اقبض نقداً ديـــــ 10،000.000 ـــنــــار كويتي عمولة ابوفطيرة

عذبي 71

عضو نشط
اكثر انسان قريت له مشاركات غريبه انت... واللي يتبين لنا انك شريطي تحاول تعيش دور الانسان ...

اخ ابرك الساعات...
منو عينك مقييم لمشاركات الاعضاء بهالمنتدى.. ؟؟؟

وماشاء الله عليك تتكلم بضمير الجماعه وتقول تبين لنا.... انتو منو..؟؟؟

والشريطي ليش ما يعيش دور الانسان اللي ضاعت منه الفرصه ؟؟؟
اعتبر هالشريطي سمع كلام شريطي مضلل وانضحك عليه وضاعت منه فرصة العمر...
ولا تتهم الناس بدون دليل ترى الظليمه شينه....

bu sale7

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشكرك على ردك وامتنع عن الرد عليك لان ردك بالضبط مثل رد ومشاركة واحد موقوف من الادارة لكثرة مشاكله وانت نكك جديد ولا اريد ادخل معاك بنفس المشكله وشكرا

وازيدك من الشعر بيت هو اللي كان يعلق ان المسيله ما فيها الا 3 بيوت

تنبني ونفس السالفه يكررها

bu sale7

عضو نشط
اكثر انسان قريت له مشاركات غريبه انت... واللي يتبين لنا انك شريطي تحاول تعيش دور الانسان اللي ضيع الفرصه من ايده ويبيله ارض يبنيها ويعيش فيها وكأنه ماكو مكان بالدنيا غير هالمنطقه. ياخوي خلاص مدام راحت الفرصه على قولتك وكفاكم خلاص فكنا مو بكل موضوع داش ومسوي سالفه وجنه عاجبينك اللي قاعد يرفعون العقار؟ وستين تعليق فيه تحلطم ومو عاجبك الوضع وكل كلمه والثانيه تقول لنا ليش قلتوا لي راح تطيح الاراضي....المنطقه بهالاسعار راح تصير خاليه ومافيها احد يعني لا انت ولا غيرك بيسكن فيها...شوف المسيله صارلهم اكثر من 4 شهور معطينهم رخص بناء...ماكو الا 3 بيوت تنبني من اصل 3000 ارض.
اللي اعرفه ان الصبر زين. فإذا انت شراي أركد على رزقك...واذا انت شريطي راح تتعب وانت تحط هالردود ولا راح تحصل نتيجه لان الناس مو بس رافضه فكرة الشراء...الناس ماعندهم فلوس يشترون بهالاسعار.

اشرايك

ودي اربح

عضو نشط
بلغ الادارة وتقدر تعرف اذا كان عنده نك ثاني او لا المقيم الجديد

ديناركو لمتد

عضو نشط
كلام موصحيح

شوف المسيله صارلهم اكثر من 4 شهور معطينهم رخص بناء...ماكو الا 3 بيوت تنبني من اصل 3000 ارض.

موضوع الترخيص يطول اكثر من 3اشهر ونص من دخولك للمكتب الهندسي لين استلام الرخصه

ثاني شي المسيله 2400 قسيمه اكثر شوي

اخوي والي حاطين توانكيهم مع الي مبلشين اكثر من 35 واحد

والحين تقريبا 6 قسايم مخلصين الأسود

وقطعه و 1 و 2 مارح يصير فيهم بنيان في الوقت الحالي لنهم استثماري تجاري والعلم عند الله

عقب ارمضان راح تشوف البنيان الي على اصوله بسبب الجو والعطله اصغيره والعالم ماتبي ادوخ برمضان وتبي تسافر بالصيف وغيره من هالمور
وانه واحد منهم واعوذ بالله من كلمت انا

والصبر زين

وعين الحسود فيها مسمار وعود

عذبي 71

عضو نشط
ماشاء الله عليك يا بوصالح... وعيني عليك بارده... :)

ويا خوي ودي اربح ما يحتاج تبلغ الاداره النعره واضحه..

نصيحه
وانا ادعو نفسي والاخوان جميعا ان ننهج طريق الاتزان وعدم تحويل هالمواضيع الى ساحة عراك ..
الاخ القصاص الكريم رجل صالح توقيعه فيه ذكر الله وما قرأت له كلمة يهاجم بها احد...
كل اللي يبيه منزل يرحب به وبابناءه ... وميزانيته على قدها ..
هل ممنوع ان يشارك او ان ينتقد الوضع ..؟
والا برايكم الانتقاد ما يكون الا بالشتم والتكذيب والتجريح..؟
صفوا النيه يا اخوان ترى رب العباد كريم ورزقه واسع ومايبخل على اي مخلوق..
وانا متأكد وأجزم ((بدون تقديم على أمر الله)) ان الله سبحانه وتعالى سوف يرزقك يا اخي ابو مزيد ارض بشرق القرين وبالسعر اللي انت تبيه وقريبا جدا ...
لان نزول الاسعار اللي الكل قاعد يسولف عنه وبسبب قانون الضريبه اذا حصل .. فما هو إلا سبب ويبقى التوفيق بالنهايه من رب العالمين...
ومن سيوفق لبلوغ مبتغاه وقلبه مليئ على اخوانه بالضغينه؟؟؟!!
الفرص تمر كل يوم امام اعيننا..لكن اغلبنا يضيعها بسبب عدم صفاء سريرته..
وبالتالي يعتب ويشكي ويتذمر ويقول ياربي ليش ما وفقتني وليش فلان ياكل مطبق زبيدي وانا اكل مطبق تونه..
وكأنه متفق مع الله على مستوى معيشه معين والله عز وجل ما وفا معاه استغفر الله...

قال تعالى:
((فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين و يجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ))
وقال:
((وأن لو استقاموا على الطريقة لأسقيناهم ماء غدقاً ))
وقال:
((ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء و الارض))

صدق الله العظيم.

اخي ديناركولمتد ..
فسرت بمشاركتك سبب تأخير البناء بالمسيله..وما اعتقد في كلام ينقال بعد كلامك ..
حطيت كل الاسباب ..
وكل شخص محتار بامر المسيله وعدم انطلاق عجلة البناء بها.. فليراجع كلام ابوحسين ليجد الرد الشافي والوافي...
واللي ما يقتنع بهالكلام انصحه ان يكثر من الاستغفار...

ديناركو لمتد

عضو نشط
مشاركه

هلا اخوي عذبي

يا طويل العمر انه عرفت مشكلتي ملفي مضيعينه البلديه وجاري البحث عنه
وانشأالله انخلص خلال الأيام القادمه
ومن ثم ندش على بنك التسليييييييييييييييييييييييييييييييييييف :mad:

ولاتنسانه من دعائك

الله يفرجها على جميع المسلمين قولو امين

والله يرزق اخونا القصاص ارض الي يبها قولو امين

ودي اربح

عضو نشط

ديناركو لمتد

عضو نشط
عزيزي عذبي شبقه على مهلت الأعلان تره انه متأكد ماراح ايك واحد لو تقوله 100الف وحتى وتزيد المكافئه لين 20 الف

zidantheking

عضو نشط
انا سمعت من ناس يصيرون حق واحد من الي قاعد يبنون

يقولون غير بلمخطط و حطلك مخرج حق المجاري علشان ماكو خدمة مجاري , ولله اعلم

اخ ابرك الساعات...
منو عينك مقييم لمشاركات الاعضاء بهالمنتدى.. ؟؟؟

وماشاء الله عليك تتكلم بضمير الجماعه وتقول تبين لنا.... انتو منو..؟؟؟

والشريطي ليش ما يعيش دور الانسان اللي ضاعت منه الفرصه ؟؟؟
اعتبر هالشريطي سمع كلام شريطي مضلل وانضحك عليه وضاعت منه فرصة العمر...
ولا تتهم الناس بدون دليل ترى الظليمه شينه....

