الشركة الوطنية للتنظيف .. (تنظيف) ....... 1

الحالة
موضوع مغلق

fahad6-16

عضو نشط
اخواني سؤال المنحه 7% علي طول تنزل في محفظتي ؟؟

bnyder2002

عضو نشط
نوعية عقود «التنظيف» ساهمت في تحقيق الأرباح

دشتي: 17 مناقصة تقدمنا إليها و نترقب نتائجها خلال الـ 3 أشهر المقبلة

علي الخالدي:
• عقود الشركة حققت 28 مليون دينار بزيادة 9 ملايين
• ستضيف نشاطاً جديداً وهو مشاريع التنظيف الصناعي والمخلفات النفطية
• تأجيل تأسيس شركة في السعودية بسبب الأزمة
• كافة الإيرادات تشغيلية .. ولا نضارب في الأسهم
أفاد رئيس مجلس الادارة لشركة الوطنية للتنظيف فؤاد دشتي ان نتائج الشركة كانت نتاجا عن ادائها التشغيلي، مؤكدا ان «مضاربة» الشركة على الاسهم معدومة..
وتوقع دشتي في تصريحات صحفية عقب انعقاد الجمعية العمومية للشركة امس بنسبة حضور 75.6 بالمئة ان تحقق «التنظيف» ارباحا خلال العام 2010 افضل من العام الماضي، مشيرا الى ان صافي ارباح الشركة لعام 2009 بلغ 894 الف دينار بربحية 9.5 فلوس للسهم وذلك مقارنة بخسارة بلغت 1.6 مليون دينار بما يعادل تكبد السهم الواحد خسارة تبلغ 29 فلسا.
وبين دشتي ان «التنظيف» ساهمت في جميع المناقصات التي تم طرحها من قبل بلدية الكويت ويبلغ عددها 17 مناقصة، لافتا الى ان عدد الشركات المنافسة يبلغ نحو 26 شركة محلية، مضيفا ان نتائج هذه المناقصات ستظهر خلال الـ3 اشهر المقبلة.
وفيما يتعلق بالتوسع الخارجي قال دشتي ان الشركة تسعى للتوسع خارج الكويت بالاضافة لتوسعها في البحرين وابوظبي وقطر، لافتا الى ان «التنظيف «كانت تعتزم تأسيس شركة تابعة لها في السعودية الا انها ارتأت تجميد المشروع بسبب الازمة الاقتصادية.
وجاء في تقرير مجلس الادارة ان الشركة كانت قد بدأت بتنفيذ عدد من المشاريع خلال عام 2009 وهي مع كل من شركة نفط الكويت (اعمال تنظيف)، شركة شيفرون العربية السعودية (خدمة مكافحة الحشرات)، جامعة الكويت/ موقع كيفان (اعمال تنظيف)، الشركة الاولى للتسويق المحلي للوقود (اعمال تنظيف). ذلك بالاضافة الى سعي الشركة حاليا لاضافة اعمال اخرى الى نشاطاتها كالمنافسة في مشاريع التنظيف الصناعي وتنظيف المخلفات النفطية.
وبين التقرير ان الشركة اعدت عدة برامج للتطوير المتميز لرفع كفاءة العاملين فيها لمواكبة هذا التطور في انشطتها. كما استمرت الشركة في تحقيق النتائج المرجوة خلال عام 2009 حيث بلغت ايرادات عقود الشركة نحو 28.5 مليون دينار وذلك بقارنة بـ 19.7 مليون دينار عن العام الماضي، وبلغت تكاليف العقود نحو 25.8 مليون دينار لعام 2009 مقارنة بـ 18.2 مليون دينار لعام 2008.
واوضح التقرير ان الاسباب الرئيسية التي ادت الى زيادة الربح خلال العام يرجع الى نوعية العقود التي تم الحصول عليها ذات ربحية جيدة، السياسة التي اتبعتها الشركة منذ فترة وهي ضغط التكاليف للعناصر المرتبطة بالتنفيذ الى اقل حد ممكن الوصول اليه دون المساس بمستوى اداء الخدمة المقدمة للعملاء، ثبات تكاليف الادارة تقريبا بالرغم من زيادة حجم التشغيل وعدد العقود وتنوعها.
هذا وقد وافقت الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة على جميع البنود الواردة في جدول اعمالها التي كان ابرزها الموافقة على زيادة راس مال الشركة من 9.6 ملايين دينار الى 10.2 ملايين دينار وذلك عن طريق توزيع اسهم منحة بنسبة 7 في المئة من راس المال المدفوع، ومقدارها 6.7 ملايين سهم، وذلك للمساهمين المسجلين بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية، كما تم انتخاب اعضاء مجلس ادارة جدد للسنوات الثلاث القادمة وهم:
فؤاد دشتى ممثلا عن شركة مجموعة المرابطون الدولية،وممثل اخر عن نفس الشركة على ان تتم تسميته لاحقا،محمد العصفور، يوسف العوضي ممثلا عن شركة اي ون التجارية، شهد دشتى ممثلا عن شركة رابطة الكويت والخليج للنقل.

almaymoni2007

عضو نشط

راعى الجحلا

عضو نشط
ممكن تفهمنا مع الشكر ؟

شلون افهمك باللة اذا للحين انت مو فاهم؟؟
سهم فوق 400 نزل 200 وللحين بحالة نزول باللة عليك هذا شنو مو نصب على الناس اللى شروا فوق 400 فلس ناس راح اكثر 60% من راس مالها.
اللة يرزق الناس وترجعلها فلوسها وشكرا لك وبالتوفيق :)

almaymoni2007

عضو نشط
سهم فوق 400 نزل 200 وللحين بحالة نزول باللة عليك هذا شنو مو نصب على الناس اللى شروا فوق 400 فلس ناس راح اكثر 60% من راس مالها.

كل اسواق العالم نازله معنى كلامك كل اسواق وشركات العالم نصابه سلام اسف للسؤال

راعى الجحلا

عضو نشط
كل اسواق العالم نازله معنى كلامك كل اسواق وشركات العالم نصابه سلام اسف للسؤال

بالعكس ياخى احنا نتجادل والكل يقتنع بما يشوفة حتى نستفيد من بعض ارائنا
وبخصوص نزول الاسواق العالمية ترى نزلت من اسبوع فقط لاكن الرابطة ومجموعتها نزول من شهر ارجوا ان تتابع اسعار السهم من شهر وشوف
انا من الناس شارى بال385 وبعت 214 بالرابطة وانا اقولك واللة مو ندمان لانى داش السوق وحاط الخسارة قبل الربح لاكن حرام عليهم نزول بالهطريقة وبدون ارتداد حقيقى:):)

fahhad76

عضو نشط

اخوى الغالى راعى الجحلا,,

بالمقابل فى ناس شارينه على اسعار 130 فلس !!!

وللحين ربحانين.

يعنى تهقى منو الغلطان !!؟؟

والله يوفق الجميع.

almaymoni2007

عضو نشط
بالعكس ياخى احنا نتجادل والكل يقتنع بما يشوفة حتى نستفيد من بعض ارائنا
وبخصوص نزول الاسواق العالمية ترى نزلت من اسبوع فقط لاكن الرابطة ومجموعتها نزول من شهر ارجوا ان تتابع اسعار السهم من شهر وشوف
انا من الناس شارى بال385 وبعت 214 بالرابطة وانا اقولك واللة مو ندمان لانى داش السوق وحاط الخسارة قبل الربح لاكن حرام عليهم نزول بالهطريقة وبدون ارتداد حقيقى:):)

بس ما اتهم الناس بالنصب بدون دليل اخي الكريم فيه ناس شاريته بأكثر من دينار وفيه ناس شرته بأقل من مئه فلس واستفادت الله يرزق الجميع ويعوض على الجميع تقبل مروري وغالي طال عمرك

راعى الجحلا

عضو نشط
اخوى الغالى راعى الجحلا,,

بالمقابل فى ناس شارينه على اسعار 130 فلس !!!

وللحين ربحانين.

يعنى تهقى منو الغلطان !!؟؟

والله يوفق الجميع.

هلا واللة فهد.....
اللى شرى 130 مو انا ولا انت الشركة نفسها وطلعت اشاعات بمساعدة الصحفى النصاب الكبير تامر حماد وباعوا علينا بالعالى
وبالنسبة للغلطان نعم انا طبعا لاكن مو بس انا الاف الناس دشت فوق 300 فلس وماقدروا يبيعون بسبب العروضات بالادنى ارجع للماضى وشوف
لاكن مقابل هالكلام اللة فوقى انا اعتقد اسعار الرابطة ومجموعتها مناسبة للشراء بالوقت الحالى لانها شركات تشغيلية لاكنهم نقصتهم شويت فلوس وسووا هذى الحركة واعتقد انهم يبون (يشترون شاحنات بفلوسنا) وشكرا :)

راعى الجحلا

عضو نشط
بس ما اتهم الناس بالنصب بدون دليل اخي الكريم فيه ناس شاريته بأكثر من دينار وفيه ناس شرته بأقل من مئه فلس واستفادت الله يرزق الجميع ويعوض على الجميع تقبل مروري وغالي طال عمرك

يعنى شتسمى هالحركات كل اللى قلتة لك بعد مو نصب؟
روح شوف المحاكم وقضايا اللى رافعينها المساهميين
هذا تلاعب ونصب على المساهميين من قبل كثير من الشركات بالبورصة
روح شوف بورصة السعودية اتحدى احد يسوى هالحركات واللة يقصون شاربة لو كان منو.
سوقنا يبيلة قوانين تحمى صغار المتداوليين
وشكرا لك :)

fahhad76

عضو نشط
هلا واللة فهد.....
اللى شرى 130 مو انا ولا انت الشركة نفسها وطلعت اشاعات بمساعدة الصحفى النصاب الكبير تامر حماد وباعوا علينا بالعالى
وبالنسبة للغلطان نعم انا طبعا لاكن مو بس انا الاف الناس دشت فوق 300 فلس وماقدروا يبيعون بسبب العروضات بالادنى ارجع للماضى وشوف
لاكن مقابل هالكلام اللة فوقى انا اعتقد اسعار الرابطة ومجموعتها مناسبة للشراء بالوقت الحالى لانها شركات تشغيلية لاكنهم نقصتهم شويت فلوس وسووا هذى الحركة واعتقد انهم يبون (يشترون شاحنات بفلوسنا) وشكرا :)

تفضل يالغالى هالرابط.

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=2693481#post2693481

راعى الجحلا

عضو نشط

شكرا على الرابط فهد
اتمنى ان اللى شرى بالاسعار هذى باع بال400 فلس لاكن ماعتقد
انا شريت 144 وبعت 152 واعتقد اللى ربح دبل 4 مرات محافظ الشركة ومحافظ اجيليتى بعد هم دشوا على المجموعة وباعوا لان عندهم اخبار عن المناقصة وانتهى الفلم واللى باع اللة يرزقة واللى يشترى الحين ربحان
واللة الرزاق

مجروح من سهم

عضو نشط
حسبي الله عليهم وربي مايضيع حق احد ,, واللي ياكل حلال الناس

بالباطل جزاه عند ربي ولا تبشره بالخير !! اللي صار بالرابطه ومجموعتها

فلم سخيف اخراج (( دشتي ))

fahhad76

عضو نشط
شكرا على الرابط فهد
اتمنى ان اللى شرى بالاسعار هذى باع بال400 فلس لاكن ماعتقد
انا شريت 144 وبعت 152 واعتقد اللى ربح دبل 4 مرات محافظ الشركة ومحافظ اجيليتى بعد هم دشوا على المجموعة وباعوا لان عندهم اخبار عن المناقصة وانتهى الفلم واللى باع اللة يرزقة واللى يشترى الحين ربحان
واللة الرزاق

راعى الجحلا,,

انت بمشاركة سابقة تقول لا انا ولا انت شرى باسعار تحت.

حطيت لك الرابط كدليل.

بعدها تقول انك انت شريت بالاسعار المذكورة.

وترد وتقول ما تعتقد باعو على 400 .

مادرى شنو تبى توصلة بصراحة.

على العموم تشرفنا بالحديث معاك.

بس منو قالك اللى يشترى الحين ربحان !!؟؟

تبى نصيحتى ابتعد عن السوق ليما يستقر واخذ دبلات.

لا تفكر فيه الا بكسر 7600 .

او انطره بقيعان جديدة ودش وانساهم شوى :)

صدقنى ماعاد توكل خبر هالمضاربة اللى صايره هاليومين.

دش على سهم اذا السوق انهار وطلع منه مربح طيب هذا سوق الكويت.

لا تفكر بتنظيف حاليا ترى ماعندها مشكلة نشوف اسعارها السابقة.

احتفظ بكاشك وانظر التنزيلات .

السوق ماراح يطير اللى راح تطير فلوسك.

والله يوفق الجميع.

راعى الجحلا

عضو نشط
حسبي الله عليهم وربي مايضيع حق احد ,, واللي ياكل حلال الناس

بالباطل جزاه عند ربي ولا تبشره بالخير !! اللي صار بالرابطه ومجموعتها

فلم سخيف اخراج (( دشتي ))

الحمداللة على كل حال
انا كل ما اخسر خسارة قوية صدقنى اتذكر ان احنا وكل الناس ضيوف بالدنيا ولست بملاك لها فتاكد يا اخى ان كل من خسر وربح بالحلال او الحرام فهو مرجعة للة رب العالمين هناك ولست هنا بالدنيا فكن مطمئن مادام مرجعك للة ما الدنيا الا اختبار قصير جدا ونودع الدنيا محملين بدرجات الاختبار القصير
(يا دنيا من انتى لة) مثل اعجبنى:)

مجروح من سهم

عضو نشط
والله ياراعي الحجلا كلامي هذا من حر مافي قلبي كل الاسهم تنزل

بس نزول الرابطه كل يوم حد ادنى خراب بيوت وشي متعمد ,,

الله اقوى منهم وانشالله محد يخسر ,, مالنا الا الصبر والله المستعان

راعى الجحلا

عضو نشط
والله ياراعي الحجلا كلامي هذا من حر مافي قلبي كل الاسهم تنزل

بس نزول الرابطه كل يوم حد ادنى خراب بيوت وشي متعمد ,,

الله اقوى منهم وانشالله محد يخسر ,, مالنا الا الصبر والله المستعان

اللة يعينك ياخى
واللة مابى اهون عليك لاكن ترى المجموعة زينة وارباح حلوة عندهم اصبر مالك الا الصبر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى