بين السطور

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
بين السطور

- ما يجري بسوق الكويت للاوراق المالية حاليا وهو المليء بالمعطيات الايجابية قد لا يكون خطيرا الا انه في طريقه لمرحلة الخطر، فتذبذب السوق وسوء ادائه قياسا بالاسواق المحيطة يجعلنا نتساءل وبشدة عن المسؤول أو الجهة التي تدفع بأوضاعنا الاقتصادية للتردي والانحدار، والتي تريد ان تبقي امورنا معلقة وجامدة.. هذا السؤال كان حاضرا لدى معظم المتداولين الكبار منهم والصغار والذين باتوا قلقين وخائفين على ما تبقى من مدخراتهم واموالهم، ودائما ما يتساءلون عن دور ملاك اسهمهم الذين استغلوهم ببشاعة واستبدلوا اموالهم بالورق.. وهل يعقل ان جميع الملاك متورطون وليس لديهم القدرة المالية لدفع شركاتهم للاستقرار؟!!
- قانون هيئة اسواق المال، يجب ان يكون عونا «لا فرعونا» على الاقتصاد والسوق، والحل الوسط ما بين التشدد والتساهل هو المطلوب في الوقت الحالي، ومع تصريح وزير التجارة الاخير الذي اكد فيه نفاذ القانون ولا يحق لنا ان نتساءل عن مدى ملاءمة تعامل المستثمرين مع قانونين الاول قديم ويخضع لادارة السوق والثاني جديد ويرتبط بتصريح الوزير؟؟
- «كفيك - منافع - منازل».. صباح الخير «كبيرة» لملاك ومسؤولي هذه الشركات التي كانت تملك يوما من الايام العديد من الطموحات.. وللحديث بقية لكم ولبقية الشركات التي اصبحت عبئا على المئات من المتداولين؟
 

باناسونيك..

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2010
المشاركات
401
الإقامة
أردني الإنتماء كويتي الهوى
- ما يجري بسوق الكويت للاوراق المالية حاليا وهو المليء بالمعطيات الايجابية قد لا يكون خطيرا الا انه في طريقه لمرحلة الخطر، فتذبذب السوق وسوء ادائه قياسا بالاسواق المحيطة يجعلنا نتساءل وبشدة عن المسؤول أو الجهة التي تدفع بأوضاعنا الاقتصادية للتردي والانحدار،


ممكن تكون الإمبرياليه الإستعماريه الخارجيه التوسعيه هي المسؤول:p:p
 

sarheed

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2005
المشاركات
1,008
الإقامة
فيلكا
الفكرة اللي طرحتها ليست متبلوره بشكل كامل

ياريت توضح فكرتك بشكل اكبر
 
أعلى