بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك )

الحالة
موضوع مغلق

ibrahimi

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2005
المشاركات
1,463
انه الي اشوفه انه وقت الشرا الحين للمستثمر ماتفرق 20 زايد ولا ناقص
واحساسي ايقول انه في منحه ونقدي وزيادة راس مال والله اعلم
بس الوطني العام سواها اعتقد بيتك هالسنه بيسويها
 

انوفستي

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2009
المشاركات
1,014
انه الي اشوفه انه وقت الشرا الحين للمستثمر ماتفرق 20 زايد ولا ناقص
واحساسي ايقول انه في منحه ونقدي وزيادة راس مال والله اعلم
بس الوطني العام سواها اعتقد بيتك هالسنه بيسويها
كلامك صحيح بس السوق يخوف ومرتبط بزين وايد وا حتمال السعر ينزل واخبار الصفقه ليست جيده و المشكله ان نتائج الارباع لازالت بالناقص عن العام ومثل ما قال احد الاخوه ان بيتك ماشي بقوه الدفع السابقه يعني مافي شي جديد يرفع الارباح اكثر
الوطني غير كل اعلان افضل من مثيله العام الي فات
 

Goldy

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2010
المشاركات
111
18 يناير 2011
الفترةمن18 يناير 2011إلى18 نوفمبر 2011 أعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان بيت التمويل الكويتي (بيتك) افاد بان قضية التسجيل العقاري (السكن الخاص) التي كانت منظورة امام محكمة التمييز بجلسة الامس، قد تم حجزها للحكم لجلسة 18-01-2011 .‏ (خبر متعلق) جلسة الحكم في قضية التسجيل العقاري (بيت التمويل الكويتي)
انطر ليه 18
 

إبن الوليد

موقوف
التسجيل
6 يناير 2011
المشاركات
10,004
ياكثر اصول هذا البيت

وياكثر ماتدخل علية اموال يومية وشهرية وسنوية

واخر السنة ....!! يعطونا تناتيف منحة ونقدي ....:confused:
 

cookies24

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2009
المشاركات
893
ياشباب تذكرون جم عطا السنه اللي طافت منح ونقدي ؟ ولكم جزيل الشكر وتتوقعون هالسنه احسن من اللي طافت ?
 

شغل مخك

عضو نشط
التسجيل
28 يوليو 2010
المشاركات
146
ياكثر اصول هذا البيت

وياكثر ماتدخل علية اموال يومية وشهرية وسنوية

واخر السنة ....!! يعطونا تناتيف منحة ونقدي ....:confused:

اي والله ياكثر اصولهم

انا بالنسبه لي متفائل 100% لان الربع الرابع وزع ارباح وخففو نسبت الودائع والحين وقت دخول علي البنوك لان اعلاناتهم علي الشهر هذا اعتقد العام فصخ علي 1140 ورد علي طول فوق 1200 واعتقد لامس 1300 وللحين له سنه متماسك علي السعر مابين 1140 الي 1260 وهوا القطاع المستفيد من خطة التنميه والاصول كل مالها ترتفع للاحسن واتوقع خلال السنه فوق 1500 اذا كانو جادين بخطة التنميه والتوفق علي الله
 

MOHANNAD_SA

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
363
السلام عليكم

تجربتي كانت دوما سيئة مع بيتك .. عمري ما ربحت منه فلس .. سهم بخيل بخيل بخيل حيل .. لكن لأنه إسلامي مالنا غنى عنه .. يدلل علينا ونصبر ..

بيتك ماشي بقوة الدفع السابقة .. وسهم ديناصوري ... بطئ بطيئ بطيئ الحركة ..

يعني يرفع 20 فلس يرد ينزل 40 ؟؟؟؟؟ والسبة شركاته الخسرانه بالملايين أمثال عارف وأخواتها وشركات أخرى كثيرة ...

شريت مثل الخلق ونطرت .. نزل .. نطرت زود .. نزل زود .. نطرت نطرت نطرت .. وبالأخير بعت براس المال وبعد أشهر خسرنا عمولة الشراء والبيع ولله الحمد من قبل ومن بعد ..

أنا الحين ما عندي ولا سهم منه والله .. وودي آخذه لكن أخاف من طقاته وبطئه .. اللي عنده صبر أيوب يدش السهم والله يعينه على البطء .. ولو مستثمر ما عليه يصبر .. لكن المضارب بيعرف طريجه وما يدش السهم لأنه ما يتحرك بسهولة معاه ...

أرباحه العام اقل من العام الماضي حسب إعلان الربع الثالث .. والسبه أيضا شركاته الخاسرة ..

لكن بيتك يضل بيتك في الأخير ... ويدلل علينا لأنه إسلاااااااااااامي ... واللي يبغى الحلال يتحمل

للجميع التحية
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
المخيزيم لا يرغب بالرئاسه
 

mishmish

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2008
المشاركات
781
السلام عليكم

الحمدلله اخوي السهم ان شاء الله طيب المهم المتداول يرى ماهو السعر المناسب للشراء والتوقيت المناسب والرزق على الله
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
بإجمالي أرباح تتجاوز 147 مليون دينار

59 فلساً ربحية «بيتك» المتوقعة عن 2010

كتب تامر حماد:
توقع مصدر مطلع لـ «الوطن» ان يعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن ارباح سنوية اجمالية تتجاوز الـ 147 مليون دينار مايعادل نحو 59 فلسا للسهم عن العام 2010.
علما ان بيتك حقق ارباحاً صافية في الشهور التسعة الاولى من العام 2010 بلغت 97.3 مليون دينار مايعادل 39.6 فلساً ربحية للسهم الواحد.
واوضح المصدر ان نتائج بيتك شهدت نموا قياسيا في الربع الاخير مضيفا ان هذه النتائج تضمنت ارباحاً تشغيلية للبنك نتجت عن تحسن الاوضاع في الربع الاخير من العام 2010 سواء على المستوى المحلي او المستوى الخارجي خاصة وان بيتك يعتبر اكبر لاعب رئيسي في سوق التجزئة وتتركز نشاطاته في جميع القطاعات سواء العقارية او الخدمية او الصحية او الاستثمارية كما انه متواجد في اكثر من دولة اسيوية وعربية ويحقق نموا ثابتا ومتواصلا وهذا يرجع الى مجلس ادارة البنك والادارة التنفيذية التي تتمتع بخبرات طويلة في القطاع المصرفي الاسلامي.
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
المخيزيم: النمو الإيجابي للاقتصاد التركي عامل ثقة في توسيع استثمارات «بيتك» هناك
الاثنين 10 يناير 2011 الأنباء

أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في بيت التمويل الكويتي (بيتك) بدر عبد المحسن المخيزيم ثقته في الاقتصاد التركي من حيث الأداء والإمكانيات، حيث يتيح دوما أمام المستثمر فرصا جديدة وآفاقا كبيرة في ظل اهتمام رسمي متواصل بالملف الاقتصادي وعمل حثيث من قبل الحكومة التركية لتذليل العقبات أمام المستثمرين بشكل عام والخليجيين بشكل خاص، معربا عن ترحيبه بزيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان والوفد المرافق والتي تترجم متانة العلاقات الكويتية ـ التركية على كل الأصعدة وفي مختلف المجالات، في الوقت الذي يرتبط فيه البلدان بعلاقات تتخطى المصالح الاقتصادية إلى الروابط الأخوية والتاريخية الوثيقة.

وقال المخيزيم في تصريح صحافي بهذه المناسبة إن اردوغان مع حكومته اضطلع بدور مهم في إقرار سياسات ساهمت في إحداث التحول الاقتصادي الايجابي والنهضة الحالية التي تعيشها تركيا من خلال تبني توجهات اقتصادية حصيفة ومتزنة ساعدت في الانفتاح الاقتصادي الراهن واستقطاب الاستثمارات الأجنبية، الأمر الذي جنب تركيا التأثر الحاد بتداعيات الأزمة المالية العالمية. منوها بدوره إبان رئاسته لبلدية اسطنبول والنقلة الكبيرة التي أحدثها في المدينة آنذاك والتي أحيت الموقع المهم للعاصمة المالية لتركيا.

ونوه بأن اردوغان وضع رؤية جديدة عمقت من الترابط بين الاقتصاد والسياسة وأحدثت تغييرا في كثير من المفاهيم المرتبطة بالجانبين، خاصة في ظل توجه تركيا لتوطيد علاقاتها مع الدول المجاورة والأسواق الناشئة وإحياء الروابط التاريخية والاجتماعية مع الدول العربية وفي منطقة الشرق الأوسط، مما يضيف أبعادا جديدة للمصالح المشتركة بين دول المنطقة.

وأضاف المخيزيم أن معدلات النمو الايجابية في الاقتصاد التركي انعكست على أداء وتوسع «بيتك ـ تركيا» في السوق المحلي وفي أسواق الدول المجـــاورة بما يؤكـــد سلامة قرار الاستـــثمار في تركيا الذي اتخذه (بيتك) قبل 20 عاما بإنشاء «بيتك ـ تركيا» الذي افتتح أخيرا بنوكا في البحرين ودبي وكازاخســـتان، بالإضافة إلى ألمانـــيا، كما واصــــل تكثيف جهـــوده ليحتل مكانة متقدمة بين البنوك العاملة في تركيا، معربا عن سعادته بان أصبح (بيتك) على مدار السنوات الماضية يقوم بدور فاعل في تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية المشتركة بين الكويت وتركيا.

وأضاف المخيزيم: يقود «بيتك ـ تركيا» البنك الذي ينتشر حاليا عبر 150 فرعا في مختلف أرجاء الســـوق التركي، وتؤدي دورا تنمويا رائدا هناك، كما تحظى باهتمام وتأييد على المستويين الرسمي والشـــعبي، وتعد جسرا رئيسيا يصل العلاقات التركية الخليجية، ومنها انطلقت العديد من الاستثمارات الكويتية والخليجية إلى هذه السوق.
 

Q8Sun

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
288
للتذكير فقط هذا اعلان بيت التمويل لأرباحه السنة الي طافت :

اعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن تحقيقه ارباحا صافية للمساهمين قيمتها حوالي 7ر118 مليون دينار في عام 2009 بربحية للسهم قدرها 52 فلسا مع التوصية بتوزيع 25 في المئة نقدا و 8 في المئة منحة.
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
تصريح فرش :

الرئيس التنفيدي محمد العمر : نمو إجمالي أصول ( بيتك - تركيا ) إلى 6 مليار دولار في سنه 2010
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
العمر: أصول”بيتك تركيا ” قفزت 41 % إلى 10 مليارات ليرة تركية بنهاية 2010

قال الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي” بيتك” رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي التركي “بيتك-تركيا” محمد سليمان العمر إن البنك حقق نموا ملحوظا في كافة مؤشراته المالية بنهاية السنة المالية 2010، الأمر الذي يؤكد قوة ومتانة مركزه المالي وقدرته على التكيف مع مختلف الأوضاع، مشيرا إلى أن اجمالى أصول البنك شهدت نموا بنسبة 41 في المئة خلال هذه الفترة لتصل إلى نحو 10 مليارات ليرة تركية ( ما يعادل 6 مليارات دولار أميركي)، مقارنة بنهاية العام المالي 2009، حيث بلغ إجمالي قيمة الأصول نحو 7 مليارات ليرة تركية ( 4,5 مليارات دولار)، بينما بلغ إجمالي حقوق المساهمين أكثر من 1,2 مليار ليرة تركية (825 مليون دولار)، في الوقت الذي شهدت فيه الأرباح المحققة وودائع العملاء نموا سنويا يلائم طموحات العملاء والسوق .

وأضاف العمر في تصريح صحافي،أن هذا النجاح امتد ليشمل كافة جوانب إستراتيجية “بيتك تركيا ، حيث تلقت سياسة الانتشار الجغرافي المحلي والإقليمي المدروس دفعة قوية بوصول عدد الفروع المنتشرة في مخلف أرجاء السوق التركية إلى 150 فرعا تقدم خدمات مصرفية شاملة ومتكاملة منها 9 فروع تم افتتاحها خلال الفترة القصيرة منذ بداية العام، بالإضافة لتواجدنا في عدد من الأسواق الإقليمية المجاورة التي انطلقت من القاعدة الرئيسية في تركيا ومنها البحرين ودبي وألمانيا، مؤكدا في هذا الصدد أن شبكة الفروع عززت أداء البنك ومكنتنا من بناء علاقات إستراتيجية وثيقة مع العملاء في دول المنطقة .

وأكد العمر إن بيتك تركيا نجح في توطين العمل المصرفي الاسلامى في تركيا انطلاقا من مرتكزات خبرته في السوق الكويتي، وفي ذات الوقت تمكن من بناء كوادر مصرفية محلية تصبح قادرة على إدارة دفة الأمور في البنك على مر الأجيال، مشيرا إلى أن عدد موظفي البنك بلغ نحو ثلاثة آلاف بنهاية العام الماضي.

وشدد العمر على استمرار إستراتيجية البنك المستقبلية التي تقوم على التوسع في السوق التركية نوعيا وجغرافيا لمقابلة الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الإسلامية من جانب المؤسسات والأفراد، حيث يهدف البنك ليصبح من أكبر البنوك العاملة في تركيا في غضون السنوات القليلة المقبلة، إضافة الى استمرار سياسة الانتشار في الأسواق المجاورة لاسيما منطقة الخليج تأصيلا لاستراتيجة البنك الرامية الى تنمية وتوثيق العلاقات بين تركيا والكويت من جهة، وبين تركيا وبقية دول الخليج من جهة أخرى،منوها بأهمية السوق التركي في حد ذاته حيث زادت صادرات الدولة إلى نحو 150 مليار دولار في غضون السنوات الخمس الماضية،تتوجه إلى أكثر من 180 دولة في العالم كما ارتفع الاستثمار الخارجي في تركيا بحوالي خمسة أضعاف،وتبلع نسبة مساهمة القطاع الصناعي في الناتج القومي الإجمالي أكثر من 25% مما يعبرعن نهضة صناعية قوية توازيها قدرة شرائية عالية نتيجة الارتفاع في دخل الفرد .

وأشار العمر إلى مبادرات “بيتك تركيا” في ابتكار وطرح منتجات جديدة تلائم طموحات المؤسسات والمستثمرين في تركيا والأسواق المجاورة ، والتي كان من بينها إصدارات ناجحة للصكوك، فضلا عن صندوق الاستثمار في الذهب الذي يعد الأول من نوعه وتم طرحه في بورصة اسطنبول .

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس التنفيذي ل “بيتك تركيا ” أفق إيوان سيقدم عرضا ضمن فعاليات مؤتمر العلاقات العربية التركية الذي ينطلق اليوم بالتزامن مع زيارة يقوم بها رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، حول تجربة “بيتك تركيا ” الذي يجسد أحد دعائم العلاقة الاقتصادية الوطيدة بين الكويت وتركيا، التجربة التي تمتد لنحو عقدين والنجاحات التي حققتها هذه التجربة الفريدة ، وإستراتيجية البنك للمرحلة المقبلة.
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
نبى تحليل للسهم لو سمحتوا

باختصار محتاجين اقفال فوق 1240 يومين راح يعطينا هدف 1340 تقريبا باذن

الله ..والدعم 1180 وسهم اموره فنيا ايجابيه ودعومات أكثر من المقاومه وموفق
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى