كل شخص عارض سيارته يعرف السعر الي يبيه

الحالة
موضوع مغلق

ديناركو لمتد

عضو نشط
يشباب كل واحد عارض سيارته في المنتدى عارف سعرها بالسوق وبين ربعه واهو مقيمه عدل سالفة لاتكسرون بالحلال ولاتبخسون الناس اشيائهم ولي يدش بنكين وينصب على الناس وهالامور الي لاله اول ولاله اخر وقامو يعلمون الناس جميع انواع النصب والى عارض سيارته في هالمنتده يبي راحت البال ماله خلق اهل المكاتب ولا الحراج

وبصراحه الي يبي يعرض سيار ته لي سببين الأول يبي يعرف السعرها والثاني يبي يبيع

ليش مايتم الموضوع بصراحه يذكر السبب الأول بالعرض يذكر يطلب مساعدة الشباب بمعرفة سعر السياره وشباب مارح يقصرون

يذكر السبب الثاني بالعرض للبيع

وبعد مايذكر موصفات سيارته يحدد سعره ويقول قابل للمساومه او غير قابل للمساومه او يحدد السعر المزايده ويقول مثلا يبداء سعر المزايده من 1000دك واخر واحد يزيد يكون البيع له
بشرط يكون فيه مصداقيه من الشخص نفسه ويذكر رقم تلفونه

لأنه بصراحه صارلي شهر ادور سياره كل مادش اشوف والله موسعرها والله كسرة بسعر ها ولا سياره سعره بالمكاتب 500 دك أهو طالب 1500 دك

للعلم سياره يحسبون سعرها في دول الخارج كل سنه ينزل من سعرها 10% من سعر الوكاله وراح يطلع بحسبه عادله وعد ذالك سعرها بوزن الحديد

عندنا احنا بالكويت لا مايمشي هالكلام يبي يبيع سيارته بسعر الوكاله عقب سنتين

وبعدين ياشباب كلمة ممنوع دخول الشريطيه للعلم في ناس تحب تبيع وتشتري وترزق الله بالحلال وهذا شي مشروع والشريطيه على قولة الشباب يبي يترزقون الله فأذا اهو ولد حلال مافيه مانع وسعت الصدر مطلوبه
للعلم ماني شريطي انه ادورسياره زينه استعملها

ملاحظه الي يبي يعلق على الموضوع خل يكتب شي مفيد

ولي موعاجبه الموضوع يذكر السبب للأفاده

وشكرا

B-A-1983-A-B

عضو نشط
كلامك على الراس اخوي >>> ماقدر اضيف شي من عقب اللي قلته .

بالنسبة لي انا اذكر السعر اذا ذكرتة اغسل ايدك احد يدش الاعلان حتى لو تحطها برخيص مايفرق معاهم
عفوا بس هالشي شفتة اهني بالمنتدى هذا بالذات لاني من اسبوع بديت اجرب مواقع ثانية بالعكس اشوف تفاعل مع البايع والمشتري والامور احسن من اهني ..
هالمنتدى حسب اللي شفتة حق الطماشة والتعليق بس لابيع ولامشترى لاني السيارات اللي صارلها شهر وفوق اهنا نفسها اللي موجودة اليوم ... اهني الناس تبي رخيص حيل يعني سيارة تسوى 2000 يبونها اذا كثر 800 دينار !!

ديناركو لمتد

عضو نشط
استمرار

كلامك على الراس اخوي >>> ماقدر اضيف شي من عقب اللي قلته .

بالنسبة لي انا اذكر السعر اذا ذكرتة اغسل ايدك احد يدش الاعلان حتى لو تحطها برخيص مايفرق معاهم
عفوا بس هالشي شفتة اهني بالمنتدى هذا بالذات لاني من اسبوع بديت اجرب مواقع ثانية بالعكس اشوف تفاعل مع البايع والمشتري والامور احسن من اهني ..
هالمنتدى حسب اللي شفتة حق الطماشة والتعليق بس لابيع ولامشترى لاني السيارات اللي صارلها شهر وفوق اهنا نفسها اللي موجودة اليوم ... اهني الناس تبي رخيص حيل يعني سيارة تسوى 2000 يبونها اذا كثر 800 دينار !!

تسلم اخوي على المشاركه وفعلا كلام مضبوط
بس تحديد السعر برايي افضل علشان تضمن انه محد يكسر بحلالك والشاري يعرف انت جم تبي تقريبا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى