اذا كان عندك هم واذا كنت خسران فى الأسهم .. تفضل

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مضارب شجاع, بتاريخ ‏1 مايو 2010.

  1. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    اذا كان عندك هم او كنت خسران فى الاسهم ، لا بد أن تعلم أنك لست الوحيد الذي خسر فى الأسهم أو خسر رأس ماله ، بل هناك الكثير الكثير غيرك ، واذا كنت فقدت ربع رأس مالك فاعلم انى هناك من خسر نصف رأس ماله وبعضهم كل رأس ماله .
    إن انهيار شركات الاستثمار لا يعني أنه لا يرجع إليه شيء من ماله بل ربما يعود إليه نصفه أو أكثر أو أقل ، وحتى لو خسر المال كله فليست تلك نهاية العالم ، ولا فقدان كل الأمل بل يمكن أن يرزقه الله مالاًَ آخر في المستقبل ويعوضه إذا صبر .

    كما قال سبحانه : ( وبشّر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ) البقرة
    وأهدي لكم هذا الدعاء الى كل من عنده هم .

    http://www.youtube.com/watch?v=qJGRV3LyQaA
    http://www.youtube.com/watch?v=0eyXDxfIBMA&feature=related
     
  2. عبدالعزيز رشد

    عبدالعزيز رشد موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    544
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يجزاك خير
     
  3. مفتاح

    مفتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    663
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السوق بحاجة للعلم والدراسة ... ولله الحمد تمة الدراسة وتبقي الخبرة تكتسب مع السنين
    الخسارة لابد منها لكل من يدخل بتجارة جديدة وعلية ان يتعلم من خسارتة ويحول الخسارة الى ربح
     
  4. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    بارك الله فيك اخوى عبد العزيز
    وشكرا على مرورك
     
  5. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    شكرا اخوى مفتاح
    كلامك صحيح العلم والدراسه والخبره مهمين
    شكرا على مرورك
     
  6. مضارب بورصوي

    مضارب بورصوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,305
    عدد الإعجابات:
    31
    الله يجزاك خير وماقصرت مو غريبه عليك المواضيع الحلوه
     
  7. paper winer

    paper winer عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2010
    المشاركات:
    340
    عدد الإعجابات:
    0
    والله كلامك صح الواحد بيتعلم من خسارتة وعلى رأى المثل محدش بيتعلم ببلاش
    بس يارب الخسارة تتعوض يا رب لاننا بجد تعبنا بس الحمد لله على كل شئ
     
  8. بلاحدود

    بلاحدود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2006
    المشاركات:
    885
    عدد الإعجابات:
    2
    بارك الله فيك
     
  9. احمد knpc

    احمد knpc موقوف

    التسجيل:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    305
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلام يرفع المعنويات ...والله يجزاك خير على الاهتمام فينا والله يفرج عنا وعنك ....آميييييييين
     
  10. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مضارب شجاع ما شاء الله عليك انسان راقي

    والمواضيع الي تطرحها حلوه وهادف

    الله يجزاك خير

    وعساها بميزان حسناتك يا اخوي العزيز
     
  11. راعى الجحلا

    راعى الجحلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2010
    المشاركات:
    734
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    الكويت اهى دارنا
    اللة يكثر من امثالك انت تزيد العزم وتعون على الخسارة بارك اللة فيك وفى الجماعة
     
  12. عاشق الدبدبه

    عاشق الدبدبه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2010
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    اصبر على ماجاك من وقتك اللاش وخلك على الشدات راعي عزايم
     
  13. NEW حاكم السوق

    NEW حاكم السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,455
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيكم وعساكم عالقوة ....
     
  14. ابو التوصيات

    ابو التوصيات عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    127
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير
     
  15. البانوراما

    البانوراما عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2010
    المشاركات:
    318
    عدد الإعجابات:
    13
    الحمد لله على كل حال الخساير أكثر من نصف المال بس ما أقول الا اللهم لك الحمد والشكر على الصحه والعافيه (اذا سلم العود الحال يعود) والله يجزاك خير على موضوعك الهام جداا
    ولك الاجر علي تذكير اخوانك الله يوفقك لعمل الخير
     
  16. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    مشكور اخوى مضارب بورصوي
    وهذا من طيبك وحسن ذوقك
     
  17. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    حياك الله اخوى بابير
    والله يعوض عليك والصبر مفتاح الفرج
     
  18. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    هلا اخوي لبلا حدود وجزاك الله خير
     
  19. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    هلا فيك اخوى احمد وان شاء الله تكون معنوياتك مرتفعه دائما
    والحمد لله ان الانسان يتكيف مع الأزمات ويصبر على البلاء

    وجزاك الله خير
     
  20. نبيه خضر

    نبيه خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,460
    عدد الإعجابات:
    455
    مكان الإقامة:
    الكويت-العاصمه
    الله يجزاك خير