انا اتوقع ان حتى الشريطيه تأذوا من تذمرك وطريقة اسلوبك...نصيحه حاول تتغير لان اسلوبك ممل. واذا ما تبي احد ينتقدك او يتكلم معاك...عيل لا تكتب بالانترنت

ودي اربح

عضو نشط
انا اتوقع ان حتى الشريطيه تأذوا من تذمرك وطريقة اسلوبك...نصيحه حاول تتغير لان اسلوبك ممل. واذا ما تبي احد ينتقدك او يتكلم معاك...عيل لا تكتب بالانترنت

عاد تصدق ابرك الساعت انت عندك للحين عندك 16 مشاركة فقط وانا واحد من الناس اللى اتمنى انك تغير اسلوبك وتكون افضل ..نصيحه حاول تتغير لان اسلوبك ممل. واذا ما تبي احد ينتقدك او يتكلم معاك...عيل لا تكتب بالانترنت:)

عذبي 71

عضو نشط
دائما متميز ياودي اربح ومبدع وترفع الراس باداعك اللامحدود واتمنى لك دوام التوفيق

ديناركو لمتد الرجل تقريبا بدى اليأس يتملكه واعتقد انه ماله نصيب بجيرتنا والاسعار كل يوم تغلى رغم زيادة العروض بالسوق الا ان الاسعار مانزلت وحتى لو تنزل كم بتصير ومنو عنده يشتري الطيور طارت برزاقها خلاص والعوض على الله

دعاء...
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد وال محمد اللهم يا من اظهر الجميل وستر القبيح يامن لم يؤاخذ بالجريره ولم يهتك الستر والسريره ياعظيم الصفح ياحسن التجاوز يابسط اليدين بالرحمه يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها اسئلك ان ترحمنا وتغفر لنا وان تمنن علينا بكرمك وجودك ياكريم يا كريم يا كريم...
اللهم سهل لاخي ديناركولمتد مقصده وسعيه ووفقه في مبتغاه وطلبه ويسر له امره ومناله واعنه على بناء داره واجعلها يارب منزلا مباركا هنيئا ودارا عامرة منيرة بذكرك وطاعتك انك جواد كريم ...
*

عاد تصدق ابرك الساعت انت عندك للحين عندك 16 مشاركة فقط وانا واحد من الناس اللى اتمنى انك تغير اسلوبك وتكون افضل ..نصيحه حاول تتغير لان اسلوبك ممل. واذا ما تبي احد ينتقدك او يتكلم معاك...عيل لا تكتب بالانترنت:)

انا قديم اصلاً بس للاسف الاداره موقفتني بنكي الثاني ولا حطولي وقت معين للتوقيف على شان اعرف لي متى..وبيني وبينك انا ودي اغير نكي القديم من زمان بس ما لقيت الفرصه واعتقد انها فرصه جيده هالتوقيفه..وخيره ان شاء الله

ادري انك انت والمطبلجيه ودكم ان احنا نسكت:) بس على فكره ترى والله حتى لو سكتنا ما راح يتغير شي سواء صار تطبيل او ما صار.

دائما متميز ياودي اربح ومبدع وترفع الراس باداعك اللامحدود واتمنى لك دوام التوفيق

ديناركو لمتد الرجل تقريبا بدى اليأس يتملكه واعتقد انه ماله نصيب بجيرتنا والاسعار كل يوم تغلى رغم زيادة العروض بالسوق الا ان الاسعار مانزلت وحتى لو تنزل كم بتصير ومنو عنده يشتري الطيور طارت برزاقها خلاص والعوض على الله

دعاء...
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد وال محمد اللهم يا من اظهر الجميل وستر القبيح يامن لم يؤاخذ بالجريره ولم يهتك الستر والسريره ياعظيم الصفح ياحسن التجاوز يابسط اليدين بالرحمه يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها اسئلك ان ترحمنا وتغفر لنا وان تمنن علينا بكرمك وجودك ياكريم يا كريم يا كريم...
اللهم سهل لاخي ديناركولمتد مقصده وسعيه ووفقه في مبتغاه وطلبه ويسر له امره ومناله واعنه على بناء داره واجعلها يارب منزلا مباركا هنيئا ودارا عامرة منيرة بذكرك وطاعتك انك جواد كريم ...
*

بصراحه أعجبتني كثيراً في هالرد
ولكن احب اعلق على كلامك. من ناحية ما حصلنا نصير جيرناكم ..وهذا للأسف خساره للطرفين لنا ولكم بس ما قلت لي جم المسافه بينك وبين جارك اللي راح تسكنون بالمنطقه؟ كيلو؟:) ماكو غيركم اصلا زين صرتوا 6

