أسهم ،،، حط عينك عليها

BARKAWI

عضو مميز
متابعة الأسهم التي أعطت دخول

توقعاتي غدا حصول عمليات جني أرباح على بعض الاسهم وخاصة اللي ارتدت من مقاوماتها لأسفل ، والله أعلم

متابعة الأربعاء

حصول جني أرباح كما كان متوقعا وبالتحدبد الاسهم اللي ارتدت للاسفل من مقاوماتها

BARKAWI

عضو مميز
متابعة الأربعاء

حصول جني أرباح كما كان متوقعا وبالتحدبد الاسهم اللي ارتدت للاسفل من مقاوماتها

أتوقع أنه المحصلة الاجمالية كانت لا بأس بها (من حيث عدد التكات الصاعدة الإجمالي) والعدد مرشح للزيادة للي باع على المقاومات للساهم اللي ارتدت عن مقاوماتها

إن شاء الله نتابع هذه الاسهم على الويكند وأي اسهم أخرى ،، وسأقوم بتحديث الجدول بشكل يومي قدر المستطاع إن شاء الله

طبعا بعض الاسهم انتهت التوصية عليها (من حيث انها حققت اهدافها او اعطت خروج) سيتم إزالتها من الجدول

أتمنى من له بعض الوقت مراجعة الجدول لأنه الخطأ قد يكون وارداً ، وأرشح الغالي المميز علقم لهذه المهمة :)

موفقين خير

منور

عضو نشط
اخ برقاوي الله لايهينك انا فاتتني الفرصه وشريت سهم قوين ب57 وهو كل يوم ينزل شتنصحني شسوي؟؟

sawa7

عضو نشط
عسى ربي يبارك فيك يرزقك من حلاله الرزق الوفير

abosalem

عضو نشط
الله يعطيك العافيه

بالنسبه لهيتس تلكوم في تحليل سابق لك
تقول اذا تجاوز ‏55‏ دخول وتجاوزها ونزل
شنو وضع السهم بعد مالامس ‏51

وشكرا لمجهودك ومساعتك لاخوانك في المنتدئ

abobader q8

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوى برقاوى على المجهود المميز لخدمة اخوانك

BARKAWI

عضو مميز
شكرا اخ برقاوى
احترم تحليلك

مشكور العاشرة وبس ، واحترم مرورك

اخ برقاوي الله لايهينك انا فاتتني الفرصه وشريت سهم قوين ب57 وهو كل يوم ينزل شتنصحني شسوي؟؟

منور الصفحة أخوي منور ،، إن شاء الله نتابع تحليل جميع الاسهم في الجدول ، لكن القرين بالتحديد أعطة وقف خسارة للمضارب لكنه لم يعط خروج والذي يكون بكسر 51 برأيي

عسى ربي يبارك فيك يرزقك من حلاله الرزق الوفير

الله يبارك فيك أخوي سواح ، وشاكر لك مرورك

الله يعطيك العافيه

بالنسبه لهيتس تلكوم في تحليل سابق لك
تقول اذا تجاوز ‏55‏ دخول وتجاوزها ونزل
شنو وضع السهم بعد مالامس ‏51

وشكرا لمجهودك ومساعتك لاخوانك في المنتدئ

هلا بو سالم ، فعلا هتس كان أسوأ سهم في الجدول من حيث الأداء ، ومثل اسمن قوين أعطى وقف خسارة ولم يعط خروج كما هو مبين في الجدول ، الخروج برأيي يكون بكسر 51 ، وهو دعم السهم الحالي

يعطيك العافيه اخوى برقاوى على المجهود المميز لخدمة اخوانك

الله يعافيك أخوي ، وبارك الله فيك

تم إعداد الجدول بعد إغلاق الخميس ، وإن شاء الله سأقوم بتنزيله الليلة مع بعض الملاحظات علنا نستفيد منها في تداولاتنا القادمة إن شاء الله

3lgm

عضو مميز
أتوقع أنه المحصلة الاجمالية كانت لا بأس بها (من حيث عدد التكات الصاعدة الإجمالي) والعدد مرشح للزيادة للي باع على المقاومات للساهم اللي ارتدت عن مقاوماتها

إن شاء الله نتابع هذه الاسهم على الويكند وأي اسهم أخرى ،، وسأقوم بتحديث الجدول بشكل يومي قدر المستطاع إن شاء الله

طبعا بعض الاسهم انتهت التوصية عليها (من حيث انها حققت اهدافها او اعطت خروج) سيتم إزالتها من الجدول

أتمنى من له بعض الوقت مراجعة الجدول لأنه الخطأ قد يكون وارداً ، وأرشح الغالي المميز علقم لهذه المهمة :)

موفقين خير

والله آسف يا بوباسل ولا شفت هالمشاركة إلا تو , طبعا المدح (مميز والغالي) هذا من طيبك ومن طيب معدنك وأخلاقك ومقبولة منك يا بوباسل ومشكور ما قصرت , وأنا حاظر وممنون , بس إني أراجع وراك صعبة والعين ما تعلا على الحاجب يا بوباسل , عطني اي شي تبي أقوم فيه راح أسويه وأنا ممنون وبرسم الخدمة , لكن شلون أشيك وراك , وإنت أستاذنا خيي وما تعلمنا إلا من مطالع شارتاتك الله يطولي عمرك .

