تركيا تريد تملك في زين الام اكثر من46%

zinger

عضو نشط
^
^
^
أذكروا الله وصلوا على النبي

لا اله الا الله محمد رسول الله
اللهم صلي على سيدنا محمد وال سيدنا محمد

معلم اسهم

عضو نشط
على الخبر هذا انا اشوف ان السوق راح ينتعش
خاصه زين وربعها
المال الساحل السوريه
المغاربيه

smsxxxsms

عضو مميز
خبر ممتاز حيث برايي البسيط ان قطاع الاتصالات منتعش على مستوى العالم كما ان العديد من الشركات الكبيره تحاول اقتناص هذه الفرص مثل زين الام
والعوائد بالتاكيد ستكون على مجموعه الخرافي ككل والسوق الكويتي في حال اتمام الصفقه

مضارب شجاع

عضو نشط
اخى الكريم

المساعدات التى تتم بالدول كلها عن طريق صندوق الكويت للتنمية الاقتصادية وهو صندوق تأسس لهذا الغرض والصندوق يمول نفسة بنفسة يعنى من أول رأس مال لتأسيس الصندوق والباقى يتم عن طريق استثمارات الصندوق وبالنسبة للمساعدات هى ليست هبة بل هى قروض ميسرة اى بفوائد يعنى ما فيها منة من احد ولولا تلك الفوائد لما تضاعف رأس مال الصندوق اضعاف مضاعفة و يجب ان تعلم ان الصندوق الغرض الاساسى من انشائة ان يتم التنمية فى الدول الصديقة ومع ذلك قام الصندوق بتقديم قرض لبنك التسليف بقيمة 500 مليون دينار كويتى

يعنى لا يصح ان نقول مثلا لبيت الزكاة ان يبنى شوراع بالكويت لأنة هذا مو الغرض الذى تأسس من اجلة

وبالنسبة لمشاريع التنمية فى الكويت يجب ان تلوم الحكومة وليس الصندوق دولة لديها استثمارات معلنة تفوق 200 مليار ودخل سنوى رهيب وميزانية كبيرة وكلنا مليون كيوتى تبى الصندوق يسلفنا ؟؟؟؟

تخيل ان رصيدك فى البنك 100 مليون دينار تروح تاخذ قرض 3000 دينار ؟؟؟؟

هذا تصرف مو طبيعى

اخى الكريم انا قلت كلام وانت قلت كلام أخر
ولكن الظاهر الحوار يدور فى حلقة مفرقة
وقصدك واضح جدا ان خير الكويت لغيرها وانت تبارك لهذا الشئ
وعلى فكرة هذا الشئ اصبح واضح للعيان ومن يفكر بهذا الطريقه عددهم قليل ولله الحمد وتفكيرهم مثل تفكير تجار الفاكهة يعدمون البضاعة فى البحار من أجل تثبيت اسعارها ، وانت ومن معك يستمتع وهو يشاهد صندوق التنمية ويوزع خيرات الكويت يمين وشمال وهو يعلم ان نصف عدد سكان الكويت وقفوا امام ابواب بيت الزكاة يستلمون مساعدات الشيخ سالم العلي ، والنصف الاخر عليه ضبط واحضار والنصف الباقى مديون للبنوك والشركات واصبح عاجز عن السداد ،
ولكن يفضل ان تتعلم ان تحب لاخيك مثل ما تحب لنفسك
وانا متأكد ان سوف ترفض وتزعل وتنزعج اذا صندوق التنمية قدم قروض للمواطنين الكويتيين المتعسرين ، بفائدة ميسرة اى من غير منة من أحد !!!!
انت والتجار والبنوك والشركات سوف ترفضون وتحتجون وتنزعجون !!! والسبب هو الحسد الذى فى قلوبكم ،،،،
ولكن ما نقول الا الله يحمي الكويت وأهلها من شرور الحساد الظالمين .

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
اخى الكريم انا قلت كلام وانت قلت كلام أخر
ولكن الظاهر الحوار يدور فى حلقة مفرقة
وقصدك واضح جدا ان خير الكويت لغيرها وانت تبارك لهذا الشئ
وعلى فكرة هذا الشئ اصبح واضح للعيان ومن يفكر بهذا الطريقه عددهم قليل ولله الحمد وتفكيرهم مثل تفكير تجار الفاكهة يعدمون البضاعة فى البحار من أجل تثبيت اسعارها ، وانت ومن معك يستمتع وهو يشاهد صندوق التنمية ويوزع خيرات الكويت يمين وشمال وهو يعلم ان نصف عدد سكان الكويت وقفوا امام ابواب بيت الزكاة يستلمون مساعدات الشيخ سالم العلي ، والنصف الاخر عليه ضبط واحضار والنصف الباقى مديون للبنوك والشركات واصبح عاجز عن السداد ،
ولكن يفضل ان تتعلم ان تحب لاخيك مثل ما تحب لنفسك
وانا متأكد ان سوف ترفض وتزعل وتنزعج اذا صندوق التنمية قدم قروض للمواطنين الكويتيين المتعسرين ، بفائدة ميسرة اى من غير منة من أحد !!!!
انت والتجار والبنوك والشركات سوف ترفضون وتحتجون وتنزعجون !!! والسبب هو الحسد الذى فى قلوبكم ،،،،
ولكن ما نقول الا الله يحمي الكويت وأهلها من شرور الحساد الظالمين .

