شركة القرين القابضه ( قرين قابضه )

debtor

عضو نشط
يا أخوان بصراحه أنا متابع للأخ Take Over في هذا السهم و نصيحتي لكم إسمعوا كلامه و هو ما يبي جزاه الله خير إلا مصلحتكم و إعذروني على هالمداخله[/quote]

وأنا بعد أثني على كلامك
كلام Take Over من ذهب
وبصراحة كنت شاري مدينة الأعمال وللأمانة يوم ردت سعر الشراء قطيتها وما استفدت من الارتفاع الطيب مع انه Take Over نصحني بالصبر
الحمد لله على كل حال

كحلي

عضو نشط
السلام عليكم صبحكم الله بالخير
سوق الكويت عكس كل شي الاسهم الربحانه سعرها ينزل والاسهم الخسرانه ترتفع
والسهم اللي يطلع عليه كلام مو زين بعد التجميع و الثبات ما تصيده
القرين القابضه سهم من بين هالاسهم حاله حالهم بأرتفاع السوق بيرتفع بانخفاض السوق
راح ينخفض ولكم جزيل الشكر

Take Over

عضو نشط
السلام عليكم

يا أخوان بصراحه أنا متابع للأخ Take Over في هذا السهم و نصيحتي لكم إسمعوا كلامه و هو ما يبي جزاه الله خير إلا مصلحتكم و إعذروني على هالمداخله

مشكور يالغالي والله انا ما ابي الا خير

Take Over

عضو نشط
يا أخوان بصراحه أنا متابع للأخ Take Over في هذا السهم و نصيحتي لكم إسمعوا كلامه و هو ما يبي جزاه الله خير إلا مصلحتكم و إعذروني على هالمداخله

وأنا بعد أثني على كلامك
كلام Take Over من ذهب
وبصراحة كنت شاري مدينة الأعمال وللأمانة يوم ردت سعر الشراء قطيتها وما استفدت من الارتفاع الطيب مع انه Take Over نصحني بالصبر
الحمد لله على كل حال[/quote]
كل واحد ياخذ رزقته وعندي لكم سهم خارج هالقروب فيه صعده حلوه بس خل يعطوني اشاره الدخول وللعلم في جوله على القرين قابضه بس اتوقع بنصف شهر 6

albostan

عضو نشط
مشكور يالغالي والله انا ما ابي الا خير

الله يعز غلاك كلك خير و بركه و الله يسمح دربك و أنا ما ذكرت إلا إللي صار أسأل الله عز وجل لك الرزق و الثبات بالدنيا و الآخره

debtor

عضو نشط
وأنا بعد أثني على كلامك
كلام Take Over من ذهب
الحمد لله على كل حال
كل واحد ياخذ رزقته وعندي لكم سهم خارج هالقروب فيه صعده حلوه بس خل يعطوني اشاره الدخول وللعلم في جوله على القرين قابضه بس اتوقع بنصف شهر 6[/quote]

مشكور على اهتمامك أخوي Take Over
ولا تنسانا الله يرحم والديك بالأسهم الطيبة
أخوك مقهور من ضياع الفرص اللي كانت ممكن تعوضني شوي من خسارات السنين اللي طافت

Take Over

عضو نشط
كل واحد ياخذ رزقته وعندي لكم سهم خارج هالقروب فيه صعده حلوه بس خل يعطوني اشاره الدخول وللعلم في جوله على القرين قابضه بس اتوقع بنصف شهر 6

أخوك مقهور من ضياع الفرص اللي كانت ممكن تعوضني شوي من خسارات السنين اللي طافت[/quote]

خلاص بتواصل معاكم بالخاص إذا في شيء يسوى

debtor

عضو نشط
أخوك مقهور من ضياع الفرص اللي كانت ممكن تعوضني شوي من خسارات السنين اللي طافت

خلاص بتواصل معاكم بالخاص إذا في شيء يسوى[/quote]

الله يرضى عليك ويوفقك
في انتظار توصياتك
عزيز وغالي

smsxxxsms

عضو مميز
للأهمية
"التسوية التي حدثت منذ شهر"
-القرين القابضة تبرم عقد تسوية وجدولة مديونية مع بنك "برقان"
الاتفاق فيه على حدولة المديونية المدينة بها الشركة لصالح البنك وقدرها 4,118,684 د.ك واتفقا على سداد المبلغ على عشرة اقساط نصف سنوية

"يجب الانتباه لهذا التصريح في التقرير"
ويرى مجلس ادارة الشركة ان هذا العقد سيؤدي الى استقرار الوضع المالي للشركة خلال الفترة القادمة .

