تشابه الاسماء فى منتدى مال واعمال

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الادهم, بتاريخ ‏18 فبراير 2005.

  1. الادهم

    الادهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2004
    المشاركات:
    227
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    ماسبب تشابه الاسماء فى منتدى مال واعمال مع اسماء فى هذا المنتدى

    كتبت موضوع عن هذا الخصوص فى منتدى مال واعمال وتم شطبه بعد خمس

    دقايق من كتابة الموضوع علما ان مشرف المنتدى يدعى الديمقراطيه وعدم حذفه

    للمواضيع دون علم اصحابها ولكن تفاجأة بحذف موضوعى بعد دقائق قليله من كتابته

    اين الديمقراطيه التى يدعيها مشرف المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    موضوعى كان عن سبب دخول اعضاء باسماء معروفه فى هذا المنتدى

    فعند افتتاح منتدى مال واعمال سجل احد الاشخاص باسم ابو مشارى واخونا ابو

    مشارى معروف فى هذا المنتدى وايضا معروف انه مشرف فى منتدى النوادى وهو

    شخص ثقه وكثير من قراءه يضع كلامه فى الحسبان ؟ فلماذا سجل هذا الشخص

    باسم ابو مشارى ؟؟ نقول احتمال يكون تشابه اسماء ... مشيناها بعد فتره بسيطه

    سجل شخص باسم الخلورى واخونا الخلورى معروف يكتب فى هذا المنتدى وهو

    شخص ثقه .. وذهب الى هناك وطلب ارجاع نكه وتم له ذلك ؟ لماذا اختير اسم

    الخلورى فى منتدى مال واعمال ؟؟ هل تشابه اسماء ايضا ؟ ام ان فيها شىء من

    التعمد باختيار هذا الاسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بعد فتره سجل شخص باسم منصور خان والاخ منصور يكتب فى هذا المنتدى وذهب

    الى هناك وسجل باسم منصور خان الاصلى لكى يبين للقراء بانه هو الاصلى وليس

    من استغل اسمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهل هذا صدفه ايضا ؟؟ عجبى

    امس نتفاجأ بتسجيل شخص باسم يوسف غضنفرى وشخص اخر باسم مؤشراتى

    واخوانا غضنفرى ومؤشراتى معروفين هنا وهم مصدر ثقه لدينا ولدى جميع القراء

    وقد انكر اخونا غضنفرى صلته بمنتدى المال والاعمال وبين انه ليس هو من يكتب

    بهذا الاسم فى ذاك المنتدى وايضا مؤشراتى نفس الشىء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فما هى الاسباب للدخول بذاك المنتدى باسماء معروفه ومصدر ثقه ؟؟؟؟؟؟؟؟

    انا اعتقادى ان الاسباب لا تتعدى احد امرين

    الامر الاول لجذب اصحاب هذه النكات لتسجيل فى منتداهم والمطالبه بنكاتهم كما

    حصل مع اخونا الخلورى

    الامر الثانى لتضليل القراء وايهامهم باسماء معروفه ومصدر ثقه .

    والله اعلم

    والتسائل الذى حيرنى هل يعقل بان السر وينه ليس له ضلع بالموضوع ولايعلم عنه

    الله اعلم​
     
  2. ميثاق

    ميثاق موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2003
    المشاركات:
    595
    عدد الإعجابات:
    1
    استغلال بعض الاسماء لشهرتها وخبرتها لجذب اكبر عدد من الاعضاء وعلى جميع الاعضاء الذين كرت اسماءهم ان يبينو حقيقة تسجيلهم في منتدى مال واعمال في منتدى المؤشر حتى تتضح الحقيقة.
     
  3. منصور خان

    منصور خان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    129
    عدد الإعجابات:
    0
    نعم اخي الكريم
    هناك شخص استغل اسمي ( منصور خان ) واخذ يكتب به في منتدي اسمة مال واعمال
    لذلك ارجو التنبيه بان منصور خان الذي يكتب في هذا المنتدي هو غير منصور خان الي يكتب في منتدي مال واعمال
    واعتقد ان الي مسوي كل هلسوالف هو نفس الشخص يعني شخص واحد
    ممكن يسوي دعاية لكي ياتي الاشخاص الحقيقيين ليكتبوا بذلك المنتدي
    بس هذا الشخص الي يقوم بتلك الافعال اعتقد بانه يحتاج الي اعادة تاهيل لنفسة
    والله سوالف يهالوا
     
  4. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    السلام عليكم

    الأمر تعدى ذلك :mad:

    فقد قاموا بعد سرقت النكات بنسخ المواضيع الخاصة بصاحب النك


    حتى لا يشك احد ويظن انه فعلا لصاحب النك الحقيقي .


