للبيع أرضين في أشفورد كنت المملكة المتحدة

أعقل واحد

عضو نشط
الأرض وقربها من البحر

صورة من جوجل تبين الأرض وقربها من البحر

الملفات المرفقه:

• FMTL187fmtE بعد البحر عن الأرض.jpg
    FMTL187fmtE بعد البحر عن الأرض.jpg
    الحجم: 33.2 KB   المشاهدات: 483

ودي اربح

عضو نشط
موفق خير ا نشاء الله

SA7AB

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ممكن سؤال

طارق55

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي لو تعطينا معلومات افضل .. يعني .. وين هذي المنطقه بالضبط ؟؟ وأشبعدها عن لندن .. معلش لاني مااعرف شئ عن انجلترا نهائيا .. وكم تكلفه بناء البيت تقريبا .. وهل استملاك البيت علي طول .. لاني سامع ان الاجنبي يتملك 90 سنه .. وهل صحيح هالكلام ؟؟ الاخ ديناصور : )
عموما الشرح وايد والصور وايد والمعلومات وايد تشجع الواحد علي الشراء .. ولو انا منك اصور كل شئ علشان ارغب الناس بالشراء .. موفق خير ان شاء الله

أم عبدالعزيز

عضو نشط
أخوي لو سمحت .... هذي الأرض طالع فيها تصريح بالموافقه علي البناء والا لأ ... يعني اقدر اشتري وابني علي طول والا لازم انطر سنين علي ما تفكر الحكومه البريطانية وتعطي هذي الأراضي الزراعية تصريح

أعقل واحد

عضو نشط
أخوي لو سمحت .... هذي الأرض طالع فيها تصريح بالموافقه علي البناء والا لأ ... يعني اقدر اشتري وابني علي طول والا لازم انطر سنين علي ما تفكر الحكومه البريطانية وتعطي هذي الأراضي الزراعية تصريح

هلا أختي أم عبد العزيز طالع فيها صك شرعي تملك للأجنبي والأرض هما أرضين على زاويتين مساحت الوحده 300 متر يعني المجموع 600 متر يجوز البناء فيهم

أعقل واحد

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي لو تعطينا معلومات افضل .. يعني .. وين هذي المنطقه بالضبط ؟؟ وأشبعدها عن لندن .. معلش لاني مااعرف شئ عن انجلترا نهائيا .. وكم تكلفه بناء البيت تقريبا .. وهل استملاك البيت علي طول .. لاني سامع ان الاجنبي يتملك 90 سنه .. وهل صحيح هالكلام ؟؟ الاخ ديناصور : )
عموما الشرح وايد والصور وايد والمعلومات وايد تشجع الواحد علي الشراء .. ولو انا منك اصور كل شئ علشان ارغب الناس بالشراء .. موفق خير ان شاء الله

هلا طارق انشالله لبغيت تشترى انا حاضر بزودك بكل المعلومات

الملفات المرفقه:

الحجم: 122.5 KB   المشاهدات: 410

SMoOoKY

عضو نشط
هلا طارق انشالله لبغيت تشترى انا حاضر بزودك بكل المعلومات

يعطيك العافيه والله يوفقك في بيعتك لكنك ماعطيت الموضوع حقه اخوي الغالي حط للجماعه مميزات المنطقه شنو فيها من سياحه وحواليها شكثر تبعد عن لندن بالقطار او بسياره وهذي اشياء ماتعبك كلها بحث بالانترنت خل الناس تعرف سلعتك عدل.....

الله يوفقك وان شاءالله ماتزعل من نصيحتي اشفورد منطقه ريفيه حلوه جوها على مدار السنه حلو وماهي من المناطق الي تغطيها الثلوج طول السنه وهذي ميزه....

Math-Man

موقوف
الله يوفقك بالبيعة ، انا املك ثلاث اراضي في نفس المنطقة ، ونصيحتي لك لا تبيع وتستعجل لانها منطقة جميلة وراقية ، وصعب تحصل موقع مثلها في بريطانيا . خصوصا انها ما تبعد كثير عن لندن ، ( كنت ) تعتبر من المقاطعات الراقية في بريطانيا. موقها في بريطانيا تقريبا جنوب شرقي قريبة من الوسط.
40 دقيقة فقط بالقطار الى لندن ، والوصول الى أوربا و المدن في أوروبا في غضون ساعات عبر يوروستار .

جمالها يكمن في محافظتها على الجو الريفي الهادئ ، اشفورد قاعدة اتطور بشكل سريع جدا ، حتى انهم صنفوها من اسرع المدن تطورا في بريطانيا . اي ان مستقبلها القريب سيكون ملفت للنظر

الا اذا انت محتاج الكاش هذا شي ثاني... وموفق انشالله ،

أعقل واحد

عضو نشط
الله يوفقك بالبيعة ، انا املك ثلاث اراضي في نفس المنطقة ، ونصيحتي لك لا تبيع وتستعجل لانها منطقة جميلة وراقية ، وصعب تحصل موقع مثلها في بريطانيا . خصوصا انها ما تبعد كثير عن لندن ، ( كنت ) تعتبر من المقاطعات الراقية في بريطانيا. موقها في بريطانيا تقريبا جنوب شرقي قريبة من الوسط.
40 دقيقة فقط بالقطار الى لندن ، والوصول الى أوربا و المدن في أوروبا في غضون ساعات عبر يوروستار .

جمالها يكمن في محافظتها على الجو الريفي الهادئ ، اشفورد قاعدة اتطور بشكل سريع جدا ، حتى انهم صنفوها من اسرع المدن تطورا في بريطانيا . اي ان مستقبلها القريب سيكون ملفت للنظر

الا اذا انت محتاج الكاش هذا شي ثاني... وموفق انشالله ،

كلامك عدل أخويMath-Man أ نا هونت عن البيع وناطرين أنشالله ترفتع أكثر وأكثر مشكور على النصائح أخوي Math-Man

أعقل واحد

عضو نشط
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة أنا حبيت أعرض الأرضين للبيع بعد هل الفترة لأني ماكنت فاضيلهم والحين الي يبي يشترى الأرضين أو أرض وحدة نسمع سوماتكم

عقاري1

عضو نشط
السلام يجم اخوي حظ سعر ايكون احسن

أعقل واحد

عضو نشط
مرحبا فيك أخوي عقارى بنسبه للحد أنا كنت حاط سعر 10000 كويتي
والحين أنا حبيت أحطهم بنظام المزاد العلني ونجرب وعطو الأرض حقهم

BO JASSIM 1983

عضو نشط
طويل العمر
يريت تحدد لنا اذا اهي من الاراضي الزراعية اللي يتوقع تتحول الى سكني
ولا حاليا سكني ابي الوارد بالصك

واشلون طريقة التحويل هل صكها مستقل ولا ملكية شيوع

فاذا كانت زراعية افتح الباب ب2000 دينار

واذا كانت سكنية افتح الباب ب4000 دينار

أعقل واحد

عضو نشط
Bo jassim 1983 وعليكم السلام الأرض لها صك مستقل وتتحول بأسمك من دائرة الأراضي وتنزل با الموقع الحكومي بأسمك بموقع الحكومة البريطانية رسمي والارض سكني
ومشكور على فتحة الباب على قولتهم
والمزاد مستمر

أعلى