اخبار السوق العالمي29/04/2010

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة المحلل المالي, بتاريخ ‏29 ابريل 2010.

  1. المحلل المالي

    المحلل المالي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2006
    المشاركات:
    339
    عدد الإعجابات:
    1
    اخبار السوق العالمي:29/04/2010



    من المحلل المالي:نايل فالح الجوابرة



    اليورو مراحل انتعاش طفيف في تجارة ليلة وضحاها

    بعد انخفاضه الى أدنى مستوياته في عام واحد ضد عدد من العملات الرئيسية ، وكان اليورو قادرا على استعادة توازنه قليلا الليلة الماضية. بعد أنباء أن أسعار الفائدة في الولايات المتحدة ومن المرجح أن تظل عند مستوياتها الحالية في المستقبل المنظور ، هو عملة واحدة قادرة على تحقيق تقدم طفيف جدا في مقابل الدولار ، ويجري تداوله حاليا حول مستوى 1.3200.





    الدولار الامريكي:



    وكان الدولار قادرا على مرحلة تجمع مؤثرة ضد العديد من العملات الرئيسية ليوم أمس ، بما في ذلك اليورو والجنيه الإسترليني. الأخبار السيئة القادمة من منطقة اليورو إلى حد كبير قامت بتغذيه مكاسب الدولار ، والتي تمت المحافظة إلى حد كبير على الرغم من إعلان الولايات المتحدة أن معدلات الفائدة قصيرة الاجل ستظل عند مستوياتها الحالية لبعض الوقت.



    في الوقت الحاضر ، اليورو مقابل الدولار الامريكي يتم تداوله حول مستوى 1.3200 ، أكثر من 150 نقطة نزولا من 24 ساعة مضت. وانخفاض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي كان أكثر جذرية. في هذه اللحظة ، هذا الزوج يتداول حول مستوى 1.5170 ، ما يقرب من 300 نقطة نزولا من هذا الوقت أمس. وفي كلتا الحالتين ، الدولار ينبغي أن يكون قادرة على الحفاظ على مكاسبه منها في تداول اليوم ، وتوفير مجموعة الأخبار التي ستصدر اليوم يظهر التحسن المستمر في الاقتصاد الاميركي.



    المستثمرون يريدون أن تولي اهتماما لتقرير الشكاوى من البطالة الأمريكية ، ستكون النتائج التي ستعلن في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش اليوم. مع معظم التوقعات انخفاضا طفيفا في عدد مطالبات البطالة الجديدة مقارنة مع الاسبوع الماضي ، قد نرى الدولار مكاسب ، ليس فقط في مقابل اليورو ، ولكن أيضا ضد خطورة العملات مثل الدولار الكندي والاسترالي



    الــــــيــــــورو:



    وإضافة إلى قائمة طويلة من المشاكل الاقتصادية التي تواجه حاليا منطقة اليورو التي تراجعت اسبانيا الائتماني على المدى الطويل التصويت أمس ، مما تسبب في تعثر لعملة واحدة أمام العملات الرئيسية الأخرى. بالإضافة إلى الدولار ، وانخفض اليورو أيضا أمام العملات أكثر تقلبا مثل الدولار الكندي والاسترالي. في الساعات ال 24 الماضية ، انخفضت العملة الموحدة أكثر من 65 الى 75 نقطة أمام كل من كندي واسترالي.



    اليوم ، وسوف يكون المستثمرون يريدون أن يولي اهتماما للعديد من الأحداث الإخبارية الأوروبية من المحتمل أن تؤثر على السوق. 07:55 بتوقيت جرينتش ، يتم تعيين التغير في البطالة الألمانية أن يطلق سراحه. وبما أن اقتصاد منطقة اليورو الرائدة ، وألمانيا تلعب دورا مبالغا بعض الشيء في كيفية تحرك اليورو في سوق الصرف الاجنبي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تعيين خطاب من رئيس البنك المركزي الأوروبي تريشيه أن يعقد في تمام الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش. عادة ، خطابا من رئيس البنك المركزي الأوروبي معتدل يخلق تقلبات السوق ، ولكن نظرا لأحداث الأمس ، اليوم قد تأخذ أهمية إضافية. ما إذا كان أي من هذه الأحداث الإخبارية سيساعد اليورو تعويض خسائر الأمس لم يتم بعد النظر



    الــين الـيـابانـي :



    الين الياباني قادرة على الحفاظ على المكاسب وعلى الرغم من العودة للمخاطرة

    الاستفادة من الانباء الاقتصادية السيئة واصلت الخروج من منطقة اليورو ، والين الياباني تمكن من تسجيل مكاسب كبيرة على حساب العملة الموحدة في تداول يوم أمس. عند نقطة واحدة ، اليورومقابل الين الياباني انخفض أكثر من 100 نقطة قبل تصحيح نفسه قليلا. حاليا هذا الزوج يتداول حول 123.95 ، بانخفاض 80 نقطة ما زال أو نحو ذلك من ارتفاع اعماله امس.



    مقابل الدولار الأمريكي ، الين لم تكن محظوظة. وأثارت الأنباء الاقتصادية الجيدة الولايات المتحدة في الاتجاه الصعودي الدولارمقابل الين الياباني خلال الأيام القليلة الماضية. ذهب الزوج يصل إلى 94.28 يوم أمس ، ويجري تداوله حاليا أقل بقليل فقط في 93.90.



    اليوم ، ومستثمرون الين يولون التركيز على كل من الولايات المتحدة واليابانية للانباء الاقتصادية. إذا أرقام البطالة الاميركية تأتي في اعلى من المتوقع بعد ذلك ، فقد الين تكون قادرة على تقديم بعض المكاسب على الدولار. وعلاوة على ذلك ، فإن الإنتاج الصناعي الياباني تقرير التمهيدي ، على أن يطلق سراحه في 23:50 بتوقيت جرينتش ، ستزيد على الارجح الين تقديم النتائج في أعلاه أو من الرقم المتوقع عند 0.9 ٪.



    الـذهـب الاسـود:



    النفط الخام الذي يصارع للحفاظ على أسعار النفط الخام فوق 83 دولارا للبرميل

    بعد اسقاط منخفضة تصل إلى 81.40 دولار للبرميل أمس ، تمكنت من النفط الخام مرحلة العودة في تعاملات خفيفة مساء. وتعززت إلى حد كبير بسبب الأسعار على آخر الأخبار المتعلقة بتشكيل خطة الانقاذ اليونانية. أن يقال ، عالق حاليا النفط الخام حول مستوى 83 دولارا ، وهي بعيدة كل البعد عن في وقت سابق من الاسبوع عندما كانت الأسعار أعلى بكثير من 84 دولارا للبرميل.



    واليوم ، من المحتمل أن تكون أسعار النفط الخام التي تحددها الولايات المتحدة الأخبار الاقتصادية. إذا كان الرقم البطالة الأمريكية الدولار يعطي دفعة قوية ، وانخفضت اسعار النفط من المرجح نتيجة لذلك. أن يقال ، وإذا تم الافراج عن عدد العاطلين عن العمل مخيبا للآمال ، مع خطر العودة الى سوق النقد الاجنبى مما يؤدي إلى زيادة في السلع الأساسية