شخباري برج احمد $$$$$$$$$$$$$$

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ABO GHANEM, بتاريخ ‏12 ابريل 2010.

  1. ABO GHANEM

    ABO GHANEM عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2007
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    كل الشركات خسرانه حتي واهي ربحانه كانت اعذارهم توسع استيراتيجي او احتياطي وتالي مافي الا الفلس .............
    وبرج احمد صار فاضي مافي توزيعات...........
    والاسهم اذا مو موقوف سعره افلاس او مضارب الهاويه
    خساير براس المال ولله ما اذكر الا المثل يقول
    اشلك بالبحر واهواله ورزق الله علي السيف
    ولله يعوض علينا اللهم امين
     
  2. ابو سالم

    ابو سالم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,674
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    في أرض الله
    قديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم برج احمد

    حتى الموظفين الي فية متضايقين من كثر المساهمين الي يبون بس بطاقات الدعوة لحضور الجمعيات حق فش غليلهم ويتحلطمون عند الموظفين