ممكن مساعده في دبي

ابو_راشد

عضو نشط
السلام عليكم اخواني انا رايح انشاءالله لدبي للعلاج وشكلي مطول يمكن اكثر من شهر ابي شقق فندقيه للعوائل سعرها مناسب ممكن تعطوني عنواوين؟ وشاكرلكم
(ان الله في عون العبد ماكان العبد في عوين اخيه))

ح.الموسوي

عضو نشط
دبي صعب تحصل شي نظيف حق عوائل بس الشارقه متروسه وشغل عدل

انا اللي اعرفه وسعره زين فندق المجره بالشارقه يصير ورا سوق المجره اللي على البحر

وترى دبي والشارقه ما بينهم شي يعني ربع ساعه اذا ما في زحمه

والله يوفقك ويشفيك يا رب

الأبرق

عضو نشط
السلام عليكم .. اخوي انا سكنت في فندق سعره معقول ونظيف ومكانه هادئ ويمك ستي سنتر ومافيه الا عوايل اسمه flora park فيه من غرفة الى 3 غرف والشقه كبيره والصاله كبيره اجرته من موقع booking ... واي استفسار انا حاضر يالغالي طبعا الفندق في دبي

ابو_راشد

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله مشكوورين والله انكم ماقصرتو بس انا بروح وهناك بحجز بجم اليوم تتوقعون ؟

kankosh

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله مشكوورين والله انكم ماقصرتو بس انا بروح وهناك بحجز بجم اليوم تتوقعون ؟

(اللهم رب الناس اذهب الباس اشف مريضهم انت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاءاً لا يقادر سقما )

اخوي بو راشد

ربي يسهل عليكم اموركم ويردكم معافين آمين يا رب العالمين

انا قبل فترة سافرت لدبي وكانت اول سفرة لي للامارات

وحجزت عن طريق موقع النت
السكن كان عبارة عن شقه فندقية للعوااااااااائل فقط

يعني شي نظيف لا هشك ولا بشك

وسعره كان جداً مناسب

وموقعه في الديره وسط دبي

( المترو ) تروحله مشي

اذا تبي اسمه انا حاضر اشوفلك اياه طبعاً انا حجزته من النت 4 ليالي بسعر ليله وحده حجز من ع عندهم يعني ليلتهم 1000 درهم وانا خذيت ال4 ليالي ب 1000

اللي يحدد هالشي مكان العلاج في دبي ولا برا دبي ؟؟

ربي يسهل امرك

ابو_راشد

عضو نشط
شفته الفندق في بوكينق بس والله غالي بربعين اليوم الواحد انا ابي بصراحه عشرين شي للعوائل وزين لو احد يفيدني لان عندي مراجعات مستشفي يمكن كل يوم راح اروح مشكورين حبايبي في الله

ابو_راشد

عضو نشط
المكان في دبي شلون احجز الغالي؟عطني موقع الحجز مالهم

ابو_راشد

عضو نشط
الله يخليك اخوي ماقصرت انا ابي شي نضيف في دبي بسعر معقوول لاني بقعد شهرين تقريبا للعوائلانا والمدام او ولدي

أعلى