أقسم بالله العظيم هذا الأسلام يعينه وعلمه

الحالة
موضوع مغلق

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
والله يا أخوان أن كان بينا المسيحي (عوايل كبار وأعرفهم بالأسم ) ويهود والله كانو كويتيين بالتأسيس يعني عيال بطنها وكنا نلعب معاهم بالفريج (الدهله) ما دري شنو اصله وفصله و مذهبه !!


الأمير يقدم المصحف للبابا
أقيمت ظهر اليوم الخميس في دولة الفاتيكان مراسم رسمية لاستقبال حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وذلك بمناسبة زيارته الرسمية لدولة الفاتيكان الصديقة.

حيث بدأت مراسم استقبال سموه رعاه الله مرورا بطابور حرس الشرف بعدها استقبل سموه حفظه الله من قبل قداسة البابا بنيديكتوس السادس عشر رئيس دولة الفاتيكان الصديقة.

وقد تم تبادل الأحاديث الودية التي أكدت على أهمية تفعيل الحوار بين الحضارات والأديان والثقافات المختلفة والحرص على بناء جسور التلاقي بين الشعوب وعلى أهمية احترام الأديان وعدم المساس برموز الأديان المختلفة.

كما حرص سموه رعاه الله على تعزيز وتقوية العلاقات بين دولة الكويت ودولة الفاتيكان الصديقة هذه العلاقات التي مضت عليها سنوات عديدة سادها السلام والتعاون والصداقة المخلصة.

وبعد ذلك انضم معالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه حفظه الله حيث قدم سموه رعاه الله مصحفا تاريخيا نادرا لقداسة البابا ثم قدم سموه أعضاء الوفد الرسمي إلى قداسته للسلام .


--------------------------------------------------------------------------------
 

بلاحدود

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2006
المشاركات
885
الحمد لله على نعمة الإســـلام...

ومشكووور على النقل..

لكن مكان الموضوع مو هني.. أخاف يأثر على الشركات غير الشرعية!!



موفق خير..
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
عمنويل بن يامين موظف فى وزاره النفط الكويتيه وكويتى بالتاسيس أعتقد لانهم قدامى أخذ بعثه تفرغ دراسى من وزارة النفط ودرس اللاهوت فى مصر وصار قسيس وراعى الكنيسه الانجيليكانيه ما ادرى الارثوذكسيه الى فى الكويت وأستقال من وزارة النفط
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى