ملتقى النخبة الاقتصادي ينطلق غدا

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
توقع عدنان الحداد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لمجموعة الراية ان يشهد الاقتصاد الكويتي طفرة قوية في حالة تنفيذ الخطة التنموية اضافة الى تطبيق مفهوم الاقتصاد الحر اي طرح مزيد من التسهيلات الاستثمارية وتغير بعض القوانين المعيقة للاستثمار والعمل على فتح خطوط الائتمان واصدار قوانين جاذبة للمستثمرين الاجانب.
واضاف ان كل تلك العوامل في حالة توفرها سوف ينمو الاقتصاد الوطني بشكل كبير مبينا بان ملتقى النخبة الاقتصادي سيركز على تعزيز تلك المفاهيم فالقطاع الخاص هو الذي تقوم علية الاقتصاديات الحرة لذلك ستكون هناك ورش عمل على هامش الملتقى تناقش بشكل عملي مفاهيم نظرية الاستكشاف من الهليكوبتر.
وينطلق الملتقى غدا الاثنين بمشاركة 25 شركة تحت رعاية الوزير روضان الروضان وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء حيث يشهد الاقتصاد الكويتي انتعاشة مترقبا انتظار تطبيق الخطة التنموية الطموحة في الوقت القريب.
ويستضيف الملتقى د.روجر هارب وهو اول مرة يزور فيها الكويت من قبل وسوف يشرح نظرية الاستكشاف بالهليكوبتر وهي النظرية التي طبقت في العديد من دول العالم وتم تدريب الملايين عليها من اكبر المديرين التنفيذين في امريكا واوروبا وتتمتع النظرية بامكانيات فنية عالية في معالجة ضعف نمو الشركات والمؤسسات وتحويلها من الخسائر الى الربح بشكل متدرج مع منع تلك الشركات من العودة للخسائر مرة اخرى من خلال معالجة اسباب الخسائر
 
أعلى