اخى الكريم

اولا إن شاء الله تعالى يرزق كل عبد مسلم ويفك دين كل كويتى

ثانيا المسألة مو مسألة حسد يا اخى الكريم يمكن انت نا قريت كلامى عدل انا قلت ان صندوق الكويت للتمنية تأسيس لهذا الأجل وهو المساعدات الخارجية وانا قلت لك اذا عندك لوم على التمنية نلوم الحكومة الغنية وليس الصندوق

انت رحت تطاب من الصندوق الى تأسس ب 500 مليون دينار تبية يساعدنا

وخليت الدولة التى تملك 300 مليار ما تساعدك ؟؟؟

ومن جهة اخرى اعلم كل العلم ان اى شركة او تاجر يتمنى ان يزيد راتبك اليوم قبل باجر لأنة بالنهاية راتبك راح تصرفة عندة من سكن الى اكل الى مشرب الى لبس الى سفر ... الخ

والله يرزقك إن شاء الله الصحة والعافية والمال وكل ما تتمناه

zizo 40

عضو نشط
اخى الكريم

ثانيا المسألة مو مسألة حسد يا اخى الكريم يمكن انت نا قريت كلامى عدل انا قلت ان صندوق الكويت للتمنية تأسيس لهذا الأجل وهو المساعدات الخارجية وانا قلت لك اذا عندك لوم على التمنية نلوم الحكومة الغنية وليس الصندوق

ومن جهة اخرى اعلم كل العلم ان اى شركة او تاجر يتمنى ان يزيد راتبك اليوم قبل باجر لأنة بالنهاية راتبك راح تصرفة عندة من سكن الى اكل الى مشرب الى لبس الى سفر ... الخ

ماشاء الله عليك, أحسنت

حتى لو إفترضنا إنها مساعدات مو ديون, شنو المشكله؟
يعنى لو مرتبى 1000 دينار, مو غلط أساعد أخوى المسلم أو الفقير بدينار, هذى أخلاقنا كمسلمين

لا ننسى إنه هذى الدول اللى نعتبرها أفقر منا, بدورها تساعد دول أفقر, مثال مجازر غزه الأخيره, دول مثل سوريا والأردن وتركيا واليمن وغيرها ساعدت مع إنها أفقر من الكويت, وحنا ما قصرنا الحمدلله, روح العطاء ما تقتصر على الأغنياء, هذى أخلاق إسلاميه وإنسانيه

الحمدلله على النعمه, ونعمة الإسلام ونعمة العطاء

مضارب شجاع

عضو نشط
ماشاء الله عليك, أحسنت

حتى لو إفترضنا إنها مساعدات مو ديون, شنو المشكله؟
يعنى لو مرتبى 1000 دينار, مو غلط أساعد أخوى المسلم أو الفقير بدينار, هذى أخلاقنا كمسلمين

لا ننسى إنه هذى الدول اللى نعتبرها أفقر منا, بدورها تساعد دول أفقر, مثال مجازر غزه الأخيره, دول مثل سوريا والأردن وتركيا واليمن وغيرها ساعدت مع إنها أفقر من الكويت, وحنا ما قصرنا الحمدلله, روح العطاء ما تقتصر على الأغنياء, هذى أخلاق إسلاميه وإنسانيه

الحمدلله على النعمه, ونعمة الإسلام ونعمة العطاء
كلامك غير منطقى
اذا راتبك 1000 دينار تترك اخوك وتساعد الغريب !!!!
اخوك هو ابناء ديرتك والغريب هم خارج ديرتك !!!!
يقول صلى الله عليه وسلم: "خيركم خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي".
الحين اعتقد انك فهمت قصدي
ولكن مثل ما قلنا الله يكفينا شر الحسد
والله يستر على الكويت من شر حسادها وخاصتا من يحسد ابناء الشعب الكويتى على خيرها
وهذا المرض سوف ينتشر فى جسدهم
وازيدكم قهرا ان نشاء الله يزيدون رواتب الكويتيين ويعطونهم كوادر وانت غيرك غنوا على توزعين الثروة للخارج
والله يعلم هل لانتم كويتيين او غير كويتيين .

