مطلوب شراء بقــيات (مستعمل او جديد) شرط النظافه

الموضوع في 'إعلانات المعدات البرية والصيد والطيور والدراجات ال' بواسطة الاحمـد, بتاريخ ‏22 مايو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    السلام عليكم

    الموضوع واضح من عنوانه

    بغيت بقيات للبيع

    جميع الاحجام (( جديد او مستعمل ))

    اللي عنده يكتب لي رقمه عالعام او يطرشه برساله على الخاص
     
  2. مستر بيكر

    مستر بيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2009
    المشاركات:
    278
    عدد الإعجابات:
    0
    عندى بقى سياره و3بقيات رقمى99049454
     
  3. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    راح اتصل فيك اليوم وان شاء الله يكون في نصيب واشتريهم منك

    وبانتظار باقي الاخوان
     
  4. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    تم الشراء ولله الحمد من مستر بيكر
    تسلم يابومحمد




    وبانتظار باقي الشباب من اللي عندهم بقيات وبالاخص بانشي
     
  5. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    للرفـــــــــــــــــــــــــع
     
  6. u-2

    u-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    عندي عدد 2 بقي مستعمل 66880083
     
  7. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    شنو نوعيتهم وصناعتهم؟

    ولهم قطع غيار متوفره؟
     
  8. u-2

    u-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    النوع فايبر صناعة تايون حجم 90 يرجع وارى شغالين يحتاجون سيرفس
    لهم وكيل بالشويخ وجميع قطع الغيار متوفرة نفس القطع العميري
     
  9. u-2

    u-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0


    اخوي اسمحلي
    انسى العرض الموضع مسحوب لعدم الجدية بالشراء :confused::confused::confused::confused::confused:
     
  10. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    لا اله الا الله محمد رسول الله...
    خلنا نبطل حلجنا يالاخو ، مامداني ، قبل امس
    دخلت المنتدى واليوم بس...
    ولو انا مو جاد جان ماشريت من اللي قبلك
    وهذا بيع وشراء ، وانت عرضت بضاعتك وانا سمت
    وصدقني لو شفتهم راح اسوم اعلى او اقل حسب السلعه
    اتمنى ان هالكلام مايزعلك
    الله يوفقك بحلاك
     
  11. u-2

    u-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    اها يعني سومتك كانت جست نبظ يمكن تصيب .بس سومتك كانت حتى على السكراب شوي
    ولش تبي تطلعني زعلان عالعموم مافيه شي يزعل عرضك ماعجبني وانتهى الموضوع
    وان شاء الله تلقى احسن منهم
     
  12. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    الواحد ما يشتري سمج بالبحر...
    انا ريال كاتب موضوع ، وانت رديت ، وهذا سعري ، وارد واقول لو شفت راح اعطي للسلعه حقها ، سواء سكراب او لأ...
    حبيب قلبي الظاهر مالك بالبيع والشراء ...
    اعرضهم بسوق الجمعه والله يوفقك وتبيعهم بالسعر اللي تبيه...
     
  13. u-2

    u-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيب قلبي اللي بشتري يشوف بعدين يسوم مو يسوم قبل لا يشوف انت اللي تبي تشتري السمج بالبحر عدل
    وبعدين على قولتك سوق الجمعة اتصدق شافهم واحد هندي امس يشتغل بسوق الجمعة من اللي يفترون بالشارع وسامهم اكثر من سومتك حيل
    وبعدين انت مو مجبور تشتري ولا انا مجبور ابيع صح

    بعدين خلاص انتها الموضوع ماله داعي ترى كلنا اخوان وربع والله يوفق الجميع يارب​
     
  14. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    الموضوع انتها ...؟؟
    انت بديته ونهيته بنفس الوقـت...
    انت ماكلني اكل الله يهديــك ، ماعطيتني 24 ساعه على الاقل خلني اشوف الخاص اللي انت دازه لي ، خلني ادق عليك ، خلني اشوفهم ، خلني وخلني وخلني......................

    مع الله سعـا ... شفيك مطيور ..!! شنو لاحقـــك ؟؟
    انا اللي اهو انا ماشفتهم ... فـشلون اقيمهم..!!
    يعني ما شفت سلعتك ، وصدقني لو شفتهم ودشوا خاطري ، يمكن اسوم احسن من الهندي اللي سامهم ويمكن اضعاف الســـعر بعد...

    وهذا حلالك منت مجبور تبيعه لالي ولا لغيري ، ولا انا بعد مجبور اخذ منك....
     
