الشركة الديرة القابضة (الديرة) الف الف مبروك لملاكها

mohtt

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2004
المشاركات
568
الإقامة
سلوى
14/04/2010




خالد المرصفي رئيساً تنفيذيا لها
«الديرة» تؤسس شركة في أميركا

1edb274c-1fb4-4a5b-b0d9-186dec32e851.jpg


90dea66e-f634-4196-adad-9c752151a3ff_maincategory.jpg


عبدالوهاب النقيب
أعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الديرة القابضة عبدالوهاب احمد النقيب عن الانتهاء من تأسيس شركة الديرة القابضة في الولايات المتحدة الاميركية تحت اسم AL-Deera Holding USA وهي شركة تابعة لشركة الديرة القابضة وستتخذ من نيويورك مقرا لها.
وقد صرح النقيب بالمناسبة قائلا «نظرا للثقل الاقتصادي في الولايات المتحدة الاميركية بالاضافة الى وجود مجموعة من استثمارات الشركة المتنوعة هناك فلقد ارتأينا تأسيس شركة الديرة القابضة USA. وذلك لاعطاء مجموعتنا القدر الكافي من المتابعة عن كثب حرصا منا على حقوق مساهمينا. حيث ان ما حققناه من انجازات في السابق يفرض علينا مسؤوليات جديدة، فزيادة حجم النشاط الاستثماري وضمان استمرار وتيرة العمل وفقا للرؤية المتبعة يحتمان المتابعة المستمرة للاصول والاستثمارات، وذلك لمواكبة خططنا المستقبلية وتعزيز ركائز شركة الديرة القابضة الام في الكويت».
وسوف يقوم خالد مجدي المرصفي بمنصب الرئيس التنفيذي لشركة AL-Deera Holding USA بالاضافة الى منصبه الحالي كمدير عام لشركة الديرة القابضة.
وقد صرح المرصفي قائلا «تأتي هذه الخطوة ايمانا منا بأهمية السوق الاميركي خاصة في المرحلتين الحالية والقادمة، حيث تتسم هاتان المرحلتان بتوافر فرص استثمارية مميزة كما ان تحالفاتنا الاستراتيجية مع شركات رائدة في الولايات المتحدة الاميركية ستمكننا من الاطلاع عن كثب على تطورات الاسواق هناك والقطاعات الواعدة».
والجدير بالذكر ان شركة الديرة القابضة تعتبر احدى الشركات الرائدة في مجالها، وتركز الشركة نشاطها على الاستثمار في الشركات المدرجة وغير المدرجة في القطاعات التي تشهد نموا قويا، ومن ابرز مساهماتها على المستوى المحلي: شركة الاستشارات المالية الدولية (ايفا)، شركة كويت انفست، الشركة الدولية للتمويل، الشركة الوطنية الكويتية لتصنيع زيوت التزييت، شركة الوافر لخدمات التسويق، الاولى للتأمين التكافلي، شركة جيزان القابضة، يونفست غروب، شركة ABC العقارية، وشركة ايوا غلف Aiwa Gulf وشركة فاست تليكو.
اما على المستوى العالمي، فقد قامت الشركة بالمساهمة في شركات عالمية مثل شركة BPL Global، شركة PCNY بولو كمبيرو، شارت فينتشر بارتنرز، شركة تشارت غروب وشركة Sea Mobile وهي بذلك تعتمد على توزيع استثماراتها جغرافيا بهدف توزيع المخاطر.
واختتم النقيب قائلا «ستستمر شركة الديرة القابضة في البحث عن افضل الفرص الواعدة التي ستعود على الشركة ومساهميها بالمنفعة التامة وستمكننا من تصدر الشركات القابضة في المنطقة».
 

mohtt

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2004
المشاركات
568
الإقامة
سلوى
فلم اكشن للبحر ههههههههههههه الله يرحمك جاسم البحر

شنسوي الغريق يتمسك حتى بالقشاية عشان يونس قلبه ههههههه:d
يمكن هذا الخبر له تاثير على السهم:):)
 

بو ضاري 2005

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2008
المشاركات
2,847
شنسوي الغريق يتمسك حتى بالقشاية عشان يونس قلبه ههههههه:d
يمكن هذا الخبر له تاثير على السهم:):)

ان شا الله الكل يربح بس اعرف متا تركب المركب مع البحر
 

ابن عمير

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
2,870
نشوف تاثير الخبر على السهم اليوم ..

للعلم الخبر قديم ..
 

بني تميم

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2009
المشاركات
1,004
الرجل مسوي قفل حده مغازلجي

اول مره يمر علي قفل جذي يلوع الجبد
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
يلعن يومه عليه راس ولا ....... مخذ كتر يعنى مسوى حركة
!َ ! ياجماعة ويهه تا رس الاب توب ......... نص برامج اللى مخزنها طارت !!
 
أعلى