مضارب شجاع

عضو نشط
اخى الكريم

يا أخى الفاضل معقوله انت تجهل ان هذا الصندوق الكويتى ليس تحت أمر دولة الكويت !!! معقوله الى هذه الدرجة انت مقتنع انه لا يخضع لسلطات الحكومية !!!! يا ااخى الصندوق ما يشك خيط بابرة الا الا بأمر من الحكومة !
واذا انت ما تعرف هذا الشئ انا أعذرك الانك تجهل أبسط الامور
وشكرا اخوى

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
يا أخى الفاضل معقوله انت تجهل ان هذا الصندوق الكويتى ليس تحت أمر دولة الكويت !!! معقوله الى هذه الدرجة انت مقتنع انه لا يخضع لسلطات الحكومية !!!! يا ااخى الصندوق ما يشك خيط بابرة الا الا بأمر من الحكومة !
واذا انت ما تعرف هذا الشئ انا أعذرك الانك تجهل أبسط الامور
وشكرا اخوى

الله يسامحك إن شاء الله على اتهامنا بالحسد والحقد وعدم الوطنية

ولكن انت من راضى تستوعب الفكرة

سؤال : يصير تروح وكالة سيارات تشترى فاكهة ؟

هذا اللى انت قاعد تقولة

انا قاعد اقولك ان مو اختصاص الصندوق وليس من اغراض انشاءة ان يستثمر بالكويت واذا عندك مطالبة تطلب من الحكومة وليس الصندوق

واخيرا نأمل ان لا يكون حب الدولة على كثر العطايا صرنا شعب طرار

ولن تجد دولة فى العالم تقدم ما تقدمة الكويت لشعبها ولكن اين من يشكر

انا مستعد اعدد لك 1000 عطاء عطتك الكويت ولكن نحن نسأل ماذا قدمت انت وانا للكويت ؟؟؟؟

adelj2000

عضو نشط
يا جماعة الخير ، بعد الانتهاء من صفقة بيع افريقيا ، هل سوف يتم بيع نسبة 46% اللى كانوا يبون يبيعونها سابقا وكانت السعر 2 دينارين ، برجاء الافادة ، حيث ان الكثير من اصحاب السهم كانوا قد حولوا اسهمهم الى شركة الاستثمارات وذلك للاستفادة من البيعه 0

bo7anon

عضو نشط
عذرهم واحد بيقولون

محد طقه على ايده ويروح ياخذ قرض دام انه وقع على اوراق خلاص

يعني البنوك ذلت هالمواطن المسكين اللي اغرته بهالقرض والفوائد الفاحشة

كل ماحد تكلم يقول محد طقه على ايده انزين والدول اللي عليها قروض ماقلنالهم محد طقهم على ايدهم وماقلنا حق التجار بس حق هالمواطن المسكين

:\

zizo 40

عضو نشط
كلامك غير منطقى
اذا راتبك 1000 دينار تترك اخوك وتساعد الغريب !!!!
اخوك هو ابناء ديرتك والغريب هم خارج ديرتك !!!!
يقول صلى الله عليه وسلم: "خيركم خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي".
الحين اعتقد انك فهمت قصدي
ولكن مثل ما قلنا الله يكفينا شر الحسد
والله يستر على الكويت من شر حسادها وخاصتا من يحسد ابناء الشعب الكويتى على خيرها
وهذا المرض سوف ينتشر فى جسدهم
وازيدكم قهرا ان نشاء الله يزيدون رواتب الكويتيين ويعطونهم كوادر وانت غيرك غنوا على توزعين الثروة للخارج
والله يعلم هل لانتم كويتيين او غير كويتيين .

الله يسامحك, (إن بعض الظن إثم) صدق الله العظيم

إذا هذا أسلوبك بالنقاش, أنا أنسحب, إبتعدنا عن الموضوع, وإتهمتنا بالحسد وخونتنا

مره ثانيه, الله يسامحك, السلام

ابن عمير

عضو نشط
خير اللهم اجعله خير - وايد حلو ها الحلم - توك حلمان والا أمس بالليل

ونبيع الوطني وبيتك والبنك التجاري وجم برج بالديرة ونبيع ساحة الصفاة بعد
بصراحة نبي أرباح تعوضنا

انت وياه ياحلوين الآن الشركه معروض تملك حصة 46% منها ..
بدال مانبيع الباقة كامله لمستثمر مثل تركيا فيملك زين بما حوت .. نبيعها تجزئه على دفعات فيتحقق عائد اكثر ..

اما متدرب اصيل اللي ذكرته ليس معروض للبيع فاترك الفلسفه الزائده اللي علمك اياها اللي فوقك ....

zinger

عضو نشط
بدال مانبيع الباقة كامله لمستثمر مثل تركيا فيملك زين بما حوت .. نبيعها تجزئه على دفعات فيتحقق عائد اكثر ..

اما متدرب اصيل اللي ذكرته ليس معروض للبيع فاترك الفلسفه الزائده اللي علمك اياها اللي فوقك ....

ههه

ضرار.

عضو نشط

ومعاليك شحقه معصب ;)
انتم تبون تبيعون الديره على جم بيزه بتحطونها بمخباتكم
هذا عيبكم تفكرون بمملكتكم الخاصه وثروتكم بمعدل جم بيزه
وتنسون إقتصاد دوله وشعب بمليارات الدنانير الكويتيه !!!
خو باجر والا بعده كلنا بنطر ::verymad::
الانسان يفكر بالربح وكلنا عشان جذي داشين البورصه
بس مو بالربح اللي يأثر على اقتصاد ديرتي وأهلها
فكروا شوي بأجيالكم وعيالكم

ومادام واثق بزين اشتري الحين 1320 بس تكفي لاتعرضه بعد جم شهر تحت الدينار !!!؟؟؟

أعلى