هناك ارتداد قادم للخروج والهدف بعد الارتداد هو 6230

bonoor

موقوف
بارك الله فيك بو عبدالله كفيت او وفيت

Benelli

عضو نشط
لاوالله ماطلعت ماعاد اقدر دبست

chalenger

عضو نشط
ما أقول الا والله انك ذخر لهذا المنتدى ، وعسي الله يبارك لك فى اولادك وحلالك

بي جزاك الله خير لا تباعد عنا بأرائك وتحليلاتك ترى الجو كله عواصف واعاصير وفياضانات ،

وهوامير السوق مايرحمون وأحنا أغلبنا ( زورى وباسي )

والله المستعان

العتيبي72

عضو نشط
راح فيها الداو

بارك الله فيك بو عبدالله كفيت او وفيت
حياك الله وماسوينا شي
لاوالله ماطلعت ماعاد اقدر دبست
هالكلام ما منه فايده والا ليش السؤال إذا ما فيه تفاعل مع الجواب

بو عبد الله هل من جديد؟؟؟
لا يوجد جديد
ما أقول الا والله انك ذخر لهذا المنتدى ، وعسي الله يبارك لك فى اولادك وحلالك

بي جزاك الله خير لا تباعد عنا بأرائك وتحليلاتك ترى الجو كله عواصف واعاصير وفياضانات ،

وهوامير السوق مايرحمون وأحنا أغلبنا ( زورى وباسي )

والله المستعان
الله يبارك فيك ومشكووووووووووور على الدعوه والله يرحم والدينك
ابوعبدالله لابتوب اشكر حرصك علي اخوانك تمنيت شارت منك تدعم كلامك وتتحفنا هذه مشاركتي واشكرك
مشكور يالعتيبي
أنا كلمتي ماهي بحاجه لشارت أكيد مبنيه على تحليل فني و وبعدين أنا ملتزم بمنتدى ثاني أحط جميع الشارتات وهذا منتداي ايضا وله علي أفضال كبيره لا تعد ولا تحصى وماينكر المعروف إلا جاحد

بو ضاري 2005

عضو نشط
عساك على القوه والصحه والعافيه ان شا الله ابو عبدالله ------ لابتوب

بحراوي

عضو مميز
ارفع عقالي لك بوعبدالله انت حذرت وقلت ولله الامر من قبل و من بعد والله يعينا ويعوض على الكل

EXTRACT

عضو نشط
الله يجزاك خير على التحذير بس ممكن طلب بسيط اذا وصلنا الهدف هل عقب هالهدف راح يكون ارتداد قوي والا احتمال نكمل تحت بعد

العتيبي72

عضو نشط
حياك الله وماسوينا شي

هالكلام ما منه فايده والا ليش السؤال إذا ما فيه تفاعل مع الجواب

لا يوجد جديد

الله يبارك فيك ومشكووووووووووور على الدعوه والله يرحم والدينك

مشكور يالعتيبي
أنا كلمتي ماهي بحاجه لشارت أكيد مبنيه على تحليل فني و وبعدين أنا ملتزم بمنتدى ثاني أحط جميع الشارتات وهذا منتداي ايضا وله علي أفضال كبيره لا تعد ولا تحصى وماينكر المعروف إلا جاحد

لابتوب ابو عبدالله لا تفهمني غلط ابي شارت للفائده اين المنتدي الذي تشارك فيه ما اسمه نستفيد منك ياخوي اشكرك

ساره78

عضو مميز
صباح الخير بو عبد الله ...

السوق ان شاء الله ارتداده اليوم ..وكل المعطيات والمؤشرات تؤكد على ارتداده اليوم ..وكما تفضلت بيكون ارتداد وهمى للتصريف ..

ولازال فى السوق بقيه للهبوط ...

نقطه 6230 التى ذكرتها ...ممكن نصل لها وتتاكد بكسرنا دعم 6617....ودعم 6368...واعتقد السوق فيه هبوط اكثر من النقطه المذكوره لو كسر 6368..

عندنا ارتداد حالى للتصريف من نقطه 6960 وارتداد من نقطه 6904 و6750
وكلها ارتدادات وهميه ..فالسوق اثناء هبوطه وتصحيحه لابد ان تتخلله ايام خضراء او موجه صعود قصيره للتصريف ...

بالتوفيق .

المشاركه بتاريخ 10/5/ 2010 وفعلا ارتد السوق فى نفس اليوم من نقطه 6960 وتجاوز 7000
واليوم عدل من نقطه 6770 وهى نقطه قريبه جدا من النقطه التى ذكرتها 6750واقفل .6802 السوق لازال فى هبوط والارتداد السابق كان وهمى مضاربى للتصريف كما تفضل به الاخ بو عبد الله مشكورا ...وكما ذكرت بالمشاركه اعلاه بيكون السوق ارتداده وهمى وغير حقيقى وللتصريف ولازال فى السوق بقيه للهبوط ...

BARKAWI

عضو مميز
المشاركه بتاريخ 10/5/ 2010 وفعلا ارتد السوق فى نفس اليوم وتجاوز 7000
ولكن كما تفضل به الاخ بو عبد الله وكما ذكرت بالمشاركه اعلاه بيكون السوق ارتداده وهمى وغير حقيقى وللتصريف ولازال فى السوق بقيه للهبوط ...

أم ضاري ، على ذمة الراوي ، باجر السوق أقل شيئ 250 نقطة أحمر

على القوة ، وتحياتي للكبير أبو عبد الله

اغلب المؤشرات الفنية توحي بقرب الارتداد ولكن سوف تكون هناك فرص للخروج من اغلب الاسهم والهدف القادم هو عند 6230 والسوق لديه هدف اولي مابين 6800 و 6880 راح يركد فيها السوق ولكن متوقع الارتداد للمصيدة القادمة والله اعلم

عساك على القوه والصحه والعافيه ان شا الله ابو عبدالله ------ لابتوب
الله يخليك يابوضاري ويبارك فيك
ارفع عقالي لك بوعبدالله انت حذرت وقلت ولله الامر من قبل و من بعد والله يعينا ويعوض على الكل
عقالك على راسك وما انا إلا سبب من الاسباب والرؤية والقرار بوقته هو مربط الفرس
الله يجزاك خير على التحذير بس ممكن طلب بسيط اذا وصلنا الهدف هل عقب هالهدف راح يكون ارتداد قوي والا احتمال نكمل تحت بعد
هذا المتوقع ولكن سيكون هناك ارتدادات طبيعية تعكس حجم وقوة النزول فهذا لا يحكم عليه إلا من خلال المتابعه اللصيقه للسوق وهناك ستكون فرص للي سمع الكلام وكيش وخرج من المصيده في وقت الارتداد اللي كان متوقعا لخروج الكبار
المشاركه بتاريخ 10/5/ 2010 وفعلا ارتد السوق فى نفس اليوم من نقطه 6960 وتجاوز 7000
واليوم عدل من نقطه 6770 وهى نقطه قريبه جدا من النقطه التى ذكرتها 6750واقفل .6802 السوق لازال فى هبوط والارتداد السابق كان وهمى مضاربى للتصريف كما تفضل به الاخ بو عبد الله مشكورا ...وكما ذكرت بالمشاركه اعلاه بيكون السوق ارتداده وهمى وغير حقيقى وللتصريف ولازال فى السوق بقيه للهبوط ...
ما اقدر اقول الا انك محترفه واطالب لك الاحتراف وبقوة مافيه أحد أحسن من أحد الا من خلال القوة والثقه في الوقت المناسب وفي المكان المناسب اتخاذ القرار
أم ضاري ، على ذمة الراوي ، باجر السوق أقل شيئ 250 نقطة أحمر

على القوة ، وتحياتي للكبير أبو عبد الله

برقاوي أنت الكبير أنا توني صغير ولا يغرك كلامي الا ليت الشباب يعود يوما لأخبره ماذا فعل المشيب أنا كنت اتكلم عن شباب وشيب السوق مو أنا

Benelli

عضو نشط
يازعيم أول شي أشلونك ثانى شي ماعاد لي خلق أقابل السوق دبست نفسي وصرت أنام الفجر وقوم العصر كرهة الصبح من البورصه؟؟ وبينى وبينك ؟؟ماعاد تسوه الكميه وشكرا لك :

ibrahimi

عضو نشط
اي والله السوق صار مايسوا العنوة وقومت الصبح لا قيمت الاسهم ولا راس المال الي تبخر مايقارب 90 بالميه

نبيه خضر

عضو نشط
اغلب المؤشرات الفنية توحي بقرب الارتداد ولكن سوف تكون هناك فرص للخروج من اغلب الاسهم والهدف القادم هو عند 6230 والسوق لديه هدف اولي مابين 6800 و 6880 راح يركد فيها السوق ولكن متوقع الارتداد للمصيدة القادمة والله اعلم

الله يعطيك العافيه اخوي لابتوب على فنك بالتحليل
و الله يوفقك

ابن عمار

موقوف
مانعلم الغيب

لو نعلم الغيب لاستكثرنا من النعم تحاليل اخوانا على العين والراس بس فى مثل معروف لعنتر قالو لعنتر رح انطح الثور قال وش اللى يعرف الثور انى عنتر سوق يمشى على كيف المحافظ مو بكيف اخوانا المحللين

أعلى