هل استطيع ارفع قضيه ؟

ابو_نايف

عضو نشط
السلام عليكم اخواني المحامين وجميع الي يعرف هالموضوع

عندي مشكله مع احد البنوك

يا اخواني هالبنك مسوي مسابقه شهريه وحط فلوس وفي اكثر من كذا سحب

انا قبل سنه حاط مبلغ من المال وبعدها سحبت فلوسي يعني مافيه ولا فلس وقبل شهر حطيت فلوس وويوم دقيت علي البنك الا الرصيد ناقص دنارين ؟ قلت شلون سحبتو دنارين قالو رصيد نزل عن ميتين دينار ؟
قلت ماعمره صار اقل من ميتين قلت انا سحبت فلوسي كلها وخليت الحساب مافيه فلوس اى قالو اذا نزل المبلغ عن ميتين نسحب فلوس قلت يا اخوي انا ماصار برصيدي اقل من ميتين قلت سحبت فلوسي كلهم وحطيت فلوس وانتو سحبتو مني دينارين والرصيد ماكان اقل من ميتين انا سحبت فلوسي كلهم قالولي انت سحبت فلوسك وماصكرت الحساب قلت طيب بس انتو ما بلغتوني انه يخصم منك دينارين وحطيت فلوسي وسحبتو دينارين ؟ واتمنى الافاده من اهل الاختصاص ؟يعني نطروني لمن احط فلوس وسبحو دينارين لو اني مو حاط احسن لي :)

حامي الديار

عضو نشط
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول حبيبي جذي قوانين البنك انت حطيت فلوسك بحساب الجوهره ولا الدانه ولا اي كان مالت الجوائز .. مثلا حاط 200 دينار وسحبت 180 دينار راح يبقى من رصيدك 20 بيسحبون دينارين لانه قل من 200 وراح يصير رصيدك 18

بس انت سحبت المبلغ كله وماقدروا يسحبون منك .. اذا رديت وحطيت برصيدك مره ثانيه يسحبون منك دينارين وهذا الي صار ..

أوتاد

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

اسأل اذا هالنوع من المسابقات تجوز شرعا او لا .

q8rottweilers

عضو نشط
ودي افهم شالمشكلة مع الدينارين :s البنك ماخذها رسوم خدمة... لا تحسسني انه حياتك واقفة على هالدينارين

أعلى