شقق راقيه للايجار في وسط لندن

أم عبدالعزيز

عضو نشط
السلام عليكم أخوي ابو غانم ...

انا معاك الأسعار غالية ونار بس تصدق ان مالك محط ريل بلندن هالسنة ....وللعلم جميع الفنادق والشقق الى انت شايفها fully boked لغاية اخر شهر اغسطس ....

الكتبي

عضو جديد
اختي انا حاليا بلندن وادور شقه نظيفة قرب الهايد بارك
مطلوب شقه غرفتين مع حمامين وصاله بدور مرتفع مش أرضي الله يخليج
أكثر شيء اقدر ادفعه 1400 باوند اسبوعيا بعد معاينة الشقه طبعا
مطلوبه الشقه تاريخ 3 -7 يعني يليت تردين علييه اليوم لاني بعدها مضطر آخذ شقه بـ 700 باوند لكن نظافتها وسط

هذا رقم موبيالي عشان تبعثين لي حد يتواصل معايه
يليت اللي يتصلي يقولي انه من طرفج لاني منزعج من كذا شخص يتصلي ويعرض علييه شقق غاليه جدا جدا
07901098227

أم عبدالعزيز

عضو نشط
انا جدا اسفه علي الرد متأخره بس انا خارج الكويت حاليا وانشاء الله اليوم اكلمك ....

al9ri7

عضو جديد
تسلمين ياام عبدالعزيز دزيت لج مسج ورقمي

تويجر

عضو نشط
اذكروا الله

والله شقق ماتتندش على 1300

الويست اند وصل سعرها 3000 بالاسبوع

انا توني راد والله حتى فندق ما تحصل وانتوا تقولون غالي

Bo-SaNaD

عضو نشط
ياسبحان الله انا استغرب من بعض الناس

يا اخوان الاخت عارضه شقق وحاطه صورهم وحاطه اسعارهم اذا فعلا الشقق فرشها ونظافتها نفس المعروض بالصور والكماليات كلها متوفره سعرها معقول في فتره الصيف اللي اهي من نص 6 لغايه شهر 9 مقارنه في المناطق اللي عارضه فيهم الاخت لانهم يعتبرون قلب مدينه لندن السياحيه وعلى قولتهم بنص الحوسه اما الاسعار هذي في غير سيزن الصيف راح تكون غاليه

والاخ اللي يقول الظاهر انتوا ماتعرفون بلندن لا اخوي نعرف بلندن ونعرف اسعار شقق لندن انا من رواد لندن من سنه 86 لي يومك هذا واعرف الاسعار وتبي تاخذ شقه اب 400 جنيه ياحليلك والله

فندق طايح حظه مايعطيك التسعيره هذي لمده اسبوع روحو شوفو شقق الادجورد رود في الصيف شلون اسعارها وهي تلوع الجبد ناهيك عن الشارع هذا الخايس اللي يجمع المترديه والنطيحه المسمى بشارع العرب كله نصب واحتيال ويحاولون يشفطون جيبك بأي طريقه انحاشوا عن هالشارع يرزقكم الله

وبالتوفيق يا اختي

أم عبدالعزيز

عضو نشط
جزاكم الله خير اخواني بو سند وتويجر ....

والله ان معاكم حق ....لندن هالسنه اسعارها مولعة نار ومع الاسف الناس حسبالها ان اسعار الشقق الى انا حاطتها مبالغه فيها بس الظاهر ما شافو شقق ايجوررود وصاختها والنصب الى يحصل للخليجيين مع الاسف من العرب هناك ....انا ماني عارفه شنو عاجبهم بهالشارع ؟؟؟

الشقق الى شايفينها كلها انحجزت لغاية اخر شهر 8 والي كان يقولي غالية فانا عنديي شقق ب 6000 جنية بالاسبوع هم انحجزت كلها ....لندن كل سنة عن سنة قاعده تزيد وتكون محظوظ اذا حجزت من الأول قبل لا تبتدي الأسعار تولع ....

t&t

عضو جديد
اقدر احصل شقة غرفتين نظيفة لعائلة راح يوصلون 16-7 لمدة اسبوعين ارجو الرد بسرعة

kwk

عضو نشط
ام عبدالعزيز

الله ير ضى عليج ابي شقة غرفتين او اتيل من تاريخ 7-9 الى 19 - 9 ضروري عساك الجنه تكون في اكسفورد او بجانب الهايدبارك او اخر اكسفورد بس لا تاخرين علي

أم عبدالعزيز

عضو نشط
أخوي كويك ابعثلي رقمك على الخاص وعسانا الجنه كلنا بهالشهر الفضيل ولا يصير خاطرك الا طيب انشاء الله

انا مسافر باجر الاثنين

ابي اسبوع ان شاء الله

ايميلي عالخاص

ياسبحان الله انا استغرب من بعض الناس

يا اخوان الاخت عارضه شقق وحاطه صورهم وحاطه اسعارهم اذا فعلا الشقق فرشها ونظافتها نفس المعروض بالصور والكماليات كلها متوفره سعرها معقول في فتره الصيف اللي اهي من نص 6 لغايه شهر 9 مقارنه في المناطق اللي عارضه فيهم الاخت لانهم يعتبرون قلب مدينه لندن السياحيه وعلى قولتهم بنص الحوسه اما الاسعار هذي في غير سيزن الصيف راح تكون غاليه

والاخ اللي يقول الظاهر انتوا ماتعرفون بلندن لا اخوي نعرف بلندن ونعرف اسعار شقق لندن انا من رواد لندن من سنه 86 لي يومك هذا واعرف الاسعار وتبي تاخذ شقه اب 400 جنيه ياحليلك والله

فندق طايح حظه مايعطيك التسعيره هذي لمده اسبوع روحو شوفو شقق الادجورد رود في الصيف شلون اسعارها وهي تلوع الجبد ناهيك عن الشارع هذا الخايس اللي يجمع المترديه والنطيحه المسمى بشارع العرب كله نصب واحتيال ويحاولون يشفطون جيبك بأي طريقه انحاشوا عن هالشارع يرزقكم الله

وبالتوفيق يا اختي

عفوا عالمداخلة

اخوي حصلت شقه ب500 باوند وجدا ممتازة من موقع ونظافه وقريب جدا وبشارع الاجور روود عند مطعم فتوش اللبناني

بوخمسين

عضو نشط
اللى يدور يحصل أشكثرهم

واذا مالقيت روح شارع أكسفورد أشرح وأحلي وكلها محلات وأسواق راقية جدا

عكس أجوردرود كلها مطاعم وقهاوي عربية وبس

اللى يدور يحصل أشكثرهم

واذا مالقيت روح شارع أكسفورد أشرح وأحلي وكلها محلات وأسواق راقية جدا

عكس أجوردرود كلها مطاعم وقهاوي عربية وبس

صدقني مو ما كانت هالاماكن موجود جان ما اقدر اعيش

عيل المحلات والاسوقه والحدايق تصكر بعد المغرب وطبعا الهايد بارك والريجينت بارك ووين الواحد يرووووح على الساعه 8 بليل

طبعا حق اللي يحب السهر من 9 الى 12 ....1

أعلى