Tivoتكنلوجيا نازله سبعه دولار اى واحد بايعها يشترى معانا هذا الاعلان للشجعان فقط

البحــــر

عضو نشط
المشكله وينبدا
في عام 1999
تم تشكيل هذه الشركه
tivo (tivo)
خاصه بالتلفزيون والافلام
هذه الشركه اخذت تسرق برعات الاختراع من هذا وذاك وتعدلها سوي وتنسبها لنفسها
وهكذا اى السنه الماضيه وقعه على براعه اختراع مسجل بسمها من واحد (حامض بول)تكرمون
dish network (dish)وشركه
echostar (sats) وهو شركه
قبل اكثر من سنه وتجرجروا في المحاكم الى يو م
4 march الشهر الماضي
الى ان عملت تاجل المحكمه وجود بعض الادله بان براعه الاختراع لها وتاجلت المحكمه الى يوم 14الشهر الجاري ونهايه اليوم قرررت المحكمه اجبار ها بدفع تعويضات200مليون بسبب تضرر 400 مليون مشاهدحسب قول المدعي و لعدم الاقتناع والادله الكافيه
الشركه
وهذا حكم المحكمه
http://www.cafc.uscourts.gov/opinions/09-1374o.pdf
راح تعمل اعتراض على حكم المحكمه
ونشوف شراح يصير معها
الشركه لاتتنازل عن دفاعها ولو بشيء
يوم الاعتراض لم يحددبعد

لو نجحت الشركه في رد اعتبار سيرتفع السهم لاكثر من 20
لوخسرت الاعتراض سيرجع السه م لاقل من 5 دولار
لوانت اخذت فيها يجب
ان تبحث عن الاخبار بدقه يمكن تصير مباحثات اوغير ها وراء الكواليس

انا اسف للتاخير الردهنا عندنا الويك اند
وهذه ايام الراحه لدى الغرب شكرا لك قرات الرسالتين التى ارسلتها اليوم وها انا اجيب على االاساله
سيدي الكريم للعلم عندي صعوبه في الكتابه في العربي لان لايوجد كبورد عربي عندي
والله لوتكرمت بارسال واحد عربي تعمل فضل
انا عارف
انت كريم
وحنا نستاهل

تحياتى اخوى كندا واشكرك على مجهوداتك الطيبه وبعد الاجتماع مع المستشارين قررنا الاتى ماده اولى : سنرسل لك عدد ثلاثه كيبورد اثنان usp وواحد bs2 عن طريق dhl ماده ثانيه : واحد باللغه العبريه والثانى باللغه الاورديه والثالث باللغه العربيه ولك حريه الاختيار :)

canada

عضو نشط
شكرا يا بحر الكرم
انت ومستشاريك
الكريم ومده ايده
انا اتكلم الاردو بس مكسر
بالعبري اقولك תודה
وبال الاردو اقول لك شكريا
وبللعربي الله يرحم والديك

alibennaser

عضو نشط
السهم هذا مبين انه غير صالح للشراء تقريبا12 مليون سهم يتداول لمدة ساعتين بين 10دولارو 10.40 سنت دون ارتفاع ويغلق على 10.16 مااعرف هل هو تجميع اوتصريف لكن شكله يخوف نرجوا الافادة بارك الله فيكم....

البحــــر

عضو نشط
تحياتى لجميع الركاب ارجو ربط الاحزمه جيدا لان الوقت المتبقى لنا حتى نصل مطار ناسداك الدولى ساعه بالضبط فى تمام الساعه الرابعه والنصف بتوقيت الكويت واحتمال يصير هبوط اضطراى فى البحر اليوم نظرا لمشكله الرماد البركانى هذه الايام والله يستر طبعا انا ومساعد الكابتن لدينا برشوتات للنجاه فى هذه الحاله لاننا طياريون ومهمين وانتم الله يرحمكم (( اخوكم كابتن طيار البحر المطيرى )) :)

البحــــر

عضو نشط
مبرووووك لكل الذين غامروا معنا ونحيي الاخت رغد على شجاعتها وتحقيقها للارباح وشكرا للجميع :)

البحــــر

عضو نشط
انشاء الله يبقى مستمر فى هذا الارتفاع وانا حاس يبى يجى خبر مفاجئ ويرتفع ارتفاع جنونى وساصبر وللجميع حريه الاختيار :)

البحــــر

عضو نشط
شغال فى الارتفاع اللهم زيد وبارك :)

البحــــر

عضو نشط
بالتوفيق اخوى ابو مياسم ومبروك للاخت رغد وشكل السهم طاير فى الهوى طاير والصبر زين :)

البحــــر

عضو نشط
روحوا روحوا ربى يستر عليهم وصل 11.01 ولسه كمان وكمان :)

البحــــر

عضو نشط
اخذناه اليوم على 9.10 ومغامره جديده انا حاس انه يبى يطير فجأه واحساسى مايخيب ونتابع :):):)

Motfa2eL

عضو نشط
البحر صباحك ورد :)

الموضوع احساس بس ومراقبه للسهم او تشارت؟

البحــــر

عضو نشط
البحر صباحك ورد :)

الموضوع احساس بس ومراقبه للسهم او تشارت؟

صباحك عسل اخوى متفائل :)

والله مجرد احساس وانا بسراحه اعتمد فقط على الاحساس وضربه الحظ وطبعا اكون (( متفائل ))
:):):)

Motfa2eL

عضو نشط
الله يوفقك ياااااارب

احسن لك من دوخة المحللين هااا :)

طيب انت تتوقع بيرتد لي وين ؟

وانا براقبه وياك لكن بشوف محلل يعطيني قراره

البحــــر

عضو نشط
الله يوفقك ياااااارب

احسن لك من دوخة المحللين هااا :)

طيب انت تتوقع بيرتد لي وين ؟

وانا براقبه وياك لكن بشوف محلل يعطيني قراره

اتوقع يوصل 14 دولار خلال هذا الاسبوع والله اعلم :)

البحــــر

عضو نشط
خبريبشر بالخير وارتفاع متوقع واحتمال ارتفاع جنونى اليوم
Trades bets that TiVo will fast-forward
May 28, 2010 Fri 6:13 AM CT
Traders are betting that TiVo will return to the lofty levels where it was trading earlier this month.

The TV digital-recording company finished yesterday down 2.7 percent at $9.12. TIVO has been trading between $8.50 and $9.50 for more than a week after fall from $18 on May 14 on legal issues.

The vast majority of the volume was in the January 2012 expiration. A trader sold 10,000 of the 7.50 puts for $2.20 and at the same time bought the 12.50 calls for $2.20. The volume at both strikes was more than 10 times open interest, so both trades were opening new positions.

This so-called risk-reversal trade is a highly leveraged but very low cost bet that shares will be back above that $12.50 level over the next year and a half. The trade cost $0.10, which will be lost if TIVO is between the two strikes. The trader is obligated to buy shares if they are below $7.50 at expiration but will have highly levered gains if they get back above $12.50.
الرهانات المهن التي تيفو وسريعة إلى الأمام
28 مايو 2010 06:13 صباحا جمعة ط م
التجار يراهنون على تيفو سيعود الى مستويات النبيلة حيث جرى تداول في وقت سابق من هذا الشهر.

انتهت شركة التلفزيون الرقمي تسجيل أمس بانخفاض 2.7 في المئة الى 9،12 $. وقد تم تداول تيفو بين 8.50 دولار و 9.50 دولار لأكثر من أسبوع بعد سقوط من 18 دولارا يوم 14 مايو في المسائل القانونية.

وكانت الغالبية العظمى من حجم في يناير 2012 انتهاء الصلاحية. باع التاجر 10000 من يضع ل7.50 2.20 دولار ، وفي الوقت نفسه اشترى يدعو ل12.50 2.20 دولار. وبلغ حجم الضربات في كل من أكثر من 10 مرات مصلحة فتح ، لذلك كل من الحرف وفتح وظائف جديدة.

هذه التجارة المخاطر عكس ما يسمى رهان تكلفة عالية الاستدانة ولكن منخفضة جدا أن الأسهم سوف يعود فوق هذا المستوى 12.50 دولارا خلال العام المقبل ونصف. تكلفة التجارة 0.10 دولار ، والتي سوف تضيع إذا تيفو هو بين اثنين من الضربات. ويلتزم التاجر لشراء أسهم إذا كانت أقل من 7.50 دولار في انتهاء ولكن سيكون لها مكاسب أخرج للغاية إذا ما نعود فوق 12.50 دولارا.[/
COLOR] :):):):)

Motfa2eL

عضو نشط
بس لازم تنتبه يالبحر لان الاوبشن مو واضح ناس مراهنين على put وناس على Call
لكن شنو المشاكل او المسائل القانونية اللي نزلته من 18 دولار قبل اسبوع؟

البحــــر

عضو نشط
ارتفاع اللهم زيد وبارك :):d:):d

أعلى