اذا الله رزقك 100 الف دينار ,, شنو المشروع اللي تبطله

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Eng-Omar, بتاريخ ‏8 ابريل 2010.

  1. Eng-Omar

    Eng-Omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيكم العافيه يا اعضاء و قراء و ضيوف المنتدى

    حبيت استشيركم:

    لو الله رزقكم 100 الف دينار الكويتي

    الوالد الله يحفظه ويطول بعمره من الجيل القديم
    اللي اقصى الطموح عنده ,, يشتري عماره او بيت اجارات ويرتاح
    طبعا عن طريق احد البنوك
    وانا مو عاجبتني هالفكره
    على ما تسد الدين اللي عليك ,, وتاخذ من خيرها راح تطول
    وفي مشاريع افضل


    شنو المشروع اللي تبطله بهالوقت

    واللي عنده افكار لا يبخل علينا

    وعساكم عالقووة
     
  2. بحريني1972

    بحريني1972 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    3,222
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    خلك علي كلام الوالد الله يطول بعمره ابرك لك من عوار الراس
     
  3. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    فكر باي شئ الا البورصه​
     
  4. Eng-Omar

    Eng-Omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    تسلم وما قصرت
     
  5. Eng-Omar

    Eng-Omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    البورصه

    انسى الفكرة

    هههههههههه
     
  6. النجدي2007

    النجدي2007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2007
    المشاركات:
    2,755
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت مني وفيني
    باالعكس فكرة الوالد الله يطول بعمرة حلوة العقار يمرض ولايموت وشي ثابت ولة مدخول شهري اما المشاريع اخوي تلتزم في ايجارات وعمال ومشاكلهم هذا منحاش هذا مايبي يشتغل والثاني يبوق ووتعب ودوخة الشؤون والتجارة في تجديد الرخص واذا مامشي المشروع تتراكم عليكم الايجارات , انا مابي احبطك بس هذا الي قاعد اشوفة من الربع الي عندهم مشاريع تجارية من مطاعم وصالونات ......
    خل يشتري عقار ويتوكل علي الله ومن بعدها فكر بالتجارة الحرة حتي لو طحت الله لايقولة ولافي شي يسندك
    وموفق انت والوالد
     
  7. هامور 2000

    هامور 2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,778
    عدد الإعجابات:
    1
    من الوالد الله يخليه لك و يطول بعمره

    الارض ذخر دنيا و صج تمرض ما تموت

    و فوق هذا اهي دخل لك بس ما تاكل عليك وايد مثل التجاره
     
  8. انطلق2

    انطلق2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,629
    عدد الإعجابات:
    1
    العقار إبن بار
     
  9. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    العاب اطفال

    مثل طفل المستقبل

    بس زيدهم .. اتوقع 100 الف ما تكفي

    او تفتح صالة بولينج وتكون على مستوى عالي ومو شرط موقعها حلو

    اهم شي تكون قريبه وحتى لو بدواعيس هم بيونك الناس :)

    موفق خير :)
     
  10. Maxima

    Maxima عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    830
    عدد الإعجابات:
    1
    البيت ماتخسر فيه
     
  11. دنياء غريبه

    دنياء غريبه عضو مميز

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    12,840
    عدد الإعجابات:
    686
    مكان الإقامة:
    ● فــَي قـًلـب بـًآبـآتيِ ..!ِ~}


    .
    آآآممم طبعا اول حاجه :. ابعدهـ عن الاسهم <<تجــربـة وحدهـ بالعمر
    تكفي وخسـرة الاسهم تجـربـة قوويه بس موكثيـر :p


    ثاني حاجه :. بما اني بنوتهـ واحب الحركآآت رآح اشتري في نصف المبلغ
    >كــل شئ جديد ومميز وعــلى الموضـة ;)<


    ثالث حـاجه :ورآح اكلم حبيبي عموو يتصرف في نصف الثاني
    وعــلى مسؤؤليتــه الخسارهـ والربح لــي :cool:





    .

    لاآآ ..والله عمــ امززح معاكم :D:p

    .


    إذا تبــــــون الصرآآآحه وش رآح اسوي في 100 الف دينار ..!! :rolleyes:



    7

    7


    انا بنت عــز والله وموحــاجة هالمبلغ و ابوي عوون اليمين لي <الله يحفظه;)


    يعني بختصار : المشروع اللي بفتحهـ ..!!


    بتبــرع فيهـ الى اي انسان مــريض وماعندهـ ثمن علاجهـ .
    بتبــرع فيهـ الى اي انسان فقيـر وماعندهـ لقمـة تسد جوعهـ
    بتبــرع فيهـ الى اي انسان محتــاج العوون وماعندهـ احد يساعدهـ



    والله يسامحني إذا قصرت ..



    شكر على الموضوع لــ مآآآآسي


     
  12. away1979

    away1979 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,917
    عدد الإعجابات:
    1,584
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    بارك الله فيج :rolleyes:

    بس لاتنسين اخوك :eek: بطرش رقم حسابي بالخاص :cool:



    اخوي عسى الله يوفقك ويباركلك إن شاءالله ​
     
  13. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض
    بالفلوس اللى معاك تقدر تشترى بيت وتؤجره بدون ديون من البنوك

    صدقنى العقار هو الخيار الصحيح ..​
     
  14. Eng-Omar

    Eng-Omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيكم العافيه على مشاركاتكم الحلوة

    والله لا يحرمني منكم

    بس الصراحه اخوي انطلق2

    صج ظحكتني

    العقااار ابن بااار

    صك علي ههههههههههههههههههههههه
     
  15. abo Rana

    abo Rana عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    5,084
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اسأل يقول المثل من سأل ماضاع


    والله يخليلك ابوك ويباركلك بحلالك
     
  16. F*N

    F*N عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2009
    المشاركات:
    142
    عدد الإعجابات:
    0
    تبى صج فلوس افتح مغسله سيارات راس مالك ماى وصابون وشويه زينه بس وربحها مضمون بس اذا عندك واسطه افتحها بالمنطقه الاولى بيصير ضرب ومضارب عليها
    وبالتوفيق ان شاء الله​
     
  17. Eng-Omar

    Eng-Omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    تسلم الله يبارك فيك

    ومشكوور على الدعوة الله يجزاك خير
     
  18. اسواق

    اسواق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    130
    عدد الإعجابات:
    2
    الله يرزقني مثلهم حتى أسدد الدين اللي كاسر ظهري وما يبقى من راتبي التقاعدي شيئ
     
  19. (abdullah(z

    (abdullah(z عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2008
    المشاركات:
    1,252
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ,,



    مرحبا ً ,,

    طبعا عندي (تعليق بسيط :) ومن ثم نصيحه ومن ثم سؤال وثم توجيه :rolleyes: )

    * كل شخص ينصحك بشيء ثق تماما ً نصحك لأنه هو يحب هذه الفكره او المشروع :) وليس انت !:confused:

    * إستثمر بشيء تحبه وتبدع فيه وتقدر تطوره بشكل شبه مستمر.

    * هل فكرت لوحدك بجديه لهذه المسأله , كيف ترى نفسك بالمستقبل؟

    * إذا تعبت من التفكير ولم تجد حل ! استعن بمستشار ( ناجح ) ونجاحه ملموس امامك وليس خيال , وإن استدعى ان تدفع له مبلغ من المال.

    الله يوفقنا معك وكل المشاركين
     
  20. Eng-Omar

    Eng-Omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    اميين

    والله يفك عوقك ويسد دينك انت وكل المسلمين