اما من ناحية اول جملتين حطيتهم اقرب مالها الحكمه الشهيره: واحد يرفع والثاني يجبس:)

ودي اربح

عضو نشط
بلغ الادارة وتقدر تعرف اذا كان عنده نك ثاني او لا المقيم الجديد

انا قديم اصلاً بس للاسف الاداره موقفتني بنكي الثاني ولا حطولي وقت معين للتوقيف على شان اعرف لي متى..وبيني وبينك انا ودي اغير نكي القديم من زمان بس ما لقيت الفرصه واعتقد انها فرصه جيده هالتوقيفه..وخيره ان شاء الله

ادري انك انت والمطبلجيه ودكم ان احنا نسكت:) بس على فكره ترى والله حتى لو سكتنا ما راح يتغير شي سواء صار تطبيل او ما صار.

هلا بالغالي معصب جدا

انت تطلب من الاخ عذبي تغير اسلوبه وانت اصلا من اسلوبك الغير راقي الادراة وقفتك وهم ما في فايده ترى بنكات ثانية وتحارب وتغلط يا خي الموضوع اللى ما يعجبك محد طاقك على ايدك تشارك فيه

واشلون تبي الاداره تحط لك وقت ردة اسمك وانت للحين تدش بالف اسم ونفس الاسلوب الاستفزازيالله يعينك على نفسك يا خوي

وعلى فكره انت مشهووور بجملة واحد يرفع والثاني يكبس غيرها عشان لا نعرفك هههههههههه

ودي اربح

عضو نشط
بصراحه أعجبتني كثيراً في هالرد
ولكن احب اعلق على كلامك. من ناحية ما حصلنا نصير جيرناكم ..وهذا للأسف خساره للطرفين لنا ولكم بس ما قلت لي جم المسافه بينك وبين جارك اللي راح تسكنون بالمنطقه؟ كيلو؟:) ماكو غيركم اصلا زين صرتوا 6

اما من ناحية اول جملتين حطيتهم اقرب مالها الحكمه الشهيره: واحد يرفع والثاني يجبس:)[/quote]

كفو معصب جدا :)
وعلى فكره ترى عذبي ما افتكر حاس بمشاركاتك او امنتبه لها وهو يقصد برده عن الفلم المرفق وياريت تشوفه وتعطيني رايك
تقبل تحياتي

ديناركو لمتد

عضو نشط
انا سمعت من ناس يصيرون حق واحد من الي قاعد يبنون

يقولون غير بلمخطط و حطلك مخرج حق المجاري علشان ماكو خدمة مجاري , ولله اعلم

اخوي كلام موصحيح الرخصه ما تطلع الا لمه وزارة الأشغال تعطيك مخطط المخرج وهالموضوع بروحه اخذ مني شهر في وزارة الشغال
والمنطقه البنيه التحتيه كامله و( والكامل وجه الله سبحانه وتعالي ) عدا المحولات ومناقصة المحولات مطروحه من ضمن المشروع وعلى ابعد تقدير يتم البدء فيها بداية السنه الجديده

ودمتم سالمين

ديناركو لمتد

عضو نشط
ههههههههههههههههههه:):):):):):)

شباب الصابون غزززززززززززززززززززززانه بس ماعليه مرده ينشف

والتكات اكثرت

ودي اربح وعذبي شهادتي فيك مجروحه وفعلا انتو النواخذه بالمنتدي

وفعلا انه سعيد بالمشاركه معاكم والقروب المخضرم اهالي شرق القرين

وماعليعه ساعات يصير في الجو اغبار ( النكات الحاسده والمتغيره )بس لابد يصفي الجو

عذبي 71

عضو نشط
تسلم ودي اربح وديناركولمتد ...

فاصل رياضي..
الساعه 4 مباراة قوية لاتفوتكم الارجنتين ونيجريا..
والساعة 8:30 انجلترا وامريكا..
والحين كوريا 2واليونان 0 الشوط الثاني واليونان تهاجم بقوة لتقليص الفارق..

أعلى