العدل: 10 موثقين شرعيين أدوا اليمين القانونية

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة القصاص 2, بتاريخ ‏5 مايو 2010.

  1. القصاص 2

    القصاص 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,704
    عدد الإعجابات:
    0
    العدل: 10 موثقين شرعيين أدوا اليمين القانونية



    أدى اليمين القانونية امام نائب مجلس الوزراء والشؤون القانونية وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار راشد الحماد 10 موثقين شرعيين معينين بادارة التوثيقات الشرعية وذلك بحضور وكيل وزارة العدل بالانابة د. محمد الانصاري ووكيل وزارة العدل المساعد للشؤون القانونية د. بدر الزمانان.
    وقد حث الوزير الحماد الموثقين على اداء عملهم بأمانة واتقان وبذل المزيد من الجهد والتزود بالعلوم القانونية والخبرات التي تؤهلهم وتعينهم على أداء عملهم والالمام بشتى جوانبه كما حثهم على حسن استقبال المراجعين وانجاز معاملاتهم.. مؤكدا قدر وعظم المسؤولية التي يتحملونها والرسالة التي يؤدونها داعيا اياهم الى الاجتهاد والمثابرة والتميز في الاداء والتحلي بالصدق والامانة والالتزام بالمهام الوظيفية المناطة بهم وأداء عملهم بصدق واخلاص.
    وكان الموثقون العشرة قد بدؤوا صباح امس في اداء حلف اليمين تباعا وهم خالد حمد الخبيزي وعبدالهادي محمد العتيبي وسارة ابراهيم الرفاعي وفهد عبدالكريم المعيلي وعلي عبدالعزيز الحبيب وفهد محمد العجمي وعبدالرحمن مبارك الهاجري ومساعد خلف بوشيبة ومريم عبدالوهاب الهندي وعبدالله ناصر سعود العجمي.