والله انكم طلعتو شكاية

Day_trading

موقوف
الحين انا كل مااقرى موضوع عن اى سهم فى القسم الكويتي الكل يشتكى متى يرتفع السوق متى يرتفع السوق
قلت خل اروح اطالع شارت السوق الكويتي والوق مرتفع صارلة سنه وهو مرتفع والشباب يتذمرون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 35 KB   المشاهدات: 259

بوعنتر

عضو نشط
عزيزي غالبيه الاسهم اسعارها كما لو كان المؤشر عند 4000 نقطه حيث انه المؤشر السعري لايعكس الواقع
ابسط مثال لو شركه النقل ترتفع حد اعلى ترفع السوق احسن من وايد شركات كبيره لها وزنها و معظم الارتفاع من المخازن وربعها +الخليجيات اما الباقى والشركات القياديه فهي بعيده عن اسعارها القياسيه السابقه بالرغم من تنامي ارباحها........و افضل امثله
الهواتف تجاوزت ال 4 دينار والوطنيه لامست ال3 دنانير والحين الناس تبي الدينارين والمشاريع كانت داشه على 300 والحين حمله الاسهم يحلمون بالربع دينار وكثير من الناس صايديهم بالاسهم المضاربيه بالعلالى مثل المصالح اللى كانت فوق النص دينار والحين تحت الربع والانابيب اللى كانت من الاسهم الديناريه الحين صارت من الاسهم الفلسيه وما انسى سهم السفن اللى نص اللى اعرفهم غرقانين فيه وفوق كله هذا كل شوي يدرجون لك شركه يديده مادري شتبيع انا من شفت المسالخ اندرجت بالبورصه قلت ناقصن سلخ احنه (مع اعتذاري لاصحاب الشركه ) ولكن اسم الشركه مافى نعومه ولا حنان :d

الهامور2

عضو نشط
ابوعنتركلا مك صح

السلام :كلامك ابوعنتر صح صح يااخى القيمه التداول 35مليون وسوقنا من اقدم الاسواق مافى تداول والشركات ارباحها احسن من السنه المنصرمه واسعار الشركات كانت احسن بكثير :انت اكيد تداول فى سوق سيلان وسوق سيلان احسن من سوقنا صح:

نواف

عضو نشط
هههههههههههه
الله يقطع سوق سيلان نازل صاعد
انا انصح بسوق بنغلادش يمدحونه هههههههه:)

أعلى