الكيراتين الامريكي الاصلي "جلوبل "ابتداء من 40د.ك

fatima attar

عضو نشط
الكراتين عبارة عن علاج لشعر التالف والغير صحي والخشن اوالذي مهما وضعت من اقنعة او كريمات او استعملت انواع معينة من الشامبوهات لا يزال غير ناعم و منظرة غير صحي ، اما علاج الكراتين فانه يساعد كثيرا فى فرد للشعر لان ما يقوم به هو عمل غلاف للشعره لمعالجتها وحمايتها من اي مؤثرات خارجية سلبية والتي يتعدض لها الشعر طوال الوقت ، ويستمر ثاثير الكراتين على الشعر لأشهر تصل لغاية ٣ الى ٥اشهر بعدها يمكن إعادة العلاج اذا اردنا ، أو التوقف إذا استعاد الشعر صحته ونظارته ، وسنرى الشعر بعد ذللك اخالى من التقصف و يصبح ملمس الشعر ناعما غير خشن كما تعودناه ،هنا يصبح الإهتمام به سهل .
ويتم كل ذلك بفرد الشعر بواسطة مادة البروتين الموجودة فيه فتظهر نعومته وفرده بطريقة طبيعية جدا ومن الممكن ان تقومي بهذه العملية بنفسك في المنزل ولكن من الافضل ان تذهبي الى مصففى الشعر او مراكز التجميل ، و تستغرق كل خطوات استخدام الكزاتين و وضعه على الشعر فترة طويله قد تستمر لمده ثلاث ساعات و احياناً اكثر
اما مادة الكراتين فهي بروتين قوي بدرجة كبيدة و يتكون من الأحماض الأمينية الموجودة بالجسم وله تركيبة فزيائية معقدة وهو العنصر الأساسي في تركيبة الجلد والأسنان والشعر والأظافر وللاسف ان الجسم يفقد مادة الكيراتين تدريجيا كلما كبر فى السن واكثر منطقة تاثرآً في الجسم هوالشعر الإنسان لكونه معرض للعوامل الخارجية أكثر ومن أهم العلامات عدم وجود الكراتين في الشعرالشعر هو التقصف والتساقط و منظر الشعر الغير صحي و للذلك توصل خبراء برازليون لإختراع تركيبة كيراتين كيميائية مطابقة للتركيبة الطبيعية ولهذا سمي العلاج بالكيراتين البرازيلي
اما طريقة استخدامة فهي بغسل الشعر جيداً بالشامبو المفتّح، ومن ثم يتم تجفيفه بمنشفة و بعدها نقوم بتجفيف الشعر بنسبة 80٪ بواسطة أصابع اليد ومجفف الشعر ثم يقسم الشعر الى ثلاثة او اربعة أقسام، ونقوم باستخدام القفازات البلاستيك والقناع في مكان مفتوح معرض للهواء وهنا نبدأ بوضع مستحضر العلاج الكراتين من جهة الرقبة حتى الأعلى، ومن المهم منع مادة الكراتين من المساس بفروة الرأس والبعد عنها بمقدار نصف سم و باستخدام فرشاة نقوم بتسريح، الشعر نمشط الشعر والمجفف حتى ليجف نهائياً و ثم نقوم بتقسيم الشعر الى ثلاثة أقسام او اربعة مرة اخرى ، وهنا نبدأ بوضع ماذة الكراتين من جهة الرقبة، وبواسطة مشط ناعم و دائماً نأخذ خصلات رقيقة، ويتم تسريحها بالفيرالبايبي و نراعي عدم لمس الجذور حتى أطراف الشعر بحسب الحاجة والى ان يصبح الشعر أملس وناعم وبراقاً و أفضل درجه حرارة عند استخدامه هى حرارة الفير حوالى 232 درجة مئوية
و هناك بعض المحاذير عند استخدامه و من اهمها عدم غسل الشعر بعد وضع مادة الكراتين لمدة أربعة أيام بعد العلاج، ولا يستخدام أي مستحضر وبخاصة الشامبو الذي يحتوي على مادة الكلورايد ، و لا يتم ربط الشعر، ولا السباحة في البحر او في حمام السباحة إلا بعد مضي أربعة أيام، و لو حصل بدون قصد ترطب الشعر قبل هذه المدة فمن المهم تجفيفه حالاً، و عددم استعمال اي نوع من انواع السبراي والموس أو أي مستحضر آخر طيلة فترة الأربعة أيام التي تلي العلاج به ويزول مفعول الكراتين تدرجياً ، و الممكن اعادة استخدام مادة الكراتين مرة ثانية و ثلاثة بدون اي مشاكل .

يوجد خدمه منازل ابتداء من 40 للشعر القصير شامل جميع الزيارات ويوجد شامبو وبلسم الكراتين للمزيد من المعلومات ارجو الاتصال على الرقم :99511996

fatima attar

عضو نشط

بو شيشه

عضو نشط
اختي انا بغيت الكيراتين واغراضه معاه ...من غير العمل بس اهم بروحهم
كم تحسبيلي اياه؟

بو شيشه

عضو نشط
اختي ما فهمتيني
انا اقصد كم الحبه مع الشامبو حقها بس....حق استعمال فرد واحد مو مجموعه
كم الحبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

fatima attar

عضو نشط
اختي ما فهمتيني
انا اقصد كم الحبه مع الشامبو حقها بس....حق استعمال فرد واحد مو مجموعه
كم الحبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ر

للتوضيح خيي كل الكراتين الاصلي بكون بعلب كبيرة لانها مخصصة للصالونات ولكن في تعبئة وللاسف انا مابستخدمها اذا بدك في بعتقد نسائم وغيرها بس مو جلوبل ولا ماركة لشركة معروفة بتكون تعبئة لبنان او غيرها للاسف انا مابعرف بجودة المنتج لان ماجربته انا بجيب من امريكا المنتج لان عند اختي صالون بامريكا

أعلى