    نحتاج ان نعرف السروينه



    الفهلوي
     
  5. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    اللهم لاشماته :)

    على فكره انظمينا انا وياك اليوم باللسته

    انا وبقية الاخوه المشرفين فقط نكتب بالمؤشر و بيتنا الاخر النوادي

    المضحك ان لما نشيل كل هالاسامي (المزورة) بس يبقى شخص واحد بالمنتدى !!!

    ياريت احد الاخوه يسجل هناك ويبلغ صاحب المنتدى عن الي قاعد يصير بقسم الاسهم الكويتيه من تشويه لذلك المنتدى

    اللهم عافنا
     
  6. يوسف غضنفري

    يوسف غضنفري محلل محترف

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2004
    المشاركات:
    993
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    قمت بمخاطبة المشرف هناك بالخاص وانتظر منه الرد

    تحياتي
     
  7. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    فقط للعلم

    يبدو انني الناجي الوحيد

    اسمي هناك حقيقي وليس مزور

    اما البقيه فمسروقه ولاحول ولا قوة الا بالله



    الفهلوي
     
  8. nasr 2

    nasr 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عوهه
    ألى أخوانى اصحاب المنتدى الكرام
    لقد تم أغتيالكم :(( كما أغتيله شهيد لبنان
    بدون زعل
     
  9. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    اخوي ناصر2

    لايصح الا الصحيح ولا يبقى الا الأفضل

    والأيام ستثبت لك ذلك

    فمهما طال الوقت فأنهم سيملون وسيتم كشفهم

    وانا الحقيقة استغرب كل الإستغراب

    كيف لم يكتشف اصحاب منتدى مال واعمال والمشرفين علية هذا العبث

    والتشويه الذي يلحق بمنتداهم الطيب .

    ومنا لهم هذه الرساله .



    الفهلوي
     
  10. nasr 2

    nasr 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عوهه
    وأنا كلى يقين بانكم الافضل
    كما طار طير وارتفع كما طار وقع
    لايصح الا الصحيح ولا يبقى الا الأفضل
    ولك منى كل احترام :rolleyes:
     
  11. المقرود

    المقرود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    4
    ليش محد دش باسمي (المقرود) :D
     
  12. nasr 2

    nasr 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عوهه
    اكيد :D حاط كاشف
     
  13. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكرا للاخ الادهم لهذا الموضوع حتى يكون الاخوة على بينه

    بالنسبة لي شخصيا تم الدخول بنك الخلوري فى منتدى مال واعمال بواسطة احد الاخوة فإضطررنا بدخول المنتدى باسم اخر وهو الهاشمي لكي نبين لمن يدخل المنتدى بان الخلوري فى ذاك المنتدى ليس هو نفسه بالنوادي والمؤشر نت ، وقد خاطبنا المشرف وصاحب المنتدى وكذلك الاخ نفسه بالعام وبالخاص الى ان تم تفهم الموضوع من قبل الاخوة وتم ارجاع النك الخاص بنا إلينا
    حاليا نقوم بالكتابة بمنتدى مال واعمال متى ما رأينا بأن مشاركتنا تفيد الاخوة والاخوات فالخلوري حاليا بمنتدى مال واعمال هو نحن بمنتدى النوادي والمؤشر نت ، وهذا للتوضيح كما جاء فى فقرة الاخ ميثاق

    الخلوري
     
  14. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الريان لا يكتب بهذا الاسم والذي يخصني شخصيا الا بمنتدى النوادي والمؤشر نت

    والله الموفق
     
  15. أبو مشاري

    أبو مشاري عضو محترف

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    البدايه السلام عليكم جميعا


    يا اخوان لا تلتفتون لهذه الامور وخاصه ان اغلب الاخوه المحترمين بمنتدياتنا يعرفون الحقيقه يكفي موضوع تنبيه ويرفع بين الفتره والاخرى للتذكير وخاصه للجدد


    واعتقد اننا جميعا الآن وضحنا اللبس والموضوع باننا لا نكتب بغير منتدى المؤشر نت والنوادي

    ومثل ما يقول المثل


    يا جبل ما يهزك ريح


    واما من يكتب بنكاتنا واسماؤنا فنقول الله يهديه ويكمله بعقله


    واما الحين فالتفتوا لما هو اهم وما هو هدفنا من وجودنا بالمنتديات

    وبالتوفيق للجميع