جريدة المؤشر ( جيزان 100 نقدي+ 5% منحة)

السهم الأقوى

عضو نشط
تدرون يا جماعه شنو صار فيني من جيزان ..........
صدقوني كل ما شوف حرف حـ او الراء في اي كلمه قمت اقرأها جيزان :eek:
امس قاعد اطالع الجريده اول ما شفت هذه الأحرف قلت جيزان!!!!!!!!!!!
لكن طلعت جيران :D

ااااااااااه يا البحر قمنا نقرأ بالمقلوب ....... حرام ترى الناس تيجنت

ميلان

عضو نشط
كلكم اخواني يالراقي وخصوص ناصر2 وهو وضح ما كتبت انا الله يرحمك ابو عامر مره ثانيه

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم ------ الله يعينك الهامور 2 غدا لازم حد اعلى وبعد غدا - صراحه شلت همك لان البحر معروف ---- والناس ما تسامح ----- 1.260الاربعاء الله كريم وبالتوفيق

nasr 2

عضو نشط
وانا بعد وياك يا الشورى خالد
الله يعينك على باكر ياالهامور 2 :confused:

الديجيتال

عضو نشط
الهامور2 قال:
السلام الله يرزق الجميع :::انا مسئول عن كلامى ومن الاربعاء والاسبوع القادم يتحرك السهم والله اعلم :

هامور 2 جنا التوصية تمددت للاسبوع القادم واتمني ما تتمدد لسنة الياية 000 يعني انت مسئول بكلامك عن شنو بالضبط 00 عن الخساير 000 اخوي هامور طلبت منك وطلبي كان وااااضح ارقام او خبر عن التوزيع 00 او عقد ياي بطريق 00 او تحليل فني 000 وللحين ماجاوبتي 00 لان انا وغيري يهمنا هذا الموضوع

علمونى

عضو نشط
الهامور لك الحلاوه انشاء الله وانشاء الله خبرك بمحله علشانك وعلشانه ربك ما يقصر

الشورى خالد

عضو نشط
لايهمك يالهامور حركه غير طبيعيه اليوم فعلا - اتوقع شهر مارس للبحر انشاءالله --- وان ماصار بعد شنسوي حظنا بس الله كريم

الهامور2

عضو نشط
الله كريم

انشاء الله ::نتفائل خير من الاربعاء والاسبوع القادم مو غريبه من البحر سهم جيزان من الاسهم المضلومه وايد :::ابشرو بالخير فيه خير طيب

علمونى

عضو نشط
الهامور 2 تري ياخوي فيه انواع من السمك وايد بالبحر مثل الميد والزبوط والجم اللى يشترى اسهم البحر او يراهن عليها يختار وحده من هاانواع

sam

عضو نشط
يا هامور 2 - مثل ما قلتلك ( انسي ) مالك امل

جيزان واقفة واقفة واقفة بالثلاث

على فكرة جيزان من الاسهم الى تعلم الانسان الصبر

ولكن للصبر حدود - الناس كلها تسترزق ( تربح ) واحنا قاعدين نتحصر

يا خوك انا قلتلك اذا طلعت لك الحلاوة - وارد ابشرك اذا جيزان طلعت

راح احسن شواربي

ميلان

عضو نشط
المسلسلات تخلص الا مسلسل خبر من شخص ثقه لا يخلص نبي صفحه نسجل فيها فقط خبر من شخص ثقه من القادم ان شاء الله ارخو من الاخوه عدم الرد الا اذا كان الخبر صحيح حتى لا يتشجع احد ويعيد لنا مسلسل خبر من شخص مهم او ثقه بسسسسسسسسسسسسسسسسسس ملينا

الراقي

بوعبدالله
شباب ليش مكتأبين أفشل سهم في البورصة المشاريع تحرك مابقى الاجيزان يتعزز بس مابقى الاسنة بلكثير وجم شهر وينطلق تحت

علمونى

عضو نشط
يا الهامور2 راهن على سهم رياييل مثل بو مهدى محمود اما البحر وافلام الوليد بن طلال ونخله وافلام هنديه ما توكل خبر :cool:

Bo jana

عضو نشط
توصية من شخص ثقة (أحد الاقارب) بشراء سهم جيزان في الفترة الحاليه لانه سينطلق الى 1,300 في الفترة القصيرة القادمة لشهر مارس .

والله اعلم فهذه ليست دعوة للشراء او البيع وانما فقط للعلم والمتابعة

الهامور2

عضو نشط
السلام

اخوانى الله كريم :::اناذكرت الاربعاء والاسبوع القادم ومازلت اصر على كلامى الاسبوع القادم :::اخر اسبوع ينام فيه جيزان .وانشاء الله ::الفرحه غريبه والاسبوع القادم والله ولى التوفيق

sam

عضو نشط
تاني

على رأي اخواني المصرين ( تااااااااااااااااااني )

يا شباب انا واللة واحد من المظلومين من جيزان

للحين مو عارف اطلع افلوسي منها لاني شاريها بسعر خيالي

وانا كل يوم اصبر نفسي بنفسي واقول حك نفسي اليوم لا اكيد باشر

والسنة خلصت ومثل ما يقولون ( الضرب ضرب والهرب هرب )

يا خوك يا هامور 2 ارد اقولك اذا جيزان طلعت هذا الاسبوع لك مني هدية

اشرايك يا خوك يا هامور 2 ؟؟

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ...

نصيحة يا أهل جيزان طلعو من جيزان وان صعد لا تتحسفون ، والله حسافة تطوفكم فرص بالسوق كثيرة وانتو متعشمين بجيزان وصعوده اللي فات لي 3960 تقريبا ...ترى اللي فات مات ، ونصيحتي لكم دشو على اسهم ثقة وابتعدوا عن اسهم البحر كلها وجيزان كان درس لكثير من الناس وانا كنت شاري جيزان ب 1180 بكل الفلوس اللي عندي وكنت امصمم اني ما ابيعها الا لما تصعد ولكن الله سبحانه سخر لي واحد من الربع جزاه الله خير وقال لي اشتر المخازن يوم كان سعرها 2240 والحمدلله بعت جيزان 1220 ودشيت على المخازن وبعتها 2440 ولكن الحمدلله ان هو كان السبب في خروجي من هذا السهم ، وانتو بنفسكم شفتو بالسوق شنو قاعد يصير كل الاسهم قاعده تصعد تقريبا او كثير من الاسهم تصعد وهذي واقفة صار لها تقريبا سنة لاا وانزلت بعد ، المهم دشو على اسهم عليها اخبار زينة او معلومة حلوة وخلو جيزان يولي وان صعد طااااااااااااااااااااف بس لا تجمدون فلوسكم وانتو لكم مطلق الحرية هذي مجرد نصيحة وشوفو اللي تشوفونه .

مارجن

عضو نشط
السلام عليكم
نعم يا اخوان جيزان خدعت الكثيرين وأنا أولهم هل تصدقون أني بعت المخازن كمية جدا ممتازة واستبدلتها بجيزان التي لم أتوفق بعدها إلى هذا اليوم من خسارة إلى خسارة والحمد لله لم أتأثر لأني من ضحايا 1997 الآن يا اخوان ممن يملكون هذا السهم التعيس الذي أسأل الله أن يرتفع لكي تخرجوا منه سالمين أما نصيحتي لمن يملك هذا السهم ولكي لا يقع بخسارة
أولا : يجب أن تسعى لكي تعرف ارباحها ومن خلالها تحدد قرارك0

إما

ثانيا : قرار الخروج وتحدي المصير والتعويض بسهم آخر

أعلى