أفضل كراج لتغيير لون السيارة إلى اللون الأبيض وأهم شي يضبط الصبغة

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة khalifaq8, بتاريخ ‏20 ابريل 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. khalifaq8

    khalifaq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    يقول المثل من ( إستشارك دخل في ذمتك )
    أنا عندي مرسيدس 2002 ولونه زيتي ودي أغير اللون أبيض وأهم شي يكون شغله نظيف حتى لو يكون غالي مافيه مشكلة .
    وأتمنى من اخواني أعضاء هذا المنتدى الغالي أن يساعدوني
    ولكم مني خالص الدعاء

    أخوكم / خليفة
     
  2. أبو الجوري

    أبو الجوري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي خليفه أسعد الله أيامك من سنه تقربيا صبغت مرسيدس 560 في كراج في الشويخ بصراحه فنان بس في شي خايس فيه صبغه قوووي حيل بس يوصخ الربلات
     
  3. bamk555

    bamk555 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أنوار كاظمة بالري بس غالي
     
  4. مشعل السبيعي

    مشعل السبيعي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2010
    المشاركات:
    47
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا اخوي

    تبي النصحيه لا تصبغ لو توديه للوكاله مافيه احد يضبط الصبغ 100/100
    واذا صبغته بيطيح من سعره وقت البيع
    احسن شي تسويه بع السياره واشتر لك سياره لونها ابيض
     
  5. خطـــــاب

    خطـــــاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    كراج مونديال
    بالشويخ بجانب شركة بورش
     
  6. japan skyline

    japan skyline عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    ----------------------------
     
  7. Knights

    Knights عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2008
    المشاركات:
    998
    عدد الإعجابات:
    1
    الي اعرفه احسن كراج بالكويت يصبغ على كلام ناس واجد كراج الريم يمدحونه والله
    واسال عنه اخوي وموفق خير يا رب
     
  8. Knights

    Knights عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2008
    المشاركات:
    998
    عدد الإعجابات:
    1
    الي اعرفه احسن كراج بالكويت يصبغ على كلام ناس واجد كراج الريم يمدحونه والله
    واسال عنه اخوي وموفق خير يا رب
     
  9. &أبو عبدالله&

    &أبو عبدالله& عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    كراج ادرار بادارة ابوعمر 66847763 فنان اسال مجرب ترى بالري
     
  10. ali_q8

    ali_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2010
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    انواااار مونتانا وانت مغمض


    وقبل كل شي روح شوف المواتر اللي عنده وشوف شغله وانت راح تقتنع

    انا صابغ عندهم سيارتي وعطاني عليها كفاله 5 سنوات للصبغه ما تتغير ولا تروح لمعتها
     
  11. anonymes

    anonymes عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جايفرز كراج

    عندهم فرن جديد تو واصل والفنيين من تايلاند شغل إحتراف

    و العنوان عليك عاد انا اللهم سمعت كلام طيب عن المكان ونقلته لك
     
  12. الشلاش

    الشلاش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم أنا بعطيك راي من بعد يمكن سبع أو ثمان مرات جربتة تغيير لون شغلة فوق الزين وبخصوص الربلات يفتحهم ويصبغ تحتهم وردهم نفس ماكانو أنا السيارات إلي كنت أجيبهم عندة مالها ربلات بالسوق وبخصوص المعجون مايحطة علا السيارة عشان ماتخرب سمعت المحل
    موقفين صار معانا عند فحص السيارات موجود بالكويت منغير ذكر الأسم مال المحل يقولون السيارة مافيها صبغ وحنة نقول للشاري فيها صبغ هههه ويشتري الشاري وهوة يضحك أذا الفحص ماصادة !!!أ الشراي ..... الكراج خلف الساير بشرق أسمة قابازرد المعلم طاها ونشاللة يشتغلك نفس ماشتغلي وتدعيلي
     
  13. mmf

    mmf عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    82
    عدد الإعجابات:
    0
    نعم كراج(( ريما )) للتعديل فقط.... ومافيه كلام بعض الوكالات يشتغلون عندهم ومره سألتهم عن تغير اللون حق حوت من اسود اللى ابيض قالو لي بــ 1000 او 1100 والله ناسي بظبط بس ريما وقطع ولو ان اسعارهم ناااااااار
     
  14. ©A©

    ©A© عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2008
    المشاركات:
    539
    عدد الإعجابات:
    0
    شوف اخوي مو شرط الغالي يكون جيد

    انا صابغ كرسيدا عند كراج برقان بالشويخ قبل 10 سنين صبغ عام ( بيسكوت على قولتهم) وليلحين السياره موجوده عندي والله تقول وكاله ماشاء الله ب 160 دبنار هههه
    وعلى فكره ما يدور اللزاق عنده كله فك وصبغ القطع والدعاميات بره
    وراعيه نسيته بس ينقال له العوضي الله يذكره بالخير
     
  15. basemo

    basemo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2009
    المشاركات:
    336
    عدد الإعجابات:
    0
    فيه كراج فنان شفت واحد من الربع صابغ سيارته عنده موباين عليها انها حايشتها طقه نهائيا حتي الجسور اللي داخل كأنه مبدلهم اسمه كراج المونديال بس غالي والله
     
  16. ما شاء الله

    ما شاء الله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2009
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    21
    كلامك عيل العقل
    يعني لو يبي يبيع السياره بيطيح منها على الاقل 500 وحسب تكلفه الصبغه
    يعني اشتر سياره بيضه وموديل احدث ونت الربحان
     
حالة الموضوع:
مغلق