السوق العقاري على أعتاب مرحلة التعافي

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة ودي اربح, بتاريخ ‏15 مايو 2010.

  1. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    الاقتصاد A A A A A




    افتتح مهرجان ومعرض عروض الكويت الأول


    سعود صاهود: السوق العقاري على أعتاب مرحلة التعافي



    2010/05/14 08:04 م


    شكرا لتصويت التقيم
    التقيم الحالي 5/0



    جانب من افتتاح المهرجان (Alwatan)







    - ثابت يوسف: مشاركات واسعة من شركات وبنوك ومؤسسات في المهرجان




    كتب طارق عرابي:
    تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان احمد الفهد افتتح رئيس مجلس الادارة في الشركة الاهلية المتحدة سعود صاهود المطيري مهرجان ومعرض عروض الكويت الاول الذي تنظمه مؤسسة رؤى المتكاملة للخدمات الاعلامية.
    وأكد سعود صاهود عقب افتتاحه المعرض ان دعمه ورعايته الرئيسية للمعرض تأتي من منطلق حرصه على تشجيع الانشطة والفعاليات الجادة التي تستهدف تعزيز التطور والنمو في السوق والاقتصاد الوطني بمختلف قطاعاته، مشيرا الى ان وجود الشركات العقارية في المعرض يدل على ان قطاع العقار، ولاسيما العقارين السكني والتجاري، سيشهد مزيدا من التعافي خلال الفترة المقبلة بفضل النمو المتوقع في الطلب والذي بدأت تظهر ملامحه بوضوح في الاوساط العقارية.
    وقال مدير عام مؤسسة رؤى المتكاملة للخدمات الاعلامية ثابت يوسف ان قائمة المشاركين تضم مجموعة واسعة ومتميزة من الشركات والبنوك والمؤسسات من مختلف القطاعات وهي بنك الكويت الدولي ومستشفى عناية وآفاق التعليمية ولوزان للسياحة والسفر وشركة ظلال الكويت ولوجيكال سليوشن والشبكة الدولية للتوزيع والمتحدة للانظمة الصناعية والمجموعة التشكيلية علي رضا والشروق العالمية وفندق بلازو وشل للزيوت ويومارك وجنسنز للالكترونيات وشركة كي تك ومجموعة البوادر المشتركة والخيرة التجارية.
    وأعرب يوسف عن تقديره للرعاية الكريمة التي اولاها الشيخ احمد الفهد للمهرجان والدعم الكبير من قبل رجل الاعمال سعود المطيري الذي يعد خطوة مهمة في مساعي دعم ومساعدة الشركات الوطنية على الوصول الى شرائح المجتمع المختلفة بما ينعكس في النهاية على مؤشراتها التشغيلية وادائها المالي.
    وأشار الى ان فكرة الحدث تقوم على تنظيم مهرجان ومعرض تسويقي متخصص بالعروض والخصومات الخاصة الحصرية لجميع خدمات ومنتجات السوق المحلي التي تهم عائلات المواطنين والمقيمين في الكويت ليصبح احد اهم المعارض التجارية والتسويقية في الكويت والخليج العربي والوجهة المفضلة للعائلة خلال فترة المعرض.
    وأكد يوسف ان الشركة تخطط بعد نجاح مهرجان ومعرض عروض الكويت الاول لمهرجان تسويقي وطني كبير تشارك فيه مختلف المؤسسات التجارية والخدمية بما يساعد على تحويله الى مهرجان تسويقي اقليمي بمشاركة العديد من المؤسسات الخليجية والعربية والاجنبية.
     
  2. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    صاهود: قطاع العقار خاصة «السكني» و«التجاري» سيشهد مزيداً من التعافي بفضل النمو المتوقع في عمليات الطلب
    السبت 15 مايو 2010 - الأنباء
    حجم الخط


    سعود صاهود المطيري وثابت يوسف يفتتحان مهرجان عروض الكويت الأول بأرض المعارض

    صورة تذكارية جمعت عددا من المشاركين في المعرض (كرم دياب)

    سعود صاهود المطيري خلال زيارته لجناح «الأنباء» المشارك في المعرض

    جانب من الاجنحة المشاركة في المعرض

    جناح «هوندا»

    ..وفي جناح «أطلس»

    جناح شركة سعود صاهود المطيري

    سعود صاهود المطيري مستمعا لشرح من ثابت يوسف حول جناح شركة بست

    ..ولقطة جماعية في جناح «غراس»


    عاطف رمضان
    أكد رئيس مجلس إدارة شركة الأهلية المتحدة سعود صاهود المطيري أن قطاع العقار بشكل عام، خاصة العقار السكني والتجاري سيشهد مزيدا من التعافي خلال الفترة المقبلة بفضل النمو المتوقع في الطلب والذي بدأت تظهر ملامحه بوضوح في الأوساط العقارية.

    جاء ذلك في تصريحه للصحافيين عقب افتتاحه أمس الأول «مهرجان ومعرض عروض الكويت الأول» الذي تنظمه مؤسسة رؤى المتكاملة للخدمات الإعلامية وبرعاية نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الإسكان الشيخ أحمد الفهد، حيث يقام المعرض لمدة 10 أيام في صالة رقم (4) بأرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف برعاية ومشاركة عدد من كبريات الشركات المحلية في مختلف القطاعات.

    وأضاف المطيري أن دعمه ورعايته الرئيسية للمعرض تأتي من منطلق حرصه على تشجيع الأنشطة والفعاليات الجادة التي تستهدف تعزيز التطور والنمو في السوق والاقتصاد الوطني بمختلف قطاعاته.

    وقد حضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال ومسؤولي شركات القطاع الخاص بمختلف قطاعاته وحشد كبير من الجمهور.

    ويقام المعرض برعاية رئيسية من الوطنية للاتصالات وشركة سعود صاهود المطيري وشركة استقبال للمفروشات ورعاية بلاتينية من مشروع غراس وكي اي سي وساطة وبو دستور موتورز وبوخمسين وكراون بلازا وSpa aquatonic Kuwait ورعاية ذهبية من مجموعة أبناء الغانم والشركة الوطنية للتأمين التكافلي ورعاية فضية من مطابخ ******* وبست للالكترونيات إلى جانب رعاية إعلامية من صحف «الراي» و«الأنباء» و«النهار».

    من جانبه، أفاد مدير عام مؤسسة رؤى المتكاملة للخدمات الإعلامية ثابت يوسف ان قائمة المشاركين تضم مجموعة واسعة ومتميزة من الشركات والبنوك والمؤسسات من مختلف القطاعات هي: بنك الكويت الدولي ومستشفى عناية وآفاق التعليمية ولوزان للسياحة والسفر وشركة ظلال الكويت

    وGulf pages ولوجيـــكـــال سليوشن والشبكة الدولية للتوزيع والمتحدة للأنظمة الصناعية والمجموعة التشكيلية

    (علي رضا) والشروق العالمية وفندق بلازو وشل للزيوت ويومارك وجنسز للالكترونيات وشركة كي تك ومجموعة البوادر المشتركة والخيرة التجارية.

    وأعرب يوسف عن تقديره للرعاية الكريمة التي أولاها نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الإسكان الشيخ أحمد الفهد للمهرجان والدعم الكبير من قبل رجل الأعمال سعود صاهود المطيري الذي يعد خطوة مهمة في مساعي دعم ومساعدة الشركات الوطنية على الوصول إلى شرائح المجتمع المختلفة بما ينعكس في النهاية على مؤشراتها التشغيلية وأدائها المالي.

    ودعا يوسف الجمهور من مواطنين ومقيمين لزيارة المعرض والاستمتاع بأنشطته والاستفادة من عروضه التي تشمل مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن فكرة الحدث تقوم على تنظيم مهرجان ومعرض تسويقي متخصص بالعروض والخصومات الخاصة الحصرية لجميع خدمات ومنتجات السوق المحلي التي تهم عائلات المواطنين والمقيمين في الكويت ليصبح احد أهم المعارض التجارية والتسويقية في الكويت والخليج العربي والوجهة المفضلة للعائلة خلال فترة المعرض.

    وشدد يوسف على أن المعرض يهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والسلع التجارية بأسعار منافسة خلال فترة إقامته، وتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات والسلع بأسعار حصرية وخصومات لا تتوافر إلا من خلال المعرض، إضافة إلى تنوع مجموعة الخدمات التجارية والسلع لتشمل معظم القطاعات التجارية الحيوية في الكويت، فضلا عن توفير مجموعة من الخدمات والسلع المناسبة لجميع أفراد العائلة ولجميع الفئات العمرية المختلفة. ولفت يوسف إلى أن الشركة تخطط بعد نجاح مهرجان ومعرض عروض الكويت الأول لمهرجان تسويقي وطني كبير تشارك فيه مختلف المؤسسات التجارية والخدمية بما يساعد على تحويله إلى مهرجان تسويقي إقليمي بمشاركة العديد من المؤسسات الخليجية والعربية والأجنبية.

    وأضاف أن مهرجان ومعرض عروض الكويت يرتكز في أساسه على القاعدة الاقتصادية والبنية التسويقية القوية والفاعلة، والتي تستهدف شريحة عملاء تشمل الجميع من خلال الالتزام ببناء علاقات تجارية بين المستهلك والبائع وتوفير أكبر قدر من المنتجات في تنوعها من حيث الجودة والسعر المنافس، موضحا أن ذلك سينطبق في نفس الوقت على أسعار المشاركات للتجار بنفس الروح التي سيقدمها للمستهلك.

    وأشار إلى أن المشاركات في المعارض والأنشطة والمهرجانات الجماهيرية تعد من أسرع سبل تعزيز التواجد في الأسواق وأكثر وسائل التسويق الاقتصادية فاعلية وأقلها كلفة، مشددا على أهمية مثل هذه المهرجانات في خلق قنوات اتصال من شأنها بناء علاقات وطيدة من جهة ومن جهة أخرى المحافظة على الاستمرارية في تلك العلاقة نظرا للجمع بين المشتري والبائع ومنتجه وما يقدمه أيضا من خدمات.

    وأوضح أن المعرض حظي بثقة مؤسسات وشركات من مختلف القطاعات والأنشطة التجارية ومنها: قطاعات الاستثمار والبنوك والعقار والتأمين والخدمات التمويلية، وقطاع الاتصالات والانترنت، وقطاع التكنولوجيا والكمبيوتر، وخدمات وعروض دولية، وقطاع التجهيزات المنزلية والمكتبية، وقطاع الأثاث والمفروشات، ومطابخ ومعدات، والمستشفيات والمراكز الطبية بالإضافة إلى الفنادق وشركات المطاعم الكبرى.

    وتوقع يوسف أن يشهد المهرجان والمعرض إقبالا كبيرا من قبل الجمهور بسبب الفكرة المبتكرة وحسن التنظيم والتوقيت المناسب والحملة الإعلامية والإعلانية الواسعة التي يتم من خلالها الوصول إلى كافة شرائح المجتمع، والمشاركات من كبريات الشركات والمؤسسات اضافة الى تضمنه لفقرات ترفيهية وجوائز وسحوبات للمشترين والزوار.


    «كي أي سي» للوساطة تطرح برنامجاً لمتابعة مؤشرات البورصة والتحليل الفني

    على هامش مهرجان عروض الكويت الأول التقت «الأنباء» بعدد من ممثلي الشركات المشاركة، حيث أكد مدير نظم المعلومات بشركة كي أي سي للوساطة المالية طارق النصرالله أن الشركة تطرح في المهرجان خدمة كوماند سنتر، مشيرا إلى أنها عبارة عن برنامج تحليلي متطور وأن أداءه متقدم للعملاء ويتيح لهم التداول وعرض الأسعار بشكل مميز وسريع.

    وأضاف النصر الله أن إمكانيات البرنامج تتمثل في متابعة سريعة لاتجاهات السوق، بالإضافة على تحديث سريع للأسعار والمؤشرات، والسهولة والسرعة في إدخال الأوامر، كذلك إدخال الأوامر بأكثر من طريقة.

    وقال ان مزايا البرنامج تتمثل في التحليل الفني المتقدم والرسوم البيانية لجميع مؤشرات السوق، لافتا إلى أن هناك أكثر من شكل وطريقة لعرض البيانات، إضافة إلى تغيير شكل العرض وحفظه بالشكل الذي يناسب العميل، مؤكدا عدم الحاجة لتحميل البرنامج على الجهاز، كما أن من مزايا البرنامج أنه ثنائي اللغة (عربي وانجليزي).

    من جهة أخرى تقدم الشركة الوطنية للتأمين التكافلي عروضا خاصة وخدمات في المهرجان، حيث تصدر الشركة كافة وثائق التأمين المتمثلة في التأمين البحري والتأمينات الهندسية وتأمين الحريق والحوادث العامة وتامين المسافر بالتعاون مع إحدى الشركات الفرنسية وتأمين السيارات والسيارات الرياضية والفارهة وتأمين خدمة الطريق محليا وأثناء السفر والتأمين الصحي وتأمين الحياة (الجماعي والفردي)، وتأمينات البترول والطاقة وتأمين خدمة ترتيب وتغطية الوثائق غير التقليدية طبقا لمتطلبات العميل.

    أما مشروع غراس فينظم رحلة لكاليفورنيا بأميركا حيث تضم 30 شابا ومدتها 21 يوما تهدف للاطلاع على الجامعات الكبرى هناك لتثقيف الشباب بنظام الدراسة في هذه الجامعات.

    واقرأ ايضاً:

    «كولدويل بانكر»: 192 مليون دينار تداولات العقار خلال أبريل 2010 بزيادة 18% مقارنة بأبريل 2009

    ارتفاع مؤشر جلوبل لقطاع الاتصالات الخليجي بنسبة 0.99% ليصل إلى 300.56 نقطة

    السكن الخاص يقود سيولة العقار للتراجع في أبريل بنسبة 20% بالغة 192 مليون دينار مقارنة بشهر مارس

    «الدولية العقارية»: 30% من إجمالي الشقق السكنية في السوق المحلي شاغرة

    الدغيشم: 70% تراجع في إيجارات المكاتب التجارية خلال الربع الأول

    «الدستورية» تؤجّل دعوى اتحاد العقاريين بعدم دستورية قانوني 8 و9 في الرهن والتمويل العقاري إلى 26 الجاري

    العمر: تجربة «نادي بيتي» أثبتت استيعاب الأطفال لمفاهيم ومتطلبات العمل المصرفي

    «الوطني» يبدأ العمل بأحدث نظام مصرفي إلكتروني في العالم

    5 شركات تعلن رعايتها لمعرض التصميم الداخلي

    «رواج» توقع عقد وكالة تسويق وبيع مشروع بيوت سنان الريفي



    عدد المشـاهدات: 85




    وهذا مصدر مفتش عقاري جريدة الانباء

    http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/economy2010.aspx?articleid=112900&zoneid=17&m=0
     
  3. fuphcr

    fuphcr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2008
    المشاركات:
    147
    عدد الإعجابات:
    0
    لا والله اخوي ما نبيه يتعافى ان شاء الله من هالحال واردى
     
  4. Cozmo

    Cozmo موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    5,333
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
    طلبات العقارات فعلا في ازدياد وااااااضح
     
  5. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    اذا بالتمني ان شاء الله ينزل بس هذا التقرير