طاقة شمسية وخبر snrs

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
طاقة شمسية وخبر SNRS

شروق الشمس المجموعة الاستشارية ، وشركة توقعات ايرادات الأشهر ال 12 المقبلة ، يختار اثنان من الخبراء الاستشاريون للطاقة الشمسية الصناعة ، ويعزز حجمه ModelFont الأعمال : أ | أ A8 | : 31 صباحا بالتوقيت الشرقي 5/19/10 | مركتوير
شروق الشمس المجموعة الاستشارية ، وشركة (بينكشيتس : SNRS) اعلن اليوم ان خطتها الشاملة لبدء توليد ايرادات المتحدة لتوليد الطاقة الشمسية ويجري حاليا والشركة متفائلة جدا حول قدرتها على توليد الإيرادات خلال الأشهر ال 12 المقبلة في مجال الاعمال. اذا سارت الامور وفقا لجدول زمني ، من المتوقع ان المبيعات التي يتوقع أن تكون في عشرات الملايين من الدولارات خلال السنة الأولى.

كانت الشركة قد أبرمت أيضا البحث واختارت اثنين من الاستشاريين منفصلة مع كمية هائلة من الخبرة والمعرفة في صناعة الطاقة الشمسية السكنية ، في محاولة لمساعدة الفرعية "المتحدة لتوليد الطاقة الشمسية" المضي قدما. وتعتقد الشركة أن التعاون مع اثنين من هؤلاء المهنيين صناعة الطاقة الشمسية سوف تعطيه ميزة حاسمة لتكون قادرة على الاضطلاع به القصير والطويل الأجل أهداف العمل.

المتحدة لتوليد الطاقة الشمسية ويتوقع أن يكون كاملا تنفيذ اتفاقات التشاور داخل 24-48 ساعة القادمة. واحدة من هذه المتخصصين في هذا القطاع هو غاري ستايسي ، متمرس المهنية مع عقود من الخبرة في صناعة العقارات. السيد ستايسي هو أيضا خريج من جامعة ولاية أوريغون على شهادة في ادارة الاعمال. بالإضافة إلى امتلاك الكفاءات الأساسية في الساحة الطاقة الشمسية ، التي تملكها وتديرها السيد ستايسي شركة الرهن العقاري الناجح لأكثر من 10 سنوات. وقد أعرب السيد ستايسي حرصه على المشاركة مع "المتحدة لتوليد الطاقة الشمسية" ، كما انه يعتقد ان الشركة لديها إمكانات هائلة ودعاة أنها ستبدأ قريبا لتوليد الإيرادات.

وتخطط الشركة أيضا إلى تعزيز نموذج أعمالها الحالي بأن تصبح شركة الكهرباء الخاصة بها القطاع الخاص ، وهو الآن في طور الانتهاء من المؤهلات اللازمة والترخيص تصاريح اللازمة. هذا هو خطوة جريئة من شأنها أن تساعد الشركة في إنشاء مصدر كبير ومستمر من الدخل الجاري في الوقت الذي تساعد في الوقت نفسه إلى تحقيق أقصى قدر من الربح إمكاناتها. وذكر بيان ومفصلة عن الجانب شركة الكهرباء من العمل تكون متوفرة على موقع الشركة مرة واحدة وقد تم تنفيذ الاتفاقات النهائية.

الرئيس التنفيذي المؤقت آلان روثمان وعلق : "ان الاتجاه لتوليد الطاقة الشمسية المتحدة واضح جدا ، ونحن متحمسون لهذه التطورات الجديدة وتعمل بشكل محموم لدمج القطع اللازمة لغزا محيرا حتى يتسنى للشركة يمكن أن تبدأ توليد العائدات ، وهذه هي الإعلانات الضخمة في نطاق ونحن نتطلع إلى العمل بجد لكي المتحدة لتوليد الطاقة الشمسية سيكون لها فرصة أفضل في تحقيق العديد من الإنجازات التي تنتظرنا. المتحدة للطاقة الشمسية سوف تستمر في بذل كل جهد ممكن لوضع حد ذاتها لتصبح لاعبا رئيسيا في مجال الطاقة الشمسية السكنية الفضاء ".

المجموعة الاستشارية حول شروق الشمس ، شركة

بعثة الشروق للاستشارات الفريق هو الحصول على المشاركة في صناعة الطاقة الشمسية في الطريقة الأسرع والأكثر إنتاجية وربحية ممكنة.

لمزيد من المعلومات info@sunriseconsultinggroup.net البريد الإلكتروني أو الذهاب إلى موقع www.sunriseconsultinggroup.net

آمنة هاربور بيان : هذا الإصدار يحتوي على تطلعي البيانات فيما يتعلق بنتائج العمليات والأعمال من صن رايز المجموعة الاستشارية ، وشركة ، والتي تنطوي على مخاطر وشكوكا. وقد تكون النتائج المستقبلية للشركة الفعلية تختلف جوهريا عن تلك التي تمت مناقشتها. وتعتزم الشركة أن مثل هذه التصريحات عن توقعات الشركة في المستقبل ، بما في ذلك العائدات والأرباح في المستقبل ، وجميع البيانات الأخرى تطلعي تخضع لحكم "" الآمن المرافئ من الأوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.

الاتصال ب :
شروق الشمس المجموعة الاستشارية ، وشركة
البريد الالكتروني للاتصال
www.sunriseconsultinggroup.net
 

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
ارتفاع وتفاعل مع الخبر (+66.67%)

ارتفاع وتفاعل مع الخبر (+66.67%)
 

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
واليوم خبر جديد

أعلن نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا ، 24 مايو 2010 (مركتوير بنا / -- الشروق المجموعة الاستشارية ، وشركة (بينكشيتس : SNRS) اليوم ان الفرعية "لتوليد الطاقة الشمسية المتحدة" بدأت مفاوضات مع شركات 2 في المكسيك التي تبدي اهتماما كبيرا في منتجاتنا. وتبين البحوث أن الشمالية والمكسيك من بين أفضل إمكانات الطاقة الشمسية في العالم والشركة ترى أن هذا التوسع سيتيح المتحدة لتوليد الطاقة الشمسية القدرة على الاستفادة من الفرص المتاحة في سوق الطاقة الشمسية في المكسيك (المصدر : http://www. nonprofitpages.com / solarmexico / tech.html). وتعتقد الشركة أن سوق الطاقة الشمسية ، وإمكانياتها النمو في المكسيك والولايات المتحدة هي كبيرة لتوليد الطاقة الشمسية خطط للاستيلاء على جزء كبير من هذا السوق عن طريق جعل زيادة موثوقية وأقل تكلفة المرافق العامة للمواطنين من المكسيك.

المجموعة الاستشارية حول شروق الشمس ، شركة

بعثة الشروق للاستشارات الفريق هو الحصول على المشاركة في صناعة الطاقة الشمسية في الطريقة الأسرع والأكثر إنتاجية وربحية ممكنة.

لمزيد من المعلومات info@sunriseconsultinggroup.net البريد الإلكتروني أو الذهاب إلى موقع www.sunriseconsultinggroup.net


Contribute a better translation
Thank you for contributing your translation suggestion to Google Translate.
Contribute a better translation:
أعلن نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا ، 24 مايو 2010 (مركتوير بنا / -- الشروق المجموعة الاستشارية ، وشركة (بينكشيتس : SNRS) اليوم ان الفرعية "لتوليد الطاقة الشمسية المتحدة" بدأت مفاوضات مع شركات 2 في المكسيك التي تبدي اهتماما كبيرا في منتجاتنا. وتبين البحوث أن الشمالية والمكسيك من بين أفضل إمكانات الطاقة الشمسية في العالم والشركة ترى أن هذا التوسع سيتيح المتحدة لتوليد الطاقة الشمسية القدرة على الاستفادة من الفرص المتاحة في سوق الطاقة الشمسية في المكسيك (المصدر : http://www. nonprofitpages.com / solarmexico / tech.html). وتعتقد الشركة أن سوق الطاقة الشمسية ، وإمكانياتها النمو في المكسيك والولايات المتحدة هي كبيرة لتوليد الطاقة الشمسية خطط للاستيلاء على جزء كبير من هذا السوق عن طريق جعل زيادة موثوقية وأقل تكلفة المرافق العامة للمواطنين من المكسيك.المجموعة الاستشارية حول شروق الشمس ، شركةبعثة الشروق للاستشارات الفريق هو الحصول على المشاركة في صناعة الطاقة الشمسية في الطريقة الأسرع والأكثر إنتاجية وربحية ممكنة.لمزيد من المعلومات

NEWPORT BEACH, CA, May 24, 2010 (MARKETWIRE via COMTEX) -
- Sunrise Consulting Group, Inc. (PINKSHEETS: SNRS) announced today that its subsidiary "United Power Solar" has begun negotiations with 2 companies in Mexico that are showing major interest in our product. Research shows that Northern Mexico has among the best potential for solar power in the world and the company feels that this expansion will give United Power Solar the ability to take advantage of opportunities for the solar market in Mexico (source: http://www.nonprofitpages.com/solarmexico/tech.html ). The company believes that the market for solar energy and its growth potential in Mexico is substantial and United Power Solar plans to capture a significant portion of that market by bringing increased reliability and a lower overall utility cost to the citizens of Mexico.

ABOUT SUNRISE CONSULTING GROUP, INC.

Sunrise Consulting Group's mission is to get involved in the Solar Industry in the fastest and most productive and profitable way possible.

For more information email info@sunriseconsultinggroup.net or go to the website www.sunriseconsultinggroup.net
 

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
اليوم تدوال عالي ، حتى الان 1,246,277,205
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
قواك الله اخوي التداول كان مليار و 600الف تقريبا !!! عارف ليش على حسب الخبر الي نازل امس اهو يقولك انا السهم يايله عرض على 0.0030 وللحين هذا مجرد عرض والله خوفك يصير نفس thrr ولا ewrc الي عروض يتلهم وبعدين لغوا العروض وتكنسلت
فا يا أخي الكريم الحذر واجب والله يوفقك ويوفقنا يارب :)
 
أعلى