السؤال هو هل هذه التسوية سيكون لها اثر واضح في بيانات الربع الأول والذي يفترض ان يعلن في الأيام القادمة؟

Take Over

عضو نشط
للأهمية
"التسوية التي حدثت منذ شهر"
-القرين القابضة تبرم عقد تسوية وجدولة مديونية مع بنك "برقان"
الاتفاق فيه على حدولة المديونية المدينة بها الشركة لصالح البنك وقدرها 4,118,684 د.ك واتفقا على سداد المبلغ على عشرة اقساط نصف سنوية

"يجب الانتباه لهذا التصريح في التقرير"
ويرى مجلس ادارة الشركة ان هذا العقد سيؤدي الى استقرار الوضع المالي للشركة خلال الفترة القادمة .

السؤال هو هل هذه التسوية سيكون لها اثر واضح في بيانات الربع الأول والذي يفترض ان يعلن في الأيام القادمة؟

السهم متجه تقريبا إلى ٣٠ فلس وعنده خسائر الربع الأول قريب ال ٣٠٠ ألف وخسائر من راس المال ٧٠ بالمئه تقريبا وفي أخبار سلبيه قريبا على المجموعة بس صانع السوق إذا له مزاج يرفعها راح يرفعها والحين مشغول بأسهم ثانيه وقاعد يبيع في القرين ق

333gust !!!

عضو مميز
السهم متجه تقريبا إلى ٣٠ فلس وعنده خسائر الربع الأول قريب ال ٣٠٠ ألف وخسائر من راس المال ٧٠ بالمئه تقريبا وفي أخبار سلبيه قريبا على المجموعة بس صانع السوق إذا له مزاج يرفعها راح يرفعها والحين مشغول بأسهم ثانيه وقاعد يبيع في القرين ق

اخوي العزيز ولا امر عليك انا لا املك في القرين ولكن املك في مدينة الاعمال ومن خلال متابعتي لك ما شاء الله عندك معلومات وانا اثق فيك واذا امكن تقدم لي النصيحة في مدينة الاعمال وامر البيع والشراء يرجع لي ولا احمل المسؤلية لاي شخص في المستقبل >>> وان حبيت بالتواصل معاي في الخاص انا اتشرف

Take Over

عضو نشط
اخوي العزيز ولا امر عليك انا لا املك في القرين ولكن املك في مدينة الاعمال ومن خلال متابعتي لك ما شاء الله عندك معلومات وانا اثق فيك واذا امكن تقدم لي النصيحة في مدينة الاعمال وامر البيع والشراء يرجع لي ولا احمل المسؤلية لاي شخص في المستقبل >>> وان حبيت بالتواصل معاي في الخاص انا اتشرف
للاسف خبر عاجل الاسهم المجموعه طايره

wwwQ8

عضو نشط
ايقاف التداول في اسهم الشركة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 19-5-2013
أخر يوم تداول الخميس القادم ... بالله التوفيق

wwwQ8

عضو نشط

ﺍﻟﺴﻬﻢ ﺭﺍﺡ ﻳﺘﻮﻗﻒ ﻛﻢ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﻟﻼ‌ﺳﻒ ﺗﻮﺟﺪ ﺧﺴﺎﺭﺓ__________________ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ ﻟﻠﻜﻮﻳﺖ ﻭﺳﻤﻮ ﺍﻻ‌ﻣﻴﺮ

بايع وخسران

عضو نشط
عييييييييييييييييد عيييييييييييييييييييييييد يخرببيتك عيد التعليق رايح السهم ويقول يوقف

333gust !!!

عضو مميز
لعبة الايقاف ومواعيد انعقاد الجمعيات العموميه ومجالس الاداراة وتاخير وصول البيانات المالية للشركة كل هالامور يتلاعب بها صناع السوق لكي يجمعون اسهم الفقاره المساكين وهذا الي قاعد يصير اكبر جريمة بحق صغار المستثمرين ومنا الى اي شخص مسؤؤل عنده ضمير ويخاف الله

333gust !!!

عضو مميز
السهم ماراح يوقف عن التداول وبيعلن بالوقت المحدد
ما دام الاخ العزيز
Take Over

قال خلاص اطمانوا ولا تخافون وانا شخصيا اثق بهالريال وثبت من خلال اقواله السابقه انه يملك المعلومه وكلامه ثقه ,,,,,,,,,,,,,,,, (( مسمار بلووح ))

أعلى