:

SWAT

عضو نشط
شكرا على الموضوع المميز يابوأحمد..
بس عندي سؤال -ياريت تاخذه بحسن نيه- شنو استفيد من معرفة ذلك؟ يعني هل المقصود إن السهم الللي وصل قمه جديده من المناسب الإستثمار فيه أو العكس
:confused:

حياك الله أخي العزيز المعتمدعلى الله...سؤالك في محلة و ما في شي يدعو إلى عدم حسن النية....المفصود من الموضوع بأنه هذه الأسهم التي سجلت قمم جديدة بعد مرور عدة سنوات و بعد أن أنهت تصحيحها أصبحت فنيا جيدة للإستثمار و إن شاء الله تعطي عائد جيد لمن يستثمر بها....لو تلاحظ من الناحية الفنية بأنه القمة القديمة هي موجهة 1 عظمى و أي سهم يتعداها فهذا يعني بأنه السهم بالموجهة 3 العظمى و الأهداف ستكون عالية لهذه الموجهة...إن شاء الله أكون وضحت القصد من الموضوع

nahash

عضو نشط
بارك الله فيك وناطرين الاسهم التي انهت تصحيحها

مجهود تشكر عليه ونطلب من الله ان يزيدك من العلم والمعرفه

متابعك باستمرار

ابو خليفه

عضو نشط
جزاك الله خير اخي

3lgm

عضو مميز
موفق دايما يا بوأحمد في اختيار المواضيع اللي احنا بأمس الحاجة لها , وواضح دايما في طرحك ببساطة وبغير تعقيد , وأستاذ في مجالك , بارك الله فيك ورحم الله والديك .

FNMQ

عضو نشط
الله يجزاك خير

ويوفقك ويفتح لك ابواب فضله ونعمته

وبيض الله وجهك وما قصرت اخونا الغالي

على خدمة اخوانك وتوجيهم

أعلى