3lgm

عضو مميز
بوباسل ترا راجعت مشاركتك عشرين مرة ما فهمت شنو بغيت مني , يعني تبيني بس أباشر الجدول وأشوف شنو اللي حقق الهدف وأشيله بس , يعني تحديث الجدول باستمرار و ترا اذا جذي حاضر وماكو شي وتامر أمر يا بوباسل .

BARKAWI

عضو مميز
بوباسل ترا راجعت مشاركتك عشرين مرة ما فهمت شنو بغيت مني , يعني تبيني بس أباشر الجدول وأشوف شنو اللي حقق الهدف وأشيله بس , يعني تحديث الجدول باستمرار و ترا اذا جذي حاضر وماكو شي وتامر أمر يا بوباسل .

الله يبارك فيك :p ، ما يبيلها 20 مرة :)

قصدي مراجعة من جميع النواحي ، الفنية وغيرها ، من حيث المقاومات والدعوم ووقف الخسائر وتحقيق الأهداف ،، إن شاء الله بداية من الأسبوع القادم ، أو بالأحرى بداية من جدول نهاية هذا الأسبوع لأني بعد مراجعة الجدول لقيت خطأين على الأقل ، يعني مش ممكن دعم يكون أعلى من سعر السهم نفسه !! :eek:

مشكور على قبولك طلبي وهذا العشم فيك رغبتك الدائمة في مساعدة إخوانك، الله يجزيك الخير ،،،

مرفق الجدول بعد نهاية الاسبوع ، مع ملاحظة ان الدعوم والمقاومات ووقف الخسائر والاهداف مخفية لانه لم يتم مراجعتها بعد تداول الخميس ، والهدف من وضع الجدول هو تقييم النتائج النهائية والكلية لأداء الأسهم المختارة ، ولنا عودة إن شاء الله مع مزيد من التحليل والتعليق

الملفات المرفقه:

الحجم: 142.8 KB   المشاهدات: 427

BARKAWI

عضو مميز

منور الصفحة أخوي منور ،، إن شاء الله نتابع تحليل جميع الاسهم في الجدول ، لكن القرين بالتحديد أعطة وقف خسارة للمضارب لكنه لم يعط خروج والذي يكون بكسر 51 برأيي

نبهني أحد الإخوة بالخطأ ، أعتذر أختي بمخاطبتك بصيغة المذكر بشكل غير مقصود ، لذا اقتضى التنويه والاعتذار ، هذا عدا أني أقصد سهم القوين وليس القرين!!! الظاهر يبيلي مدقق يشتغل من وراي ، وينك يا علقم :p

سهمك اخضر

عضو نشط
بيض الله وجهك يا البرقاوي ولاهنت

3lgm

عضو مميز
الله يبارك فيك :p ، ما يبيلها 20 مرة :)

قصدي مراجعة من جميع النواحي ، الفنية وغيرها ، من حيث المقاومات والدعوم ووقف الخسائر وتحقيق الأهداف ،، إن شاء الله بداية من الأسبوع القادم ، أو بالأحرى بداية من جدول نهاية هذا الأسبوع لأني بعد مراجعة الجدول لقيت خطأين على الأقل ، يعني مش ممكن دعم يكون أعلى من سعر السهم نفسه !! :eek:

مشكور على قبولك طلبي وهذا العشم فيك رغبتك الدائمة في مساعدة إخوانك، الله يجزيك الخير ،،،

مرفق الجدول بعد نهاية الاسبوع ، مع ملاحظة ان الدعوم والمقاومات ووقف الخسائر والاهداف مخفية لانه لم يتم مراجعتها بعد تداول الخميس ، والهدف من وضع الجدول هو تقييم النتائج النهائية والكلية لأداء الأسهم المختارة ، ولنا عودة إن شاء الله مع مزيد من التحليل والتعليق

تامر أمر يا بوباسل وعيوني المركبة لك , وأنا قاعد بالشاليه لا شغل ولا عمل , فعلى الأقل أتسلى بمتابعة الجدول , الحين بوباسل فيه جدول يديد غير القديم أنطره أو أشتغل على القديم .

BARKAWI

عضو مميز
بيض الله وجهك يا البرقاوي ولاهنت

مشكور أخوي وأسعدني مرورك

تامر أمر يا بوباسل وعيوني المركبة لك , وأنا قاعد بالشاليه لا شغل ولا عمل , فعلى الأقل أتسلى بمتابعة الجدول , الحين بوباسل فيه جدول يديد غير القديم أنطره أو أشتغل على القديم .

هلا بو مبارك ، استانس بالشاليه تستاهل كل خير

لأ اترك عنك الجدول القديم لأنه أصلا غير محدث إلا بعدد التكات المتحققة ، الليلة أنا مشغول وايد ، ويمكن مايكون عندي كجال أنزل جدول جديد ، إن شاء الله غدا سأقوم بتنزيل الجدول الجديد

الله يبارك فيك ، دايما مغلبينك معنا، وانت ما تقصر كالعادة جزاك الله خيرا

الاخ بوباسل
جزاك الله خير على هذا المجهود الطيب

الله يجزيك الخير ويبارك فيك

نبى رايك
بمنا القابضة+حيات كوم
اخ برقاوى
واللة لا يهينك

هلا أخوي

فضلا لا أمرا طلبات التحليل في صفحة (أنت تسأل ونحن نجيب) ،وهذه الصفحة نخليها فقط للاسهم المختارة حتى ما يصير تشويش ،،، الليلة إذا تيسر لي وقت إن شاء الله أحط التحليل هناك ، وسامحونا على القصور لكن الليلة ما ظنيت أروح قبل الساعة 3 :)

أعلى