ملتقى النخبة الاقتصادي ينطلق غدا

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سهمك اخضر, بتاريخ ‏17 ابريل 2010.

  1. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توقع عدنان الحداد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لمجموعة الراية ان يشهد الاقتصاد الكويتي طفرة قوية في حالة تنفيذ الخطة التنموية اضافة الى تطبيق مفهوم الاقتصاد الحر اي طرح مزيد من التسهيلات الاستثمارية وتغير بعض القوانين المعيقة للاستثمار والعمل على فتح خطوط الائتمان واصدار قوانين جاذبة للمستثمرين الاجانب.
    واضاف ان كل تلك العوامل في حالة توفرها سوف ينمو الاقتصاد الوطني بشكل كبير مبينا بان ملتقى النخبة الاقتصادي سيركز على تعزيز تلك المفاهيم فالقطاع الخاص هو الذي تقوم علية الاقتصاديات الحرة لذلك ستكون هناك ورش عمل على هامش الملتقى تناقش بشكل عملي مفاهيم نظرية الاستكشاف من الهليكوبتر.
    وينطلق الملتقى غدا الاثنين بمشاركة 25 شركة تحت رعاية الوزير روضان الروضان وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء حيث يشهد الاقتصاد الكويتي انتعاشة مترقبا انتظار تطبيق الخطة التنموية الطموحة في الوقت القريب.
    ويستضيف الملتقى د.روجر هارب وهو اول مرة يزور فيها الكويت من قبل وسوف يشرح نظرية الاستكشاف بالهليكوبتر وهي النظرية التي طبقت في العديد من دول العالم وتم تدريب الملايين عليها من اكبر المديرين التنفيذين في امريكا واوروبا وتتمتع النظرية بامكانيات فنية عالية في معالجة ضعف نمو الشركات والمؤسسات وتحويلها من الخسائر الى الربح بشكل متدرج مع منع تلك الشركات من العودة للخسائر مرة اخرى من خلال معالجة اسباب الخسائر