  15. u-2

    u-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0

    انا المطيور طيرك الله
    هذا انتوا ياشريطيه تبون بس تكسرون بحلال الناس حسبي الله عليكم وتبون دايم انتوا الصح والناس غلط وعلى قولت المثل من حلقه دينه ((انا اللي اهو انا ماشفتهم ... فـشلون اقيمهم..!!))
    بعدين ليما اتطوف ردي وترد على مواضيع ثانيه لا وقديمه وبنفس اليوم والوقت وتحلف انك مادشيت هذا شتسميه شلون تصدقك الناس عييييييييييب يعني تنطر ليما تطوف على السلعة مدة طويله وتبرد السومة وتلعب لعبتك خاف الله يرجال هذي موتجارة هذا غش والعياذ بالله
    انا عرفت نظامك شنوا اهنيه ومواقع ثانيه مع تغيير الاسم اتق الله في نفسك
    على فكره لو بتابع الناس ردودك راح تنكشف انك مع الاسف غير صادق
    وارجوا انك ما تحلف زور مره ثانية
    وانا غلطان اني دشيت على موضوعك من البداية ومع اني لي تجربة سابقة معك بس قلت لا يمكن كلامه صج والحين اثبتها فعلا انك تكسر بحلال الناس ودور حاجة الناس وتستقلها لاحول ولا قوة الا بالله وعلى فكره لك نك ثاني بنفس الموقع ارجوا الانتباه انا مابقيت اتكلم بس حديتني بكلامك وواجب علي اني احذر الناس منكم وانا الحين مرتاح اني بريت ذمتي امام الله وامام الناس وحذرتهم
     
  16. أبو راشد143

    أبو راشد143 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    533
    عدد الإعجابات:
    0
    طااااااااااااااااااح الحطب يااااااشبااااااااب أذكرووو الله جزاكم الله خير
    وماصار إلا الخير ناس تخلتف علي البيعات و الشريات بس ماتصير هالمشاكل
    أذكرووو الله وأخرتها تبقوووون أخوان والله يرزقكم من رزقه
     
  17. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    الله ينتقم منك دنيا واخره يالفاجـــر ياللي ماتخاف ربك على الاتهام الباطل اللي تتهمني اياه ،((( صج لي قالو ان لم تستحي ففعل ماشئت)))

    والله ان الكلام اللي تتهمني اياه جذب في جذب
    والله لا شريطي ولا عندي نك ثاني غير هالنك ولا دشيت عالموضوع(((وانا عند حلفي اني ما دشيت)))
    انا اشبك الايفون واللي عندهم ايفون يعرفون ان ما تقدر تدخل وتتابع اكثر من موضوع بنفس الصفحه ، فعشان جذي اشبك بالكمبيوتر

    شوف الصورة والدليل على كلامي

    [​IMG][/URL][/IMG]

    وبعدين انت تقول عني ((تنطر ليما تطوف على السلعة مدة طويله وتبرد السومة وتلعب لعبتك))
    يا بو الفهاميــة انا سمت بضاعتك عالخاص مو عالعام عشان اتيي وتقول خليت السومه تبرد ولعبت لعبتك...
    يابوووووووووووووووووووو تبررررررررررد انت................!!!!!!!!

    وبعدين انت تقول ان لك تجربه سابقه معاي ، وانا اقول انك جذاب لا اعرفك ولا تعاملت معاك من قبل لا من قريب ولا من بعيد...
    ولو انت صاج اثبت لنا بالله صورة من صور التعامل السابق اللي تتكلم عنه...!!

    والمثل يقول(((( الحق الجذاب لين باب اهله))))

    اثبت ان عندي نك نيم ثاني بالموقع هذا

    واذا ما تعرف انا اعلمك شلون..!!!
    عن طريق الــــip مال الكمبيوتر تقدر تعرف...
    والمشرفين الافاضل يقدرون يتاكدون بنفسهم من الصاج ومنو الجاذب فينا يا عنتر
    زمانـــك انت..!!

    اثبت لنا بالله هالادعاءات الباطله اللي تدعيها وتقصد من وراها تشويه سمعتنا اليي الحمد لله الكل عارفها
    وانا ماني قاصر على شهاده واحد ردي وتعبان مثلك وشرواك
    انا عارف نفسي والناس عارفيني ، ماوقفت عليك



    والمثل يقول(((( كلن يرا الناس بعين طبعه))))
    انا النك نيم مالي ثابت بكل المنتديات
    مو نفسك ، داش منتدى ..... وعارض بقياتك هناك باسم بومحمد عبالك الناس مدمغيـن وما يفهمون ، ليش تجذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    خايف من شنو بالله ، لاتبوق لاتخاف ، شفيك...
    عبالك انا بخرب عليك، الحمد لله شايف خير مو على بقين ردين مثل راعيهم...



    انا قلتها وارد اقولها
    انت مالك بالبيع والشراء
    روح العب بعيد احسن لك
    وفكــــــــــــنــا
     
  18. u-2

    u-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسامحك انا الفاجر عموما بتعرف الحين منو الفاخر


    اول شي ياغبي ردك هذا يدينك لان طبيعي تشبك من ايفون ولاب توب مع بعض وكل واحد بنك مختلف و ip مختلف ياغبي لا تستغبي الناس والاعتراف سيد الادله


    ثانبا اشكرك انك ذكرت اني داش بموقع ثاني وبنك ثاني وعارض بضاعتي هناك ومو موقع المؤشر وبنك ثاني (هذي شهاده لي يا مغفل )
    :confused::confused::confused::confused::confused::confused:

    ثالثا انا ماحبيت اتعمق وياك علشان لا توصل لمرحلة نشر الغسيل بس انت اتهمتني بالفاجر وانا راح اثبت لك ولناس انك انت الفاجر وارجوا انك التوب لله

    الحين راح اكشف لناس لعبك يالله استلم
    هذي بعض النكات اللي الاخ يستعملهم بالغش


    بعض النكات في المؤشر وطلعت معاي بتتبع الاخ
    الوسيط الاكترون :eek:
    RSS Boy:eek:
    RSS Other
    :eek:
    الاحمد:eek:

    وهذي في وموقع ثانية
    المفهرس :eek:
    life-enginer :eek:
    الفيلسوف :eek:
    الامبراطور:eek:
    السيار
    :eek:
    واللي يبي يتاكد يبحث بالنك
    هذا غير النكات النسائية ما حبيت اذكرها


    وهدى اعصابك هاهاها::verymad::::verymad::::verymad::
    خلاص اللي عندي قلته وماراح ارد عليك تبي ترد ماتبي كيفك انا سكرت الموضوع عرف منو الفاجر
    [/B]​
    [/SIZE]
    :(:(:(:(:(:(:(:(:(:(
    [/CENTER]
     
  19. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2

    البحث مالك اللي مسويه ياسيادة الباشا وقعد تتكلم عنه نقعه واشرب مايه...ولاتقعد تستخف بعقولنا ، اثبت اثبت اثبت لنا هالادعاءات

    على افتراض (على افتراض يامخمخ انت) اني داش مواقع ثانيه بنك نيم ثاني ، انت شحارك ،شتبي؟

    انت عندك ستين نك وستين منتدى ، والحين انت ياي قاعد تحاسبني...!!!

    حاسب نفسك بالاول يا(بومحمد112) <<< مو هذا النك نيم مالك بموقع المزاد يابوويهيـــن

    وبعدين شنو ماتبي توصل لمرحله نشر الغسيل معاي..!!
    شنو عبالك انا خايف من شي ؟ ولا قاعد تهددني بالله ؟


    وبعدين انت ماتفهم بالله ولا شنــــــــــــــــــــــــــــــــــو ...!!


    قاعد اقولك اثبت لي صورة من صور تعاملك اللي تقول عنه معاي ...
    انت جذاب للحين موقادر تثبت هالشي وتتهرب يمين ويسار يامنافــق




    والشغله الثانيـه((((((((((( الأمر والأدهــى))))))))))


    شنو وين اثباتك بالــــ((ip )) ان عندي نك نيم ثاني مثل ماتتهمني ياباشا

    قاعد تقول اي اسم واي نك نيم وتلصقهم فيني ، اثبت بالله يا جذاب


    خلاص اذا السالفه جذي عيل انت بعد عندك 3259835830 نك بالمنتدى

    وهم على الترتيب :-
    العنتر - الباشا - الجذااااااب -بومحمد112 - الزعيم - كومار - صبي حديقتنا -سواق تريله - راعي البرد - الحج متولي - كنتاكي فيلكا ...الخ
    ومن اشهرهم طبعا الفاجــر


    وطبعا غير النكات النسائيه وهي على الترتيب :-

    المزيونـــه
    المرعوبـــه
    راعيه البرد
    كومـــاره حبيبت راجــو
    زيتونــــه الهبله
    ...... الخ

    انا ما احب افضحك وانشر غسيلك بعد



    هيه هيه والله ....هــــزلــــت صـــــــــــج....!!!




     
  20. الاحمـد

    الاحمـد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,425
    عدد الإعجابات:
    2
    ترى الردي لا من سفهته تنكد .. يموت في غيظه ونفسه سقيمه .. هَيْجَـنَة ..!​



    :cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool::cool:
     
حالة الموضوع:
مغلق