مطاعم دجاج نايف

الحالة
موضوع مغلق

AL_ESSA

عضو نشط
مطاعم دجاج نايف مسويين عرض على بنت الديك ب 750 فلس - ترا حلوة حق العشا يا جماعة - وتيليفونهم 1808777

Watches

عضو نشط
أنا أأيد رأي أخوي مصلح .. وأنا حاس أنه كل ما سوى عرض معناته ديايه في شي ويبي يصرفه ..

خسران جداً

موقوف
والله دجاج نايف زين صراحه بس بعض المرات يصير فيه زفره على قولة الشباب...واسعاره غاليه ومايعطي كتشب زياده الا بفلوس
قبل كنت دايماً اطلب منهم بس عقب ما صارت الوجبه بدينارين ..خليتهم يولون:>

دجاج ذبح كويتي ... شركة ممتازة ... تحرص على المنافسة و الجودة
بالنسبة للزفرة أنا ما حسيت بهذا الشيء في التشيكين فيليه و لا في الشيش طاووق وحتى دجاج الشواية ما أذكر إني حسيت بزفرة (من زمااان ما جربته) بس نعم الشاورما فيها طعم زفرة شوي يلزم يكثرون البهارات ويتعلمون من نكهة شاورما دجاج كويتانا اللي في السرة (روعة و يكثرون من الهيل)

عيب الشركة تجاريا إنها ما تقدر تنافس شركات عالمية في الكويت وهذا شيء أكبر من طاقتها وعيبها كذلك إن عمالتها مو فلبينيين ... أحس إنهم في محلاتهم ما يهتمون في الديكورات

على فكرة تشكلية مقبلاتهم روعة في السنة الأخيرة ...

و الله يوفقهم ويرزقهم

gmail

عضو نشط
ياعمي خل يغيرون المصريين النصابين اللي عندهك وخصوصا فرع الرقعي ثم يصيرون احسن مطعم

حامي الديار

عضو نشط
اي مطعم يشتغل في مصري يعني مطعم وصخ .. العماله الفلبينيه انظف ناس

mrasm

عضو نشط
الله يزيد النعمه

اوصخ مطعم بالعالم

بوحظين

عضو نشط
الصراحة الشركة غير مهتمة بالمطعم كلش اهي مع كنتاكي انا اقول لو يسكرونهم افضل او يغيرون النظام بالكامل شوفوا الطازج اللذيذ مو كل الاكل بنت الديك عندة طيبة مافيها الزفرة

hassankoc

عضو نشط
يبيله اداره صح ومافي عروض بالسنه يمكن حسنه ومافي هدايا مثل باقي المطاعم

AL_ESSA

عضو نشط
مطاعم دجاج نايف مسويين عرض على بنت الديك ب 750 فلس - ترا حلوة حق العشا يا جماعة - وتيليفونهم 1808777

انتهى العرض --- يرجى من الأخوة المشرفين شطب الموضوع

bomanaf

عضو نشط
يا الربع ترا اغلبه فاطس مو مذبوح وهالشي حصل معاي اشتريت دجاج مبرد من جمعيتنا عساس انه ذبح اليوم ورحت المزرعه فتحته هناك حق الطباخ صاحبي قالي هذا فاطس من باب خبرته انه مدرب كلاب بوليسيه في الداخليه ويشترون لهم اللي يموت في دواجن نايف ومسود من داخل وريحته الله لا يبلاكم للاسف نرفزة وقطيته في الزباله واول ماحدرت الديرة رحت الجمعيه والمسئول قال ما اقدر اسوي شي لانك مو جايب معاك الدجاج الفاسد ولانه الشركه كلكم تعرفون صاحبها مايتحاجه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى