باترول الجديد 2010 ( ما رأيكم فيه )

الحالة
موضوع مغلق

ابن ضعيان

عضو نشط
يا شباب ناوي إنشاءالله على الباترول الجديد لكن السيارة جديدة فمتخوف منها وأبي رأيكم فيها وخاصة من استعملها
وبارك الله فيكم

abu yousef

عضو نشط
الموتر جديد ما تبين عيوبه الا بعد السنه او اكثر بس من ناحيت الشكل والفخامه شى الصراحه بس احس سعره مبالغين فيه والله يوفقك بالموتر الى يسرك

q8-speed

عضو نشط
انا اقول اترك درام الماي واخذ لاندكروزر

jassem777

عضو نشط
والله مايخوف لاسعره بس

وترك وارد تايلند مدري ماليزيا عنك

اقلها وتوكل

BOSHHAB

عضو نشط
كل جديد حلو - وكل قديم عزيز

اهم شي الصحه :)

ما شاء الله

عضو نشط
انا كان عندي لاند كروزر 2009 vxr
وجربت النيسان الى سعره 16300
افضل من vxr من الداخل وديكوراته وفخامته
ومن ناحيه المكينه افضل النيسان 317 حصان والتيوتا 280 تقريبا

خالد32

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الفاضل ابن ضعيان الموتر بالوكاله شكله يشد وموطبيعي لكن سعره مبالغ فيه الدرجه الاولى 17 الثانيه 16 الثالثه 14 وشفت مقابله على الوطن مع الظاهر مدير العلاقات العامه او التسويق قال مشكلة صرف البانزين انحلت وتم تجربة الموتر من الامارات للرياض خزان واحد والغريب انه باقي بعد 81 كيلو يعني قطع 900 وشوي بخزان واحد وفيه مجال والمكينه على مااعتقد 400حصان...

انا من الناس وهذا راي شخصي رحت البابطين وانبهرت فيه وحاولت بالسعر لكن كلش ماكو مجال وعجبني شكله الجديد ولكن::: شفته بالشارع اخوي الفاضل مومثل اضاءة الوكاله والديكورات اللي حاطينها معطيته رزه وهيبه بالشارع شكله غير عادي جداً بل وتعيس والناس اذواق واتمنى اني فدتك

السلام عليكم

اخوي بن ضعيان

والله بالنسبه لي انا الموتر جربته الي اهو الدرجه الثانيه الموتر قوي ويكفي انه ياباباني 100%

وان شاء الله اني ماخذه

ابرك من من تجميع تايلند وموتر فخم جدا ابرك من الفكسار بفخامته

(( وكل جديد له لذه الا جديد الموت ))

والله يكتب الي فيه خير لك ولاخواني جميعأ

ابن ضعيان

عضو نشط
الله يبارك فيكم

أخي سلطان الخليج بالسبة للمكينة يقال أنها مكينة أرمادا وفعلا لما شفته وشفت مكينة الأرمادا نفس الشيء هذا بالنسبة لــ317 حصان

syassi

عضو نشط
الباترول

للامانه بغض النظر ان عندي لاند الموتر شكله من ورا ولا بيزه يمكن على الجنب حلو صاير جنه رنج بس للامانه ماجربته انا شفته حالي حال الناس بالوكاله وطالع وانا ناقد على شكله يمكن لمه نتعود على شكله يحلو بعينا نفس الاند اول مانزل الكل شبها بالباجيرو وقوت ماكينته ماعتقد انك بتسابق فيه الكرولا والكامري واهم اربعه سلندر ينام عدادهم على الميتين شنو تبي اكثر من الميتين

اذا تبي نصيحتي اصبر هالثلاث اربع تشهر تنزل سيارات 2011 على شهر تسعه يمكن يطلع شي ثاني يعجبك وبالنسبه للباترول اعلا درجه فيه قيمته 24 الف على نيسان اشوفها حيل مبالغ فيه

وبالنسبه للشباب الي يقولون صناعة تايلند وماليزا يقصدون فيها الاند اعتقد افتح باب اي لاند تلاقي علىه ميد ان يابان فا الظليمه شينه ولو فرضنا سيارات من تويوتا مكتوب عليها ماليزيا وله غيره التجميع يكون فيها لرخص العماله وله القطع يابانيه صبه احقنه لبن :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى