الدراسه في ماليزيا

alem

عضو نشط
ماليزيا الساحرة
تعتبر ماليزيا بقعة ساحرة وجنة استوائية تقع 7 درجات شمال خط الأستواء فى منتصف جنوب اسيا وتغطى مساحتها الكلية حوالى (329,758) كيلو متر مربع والتى تتألف من شبه جزيرة ماليزيا الواقعة على طرف البر الرئيسى لجنوب شرق اسيا وكل من جزيرتى صباح وسرواك الواقعتان فى جزيرة بورنيو .
اما من حيث الطقس , فأنه حار رطب طوال العام حيث تتراوح درجة الحرارة من (32) درجة مؤية نهارا الى (22) درجة مؤية ليلا. ألاقمشة القطنية والصوفية الخفيفة هى الملابس التى ينصح بأرتدائها طوال العام والتى تتناسب مع هكذا اجواء.

فاذا اردت الدراسه في ماليزيا و اردت ان تعرف الاكثر عن ماليزيا ادخل في هذا الموقع
http://malyziaa.webnode.com//

alem

عضو نشط
اکثر من 90 الف طالب اجنبی من الدول الاجنبیه

الشاطر

عضو نشط
شالفايده الواحد يروح يدرس اخر كورس يلغون الاعتراف بالجامعه حتى لو كنت طالع رسمى وماخذ تفرق دراسى هم يشطبونك ترفع قضيه تخسرها واذا سألت الناس اللى بالمحكمه يقولون الامر مسيس

خلوا الدراسه تولى وافتحولكم بقاله افضل لين تموت موضى الحمود الله لايوفقها

ابو عيسى

عضو نشط
شالفايده الواحد يروح يدرس اخر كورس يلغون الاعتراف بالجامعه حتى لو كنت طالع رسمى وماخذ تفرق دراسى هم يشطبونك ترفع قضيه تخسرها واذا سألت الناس اللى بالمحكمه يقولون الامر مسيس

خلوا الدراسه تولى وافتحولكم بقاله افضل لين تموت موضى الحمود الله لايوفقها

الشاطر كلامك 100% بالبدايه بس ماله داعي الكلام الأخير

مانقول غير عسى الله يهديها

الشاطر

عضو نشط
الشاطر كلامك 100% بالبدايه بس ماله داعي الكلام الأخير

مانقول غير عسى الله يهديها

جزاك الله خير بس يحرك لما تدرس ثلاث اسنين وكل شوى وانت مسافر ورايح وجاى ومتبهذل اخر بهذله واخر شئ شهادتك ما يعترفون فيها ورفيجك اللى متخرج قبل بكورسك يصدقوله شهادته (الله يوفقه)مع انك اقدم منه بالجامعه بس جاى بالدبلوم وبسنه ونص خلص وانت عشان كورس مايصدقولك الشهاده وتطلع المحروسه وتقول هذولى ما يدرسون وهى قاعده بمكتبها خلها على الله اللى ذاق حرها يقول اكثر من اللى انا قلته

ابو عيسى

عضو نشط
جزاك الله خير بس يحرك لما تدرس ثلاث اسنين وكل شوى وانت مسافر ورايح وجاى ومتبهذل اخر بهذله واخر شئ شهادتك ما يعترفون فيها ورفيجك اللى متخرج قبل بكورسك يصدقوله شهادته (الله يوفقه)مع انك اقدم منه بالجامعه بس جاى بالدبلوم وبسنه ونص خلص وانت عشان كورس مايصدقولك الشهاده وتطلع المحروسه وتقول هذولى ما يدرسون وهى قاعده بمكتبها خلها على الله اللى ذاق حرها يقول اكثر من اللى انا قلته

صح بس لو الله يهديهم كان ارحمونا :)

ياما خذوا هندسه ب 9 اشهر

الله يرزقهم والدنيا فرص

أعلى